عطور فلوريس لندن الآن في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،9 مايو  2018: أطلقت “فلوريس لندن”، والتي تنتمي لعائلة بريطانية خبيرة في صناعة العطور، رسميًا في الآونة الأخيرة 11 عطرًا مميزًا في متجر “أتيلير للعطور” في غاليريا مول بمدينة الوصل. وقد حرص السيد إدوارد بودينهام، مدير الشركة وأحد أفراد عائلة فلوريس من الجيل التاسع جنبًا إلى جنب مع كبار مسؤولي الشركة، على جذب أنظار الزوار لاصطحابهم في جولة قصيرة لاكتشاف التاريخ العريق للعلامة التجارية.  

وأثناء ترحيبه بالزوار، صرح السيد إدوارد بودينهام مدير شركة “فلوريس لندن” للعطور قائلًا: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم “فلوريس لندن” هنا في الإمارات العربية المتحدة. ونحن نعلم جميعًا أن العطور تمثل جانبًا كبيرًا من الثقافة العربية، لذا نود أن نجلب خبراتنا هنا في المنطقة لتقديم عطور عالية الجودة.”

وقد مزجت الروائح المتميزة في العطور المقدمة بين الفواكه الحمضية، وشذى الزهور، واللمسات الخشبية والفواكه، والعود وعبير الجلد، والعسل والعود؛ خليط مثالي لا يناسب هذا الموسم فحسب بل جميع المناسبات أيضًا.

إنها تجربة مثيرة حافلة بمزيج رائع وفريد من العطور المستلهمة من حياة لندن الثرية.

عطور “فلورنس لندن” المميزة:
ذا فرجرانس جورنالز 1976
نيو شيرس
نيو 71/72
العود وعبير الجلد والروائح الخشبية الشرقية
العود والعسل والروائح الخشبية الشرقية
جيرمين استريت بفيتفر الأخضر والفواكه الحمضية
سيرينا بعبير الزهور ونسيم البحر
زهرة الكرز والفواكة والزهور
العطور الخشبية والحمضية رقم 89
خشب الصندل الشرقي
سيفيرو بالزهور والفواكه الحمضية

حول “فلوريس لندن”

تأسست “فلوريس لندن”، وهي شركة عطور تنتمي لعائلة بريطانية، عام 1730 في 89 شارع جيرمين في لندن. وقد قدمت الشركة مجموعة من العطور المتميزة للأجيال الراقية، وهي تمثل أقدم شركة عائلية مستقلة متخصصة في العطور في العالم، والوحيدة المعتمدة في صناعة العطور من صاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية. وتعد “فلوريس” المتجر الأصلي والحقيقي للعطور.

وتعتمد “فلوريس” في إلهامها على الشخصية الراقية والفخامة البريطانية المتأصلة، لتأتي بعطر فاخر يجمع بين قيم العائلة والتقدير لعملائنا، حيث تقدم منتجاتها من خلال المزج بين المهارات والخبرة ومراعاتها لأدق التفاصيل، مستلهمة إبداعاتها من روح التقدير والتفاني في العمل.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

440 total views, 1 views today