دولر لتأجير السيارات تحسّن تجربة تأجير السيارات من خلال إدخال خدمة الواي فاي

دبي، إ.ع.م (6 يونيو، 2018): يسرّ شركة دولر، إحدى أسرع شركات تأجير السيارات نموًا في المنطقة، الإعلان عن توفر خدمة الواي فاي في أكثر من 4,500 مركبة  من مركباتها في دولة الإمارات، لتوفّر بذلك رحلة أكثر متعة للسكان والزوار حد سواء.

عند استئجار السيارة، يحصل العملاء على جهاز واي فاي الذي يتيح لهم الإتصال بما يصل إلى خمسة أجهزة مثل أجهزة الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المحمول أو وحدات التحكم في الألعاب وكذلك الإتصال بشبكة الويب أثناء القيادة. وبإمكان العملاء الحصول على جميع مزايا اتصال الإنترنت السريع والثابت في أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع إمكانية الحصول على بيانات بحجم 500 ميجا بايت في اليوم وعمر بطارية لمدة 8 ساعات مقابل قيمة إيجارية قدرها 42 درهم في اليوم الواحد.

أما الأطفال فسيشعرون بالفرح عندما يجدون ما يتسلون به داخل السيارة خلال رحلاتهم مع أهاليهم في دولة الإمارات، لأن خدمة الواي فاي ستمكنهم من اللعب عبر الإنترنت. ومن ناحية أخرى، يمكن للأهل استخدام خدمة الواي فاي والتصفح بحثاً عن أقرب مقهى أو مطعم وإلقاء نظرة على آخر المستجدات على الفيسبوك ومشاركة الصور على منصات التواصل الاجتماعي أو التحقق من البريد الإلكتروني والرد على الرسائل.

وقال مروان الملا، المدير العام لشركة دولر في دولة الإمارات وعُمان: “نسعى دائما من خلال دولر إلى تحسين تجربة العملاء أثناء قضائهم العطلات وزيارتهم دولة الإمارات العربية المتحدة. وغالباً ما يكون البالغون والأطفال على اتصال متواصل مع الأهل والناس من أجل الدردشة والإتصال والقراءة والمشاركة واللعب وحتى العمل. وبما أننا نبحث دائماً عن راحتهم، قررنا توفير خدمة الواي فاي التي تمكنهم من الحصول عليها في أي مكان يذهبون إليه.”

تتوفر خدمة الواي فاي في جميع سيارات دولر ويشمل ذلك السيارات الخاصة مثل الجيب رانجلر ودودج تشارجر وبي أم دابليو وميني كوبر وفولكس فاجن جي تي أي وسيارات الدفع الرباعي والسيارات المكشوفة.  وتجدر الإشارة إلى أن دولر تمتلك 26 منفذًا في دولة الإمارات من بينها منافذ في المطارات الرئيسية بدولة الإمارات ومراكز التسوق مما يسهل على العملاء قيادة السيارات والتوجه إلى مكانهم المفضل.

 

235 total views, 1 views today

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *