Dailylife Forever52 تقدم مجموعة ماكياج الشوكولاتة 2018/2019 في اليوم العالمي للشوكولا

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يوليو، 2018:

Dailylife Forever52، واحدة من أشهر العلامات التجارية لمستحضرات التجميل التي تطورت على مر السنين لجعل الوصول إلى عالم الموضة أسهل لجميع النساء الرائعات في كل أنحاء العالم، أعلنت أنها اطلاق مجموعة جديدة سميت بـمجموعة ماكياج الشوكولاتة 2018/2019 وأقيم الحدث في يوم الشوكولا العالمي السنوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، الحدث الذي يشار إليه في بعض الأحيان باسم اليوم الدولي للشوكولا وهو الاحتفال السنوي الذي يحدث على الصعيد العالمي كل سنة بتاريخ  7 يوليو.

وأقيم حفل الاطلاق الكبير في فندق 5 نجوم جديد، هو فندق رويال سنترال بالم في نخلة جميرا. في هذا اليوم حيث يحتفل العالم كله بالشوكولا.

واستضاف هذا الحدث المرصع بالنجوم أصحاب العلامة Forever52Makeup Trading LLC ، السادة: حذيفة بوهرا و شبير بوهرا وزويب بوهرا وفريق العلاقات العامة للشركة ماشا باندارا وسناء أحمد وقريش بوهرا.

وترافق الحدث مع عرض أزياء فاخر حيث قامت العارضات بإطلاق مجموعة المكياج التي جاءت تحت ثلاث فئات خاصة وهي: مجموعة الشوكولا ومجموعة الكراميل ومجموعة الذهب.

وتألقت العارضات بفساتين المصمم العالمي وليد عطالله وبماكياج رائع من الصالون المعروف هاش، وتميز الحدث بحضور مجموعة واسعة من النجوم والفنانين والإعلاميين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وكبار الضيوف.

وأتيحت لوسائل الإعلام منطقة خاصة في هذا الحدث للحصول على فرصة للتصوير الحي للعرض.

وقدمت شركة رويس للشوكولا أفخر أنواع الشوكولا خلال الحفل، وهي شركة عالمية المستوى تأسست في سابورو في عام 1983. معروفة بصنع الشوكولا ذات الجودة العالمية العالية من خلال أفضل التقنيات المكتسبة والتجربة المثرية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

1,300 total views, 3 views today

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *