STARVAC تطلق طريقة علاج جديدة للعناية الطبيعية بالجسم والوجه .تعرفي على سر البشرة الصحية بشكل طبيعي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 مايو 2018: استنادًا على خبرتها على مدى 45 عامًا، تقوم STARVAC الشركة العالمية الرائدة بلا منازع في مجال التحفيز الخلوي للأنسجة الضامة، رسميًا بإطلاق وسيلة بديلة غير جراحية في منطقة الشرق الأوسط لمقاومة السيلوليت وعلامات تقدم السن من خلال تقنيتها المبتكرة المسجلة باسمها “STRETCHING CELLULAIRE®.” وهي التقنية الوحيدة التي سوف تعزز من مرونة البشرة وتعمل على إزالة السيلوليت في الوقت نفسه. وتعتبر هذه التقنية أكثر فعالية مرتين من طرق المساج المعتادة للجلد؛ فهي أمنة تمامًا وفعالة للعناية بالوجه والجسم.

 

ويستند ” STRETCHING CELLULAIRE” على تحفيز التنبيغ الميكانيكي للأنسجة الضامة الذي يحول المحفزات الميكانيكية على الخلايا المستهدفة إلى استجابات فسيولوجية. ومن خلال استخدام الرؤوس المسجلة باسم الشركة ” EVO3D”، و”EVOSPHERE”، و”NEOLIFT” يتم استعادة الوظائف الفسيولوجية وتحسينها.  

وتعمل هذه الآلة على حيوية البشرة بشكل مكثف؛ حيث تحفز الخلايا الليفية في الأدمة لإعادة تنشيط التكوين الطبيعي للكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك، وتحفيز الخلايا الدهنية في طبقة تحت الأدمة لتعزيز تحلل الدهون بشكل طبيعي.

وتقدم تقنيات “STARVAC TECHNOLOGIES” ميزة حصرية حيث يمكن استخدامها جنبًا إلى جنب مع مستحضرات التجميل المخصصة خلال علاجات الجسم والوجه. ويمكن استخدامها على البشرة مباشرة خلال العلاجات؛ حيث تنفذ المكونات النشطة في مجموعة Starvac Cosmetics for Technology إلى أعماق الخلايا بفضل فعالية الرؤوس العلاجية الحصرية

ويمكن أن يتكيف “STRETCHING CELLULAR” بشكل مثالي مع المناطق المستعصية المختلفة في الجسم (البطن، والأرداف، والفخذان، والذراعين). ويلزم الخضوع إلى 10 جلسات للحصول على أفضل النتائج حيث تستغرق كل منها 35 دقيقة، وتشتمل كل جلسة على التصريف الليمفاوي الذي يحقق كل مزايا المساج اليدوي؛ حيث يحفز دوران الأوعية الدقيقة لتعزيز إزالة السموم، وتحسين إمداد الأنسجة بالأكسجين والعناصر الغذائية وزيادة الشعور بالعافية.  

وللحصول على أفضل النتائج، يوصى بالخضوع إلى 3 جلسات في الأسبوع مبدئيًا. وسوف ترى في الأسبوع الأول فرقًا ملحوظًا حيث تبدو البشرة أكثر نعومة وإشراقًا والساقين أكثر نحافة.

وتظهر النتيجة الكاملة بعد العلاج حيث يتم استعادة مرونة البشرة بنسبة 49%، ويقل حجم الخصر بمقدار 6 سم، والذراعين بمقدار 2 سم، والفخذين بمقدار 6.4 سم؛ (وفقًا للدراسات التي تباشرها الشركة الفرنسية لاعتماد الخدمات الصحية).

وهذه التقنية غير مؤلمة وفعالة لاستخدامها مباشرة على البشرة، بهدف حلحلة الأنسجة المتصلبة، واستعادة مرونة البشرة، وإعادة تحديد القوام، وإعطائك شعور بالاسترخاء بعد ذلك.

ويمكن الآن الحصول على جسم صحي بإشراقة طبيعية في أي سن من خلال تقنيات “STARVAC “. وسوف تكون صالة التجميل الشهيرة والمنتجع الصحي الراقي لليوم الواحد “NStyle ” في مول دبي، أول من يتوافر لديه هذة الآلة المبتكرة لتلبية احتياجات الجمال والصحة لعملائه. وتشتمل العلاجات على التخسيس، وشد البشرة، وعلاجات استعادة المظهر اليافع للساقين، وعلاج علامات التمدد، ومقاومة علامات تقدم السن في الوجه.

 

 

 

274 total views, 4 views today

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *