مجموعة Strada II من ايديال ستاندرد تضع معاييراً جديدة في عالم التصميم

أطلقت ايديال ستاندرد، الشركة الرائدة في توفير حلول الحمامات المبتكرة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، أحدث مجموعاتها الأنيقة والمتنوعة من منتجات السيراميك الفاخرة ’Strada II‘. وبعد نجاح مجموعة ’Strada‘، تأتي هذه المجموعة الجديدة من المغاسل والمراحيض والبيديه بزواياها الناعمة، وحوافها الدقيقة وانحناءاتها العصرية التي تضفي على الحمامات مزيداً من لمسات الجمال والحداثة.

وتزهو هذه المجموعة بإبداع كبار مصممي ’ستوديو ليفين‘ الذين حافظوا على بساطة خطوط مجموعة  ’Strada‘ وعملوا على إغنائها بتصميمٍ أكثر نعومة وخفة وتناغماً مع الأذواق والتوجهات العصرية الحديثة. ويبدي العملاء اليوم رغبتهم في الحصول على منتجات مرنة تلائم تصميم أي حمام؛ مما دفع ايديال ستاندرد لتحقيق التكامل الأمثل بين كافة منتجات هذه المجموعة.

مغاسل متميزة

تضم ’Strada II‘ مجموعة واسعة من مغاسل ايديال ستاندرد، مع خيارات تلائم كل تصميم، ومجموعة متنوعة من الأحجام والنماذج. وتتضمن الخيارات أحواض كونترتوب جزئي ومغاسل مزودة بحواف جانبية يتم تثبيتها تحت سطح أفقي ، وبقياسات تتراوح بين 40-120 سم. وتتألق هذه المنتجات بخيارات تركيب متنوعة، بحيث يمكن للعميل اختيار تثبيتها على الجدار، أو تثبيتها على سطح أفقي أو حتى تثبت فوق عامود حوض معلق. وأبدع مصممو ’ستديو ليفين‘ حافة ذكية تم توظيفها في عدة نماذج، مما عزز روعة التصميم وساعد في منع الأجسام من السقوط خارج المغسلة.

مستوى مطوّر من النظافة

تعتبر النظافة أمراً غاية في الأهمية عندما يتعلق الأمر بتجهيزات الحمامات والمراحيض، وهو ما دفع Strada II  لابتكار تكنولوجيا تدفق المياه ’Aquablade ®‘ من ايديال ستاندرد. وتتيح هذه التكنولوجية قدراً أكبر من الفاعلية وكفاءة في استخدام المياه، مع تحسين مستوى التنظيف حتى مع كميات المياه القليلة، ودون أي تأثير على التصميم. وتكفل هذه التكنولوجيا تنظيف المرحاض من حيث تتدفق المياه بنسبة 100%، مما يعني منح المستخدمين القدرة على توفير الوقت والمال، والحفاظ على تجهيزات الحمامات. وأثبتت تكنولوجيا ’Aquablade ® ‘ أنها أكثر الحلول هدوءاً بنسبة 62% قياساً بالنماذج المنافسة الآخرى
ويمكن للمستخدمين الاختيار بين الأحواض التي يمكن تثبيتها على الجدار بشكل كامل أو جزئي أو المراحيض الأرضية فضلاً عن البيديه التي يمكن تعليقه على الجدار أو تثبيته على الأرض. وتم تزويد المراحيض بمقاعد وأغطية سهلة الإزالة، مما يتيح سرعة أكبر في التنظيف. وتوجد نماذج أخرى تحتوي على تثبيتات مخفية للحفاظ على سلامة التصميم والحد من أماكن تجمع الأوساخ.

الحل الأمثل

من خلال فهم احتياجات المستهلكين في الوقت الحاضر للمنتجات التي تتلاءم تماماً مع أي حمام، تم تصميم ’Strada II‘ لتتوافق مع مجموعة  أثاث ايديال ستاندرد للحمامات، وخاصة ’Tonic II‘ و’Connect Air‘، و ’Tesi‘، والتي تمتاز بأناقتها و خواصها العملية. وتمتلك الشركة أيضاً مجموعة من المرايا التي تتكامل مع لمسات ’Strada II‘.

وبهذه المناسبة، قال كوستاس كانداراكيس، مدير الإنتاج لدى ’ايديال ستاندرد‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تقدم ’Strada II‘ مجموعة مرنة من الخيارات الكفيلة بإبداع حمامات أنيقة بلمسات عصرية. وتسهم الزوايا الأقل حدة والحواف الدقيقة دوراً مهماً في منح التصاميم لمساتٍ أكثر عصرية وأناقة. وتضع هذه المجموعة معايير جديدة في مفهوم التصميم والكفاءة والنظافة وسهولة التركيب والصيانة”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

224 total views, 1 views today

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *