شاهد مبارايات كأس العالم في جو مناسب من سوسايتي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (23 يونيو 2018) – كلنا يتوق لمشاهدة مسابقة كأس العالم، ونحن في كافيه سوسايتي المطعم الفاخر الرائع في فندق وشقق تماني مارينا الفندقية بدبي على أهبة الاستعداد لاستقبال عشاق كرة القدم لمشاهدة جميع المباريات.

شاهد انطلاق صافرة بداية كأس العالم لهذا الموسم في كافيه سوسايتي الرائع والأنيق الذي يحتضنك أنت والأهل والأصدقاء لمشاهدة المتعة والإثارة معاً حيث ستُعرض المباريات على جميع الشاشات المسطحة الأربعة الموجودة بالمطعم على الهواء مباشرة حتى لا يفوتك أي هدف أو ضربة جزاء وستشعر كما لو أنك في الملعب.

كما يقدم كافيه سوسايتي ما تفضله من مأكولات لذيذة من المقبلات والأطباق الرئيسية والساندويتشات والبيتزا والمكرونة والسوشي والساشيمي وأنت تشجع فريقك المفضل. كما ستستمع بعدها بأشهى الحلويات والعصائر التي تروي بها عطشك ومشروبات الميلك شيك والسموذي والكوكتيلات الخالية من الكحول، كما يُسعد هذا المطعم الأنيق أن يُعلن لرواده الكرام عن تجهيز قائمة خاصة بكأس العالم للاستمتاع بكل لحظة من وقتك وأنت تشاهد المباريات.

وفي تعليق للسيد وليد العوا، المدير العام لفندق تماني مارينا، قال: “ها هو جنون كأس العالم قد بدأ وندعو المقيمين والزوار لعيش أجواء الإثارة والمتعة ومشاهدة المباريات في كافيه سوسايتي، حيث ستُعرض المباريات مباشرة على شاشات التلفاز بالمطعم وسيشعر الضيوف الأعزاء كما لو أنهم في الملاعب في روسيا وهم يشجعون فريقهم المفضل. وفريق العمل لدينا يضمن لكم تلبية جميع احتياجاتكم طوال موسم كأس العالم”.

يبدأ كأس العالم الحادي والعشرين في 14 يونيو ويستمر حتى 15 يوليو في روسيا ويلعب به نجوم كبار أمثال ليونيل ميسي ونيمار وكريستيانو رونالدو حيث يتنافسون جميعهم لقيادة فرقهم نحو الوصول إلى المباراة النهائية، وسوف تستضيف روسيا كأس العالم في 12 ملعباً في 11 مدينة منها موسكو وسانت بطرسبرغ وقازان وسوتشي، ومن المتوقع وفود أعداد غفيرة من الزوار إلى البلاد.

135 total views, 1 views today