200 مليون درهم تمويل مستشفى JBR وبحيرات الجميرا من مجموعة أم بي و ابوظبي الاسلامي

 دبى الامارات ـ سلام محمد 

أعلنت مجموعة ” ام بي اف” الوطنية، عن الاتفاق مع مصرف ابوظبي الإسلامي، على تمويلي تشغيل مشروعين، وهما مستشفى الـ ” جي بي ار” وبحيرات الجميرا في دبي، مشيرة إلى أن قيمة التمويل تصل الى 200 مليون درهم مبدئيا.
وقالت المجموعة، في بيان صحفي صادر عنها، ان إجراءات التمويل ستبدأ قريبا، ويغطي التمويل الكثير من الجوانب التشغيلية الخاصة بالمرفق الطبيين المذكورين، ما عدا الأجهزة الطبية.
وأشار الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، صاحب ومؤسس مجموعة ” ام بي اف” الوطنية، الى ان القيمة الاستثمارية للمستشفيين يتجاوز 700 مليون درهم، ويهدفان الى تلبية نمو الطلب على الرعاية الصحية في العديد من مناطق امارة دبي، منوها الى ان الاتفاقية التي وقعت مع مصرف ابوظبي الاسلامي ستخدم اهدافاً عديدة وستمكن مجموعتنا الوطنية من استغلال تمويل أكثر فاعلية وأكثر مرونة لتحقيق خطط التوسع الطموحة للمجموعة.
واكد ان مصرف ابوظبي الإسلامي حاز على ثقة مجموعة ” ام بي اف” الوطنية ليتولى تمويل عمليات التشغيل، لكونه أحد اقوى البنوك في الدولة وعلى مستوى المنطقة، مشيرا الى أن الاتفاقية تعتبر إضافة نوعية لجهود المجموعة الرامية لبناء شراكات استراتيجية مع القطاع المصرفي واستثمار تلك الشراكات في انجاز مشاريعها الصحية والتعليمية والتجارية.
وذكر القاسمي، انه تم تحديد الفريق التنفيذي الذي يتولى عملية تجهيز واعداد مستشفى ” جي بي ار” للتشغيل، بالإضافة الى فريق آخر يتولى اعمال عملية تركيب الأجهزة الطبية، لافتة الى ان الموعد المقترح لدخول مستشفى ” جي بي آر” الخدمة،هو شهر نوفمبر المقبل فيما سيتم تشغيل مستشفى بحيرات الجميرا خلال العام المقبل
n2019

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

927 total views, 1 views today