أشياء ضرورية لا تنسى اصطحابها معك خلال السفر

مع ازدهار السياحة العالمية، فقد توقع الخبراء أن يصل الإنفاق على السفر من منطقة الشرق الأوسط إلى مناطق أخرى حول العالم إلى حوالي 91,9 مليار درهم إماراتي هذا العام. وهذا يعني الكثير من ساعات الطيران، وربما الكثير من السفر عبر مطارات ومناطق زمنية مختلفة.

عليك الالتزام ببعض القواعد لتتمكن من الاستمتاع برحلتك ولكي تضمن أن كل ما تحمله معك هو عملي، وخاصةً بعد أن أصبحت شركات الطيران أكثر صرامة فيما يخص قوانين الأمتعة الخاصة بها. ولذلك، يجب أن تعرف بالضبط ما تريد حمله واختيار الملابس الخفيفة والتي يمكنك الاستفادة منها في جميع الحالات، لتضمن أنك ستبدو بمظهر رائع في صورك التي ستنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الخطوة الأولى التي عليك اتخاذها هي كتابة قائمة بكامل الأشياء التي ستحتاجها خلال رحلتك، بالإضافة إلى ترتيب ألوان ملابسك، كما عليك الاطلاع على حالة الطقس في الدولة التي ستسافر إليها خلال مدة بقائك هناك. وتذكر دائماً أن تأخذ الأشياء التي تحبها فقط، بحيث يبقى في حقيبتك المساحة الكافية للهدايا التذكارية التي ستشتريها عند عودتك.

يحاول المسافرون بشكل متزايد تجنب حمل الحقائب الكبيرة معهم، ليس فقط توفيراً للمال بل ولتجاوز طوابير الدخول وتسليم الأمتعة الطويلة أيضاً.

قمصان التيشرت: تعتبر هذه القمصان أساسية في أي حقيبة سفر، وهي مثالية كونها مصنعة من القطن بنسبة 100%. ويمكن للمسافر أن يلبس أي سترة بسهولة مع هذه القمصان. والقاعدة التي يجب اتباعها أثناء السفر هي حمل عدة قمصان تتناسب مع لون سراويلك القصيرة أو الطويلة، فهذه القمصان لا تأخذ مساحة كبيرة في حقيبتك كما يمكنك لفها بشكل أسطواني لضمان حملك لأكبر عدد ممكن. ومن النصائح المفيدة أيضاً أن تضع الملابس ذات الألوان الفاتحة في أسفل الحقيبة تجنباً للتجاعيد والبقع التي قد تتسرب إليها. ويعد قميص كولومبيا سي إس سي بايسك لوغو قصيرة الأكمام من كولومبيا مثالياً لأيام السفر والأيام العادية والتي تمارس فيها الرياضة، أو أي نشاطات خارجية أخرى.

أما إذا كنت ستقضي وقتاً طويلاً في الهواء الطلق فيمكنك ارتداء قميص “Ice Short Sleeve” ذو الأكمام القصيرة المريح وخفيف الوزن، والذي تم تجهيزه بمواد عالية الأداء لتخفيف التعرق. كما يتميز القماش المبتكر المستخدم في هذا القميص باستخدام تقنية “Omni Shade Sun Deflector”، والتي توفر حماية من أشعة الشمس تصل إلى 30 درجة من عامل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية وتبعد أشعة الشمس عن الجسم لتوفر لك البرودة والحماية.

سترة مقاومة لعوامل الطقس: احرص على حمل هذا النوع من السترات، وخاصةً عند السفر إلى أوروبا خلال الصيف، فقد تساعدك هذه السترة خفيفة الوزن على مقاومة عوامل الطقس المتقلبة، مثل المطر والانخفاض الطفيف في درجات الحرارة. وإضافةً إلى كونها قادرة على تحمل مجموعة من الظروف الجوية، يمكنك أيضاً حملها على متن الطائرة واستخدمها كوسادة إضافية أثناء الرحلة. تتميز سترة EvaPOURation المصنوعة من القماش الممزوج والمقاوم للماء مع تقنية “ِAccelerated Wicking” من كولومبيا، التي تعطيك شعوراً بالراحة والجفاف من الداخل والخارج. كما توفر الفتحات التي زودت بها هذه السترة تحت منطقة الإبطين تنفساً إضافياً، فضلاً عن توفيرها للعديد من جيوب التخزين.

السراويل القصيرة: كل ما تحتاجينه للاستمتاع بإجازتك هو سروال قصير سريع الجفاف بالإضافة إلى سروالين من الجينز. ويمكنك ارتداء قمصان البولو والقمصان التيشرت مع هذه السراويل في أغلب حالات الطقس في نصف الكرة الشمالي في هذا الوقت من العام. فعلى سبيل المثال، يعتبر سروال “PFG Men’s Harborside Chino” القصير من كولومبيا مزيجاً كلاسيكياً من القطن، ويجمع بين الراحة والمظهر العصري. وصُنّع هذا السروال من مزيج من القطن والبوليستر والإيلاستين ليقدم لك تجربة فريدة ومرنة ومنعشة.
الأحذية: غالباً ما تأخذ الأحذية المساحة الأكبر من بين أغراضك، لذلك يفضل ألا تضعها في حقيبة السفر الكبيرة. بالنسبة لك، أنت تبحث عن حذاء يتماشى مع أكبر عدد من ملابسك وأن يكون أنيقاً ومريحاً، وذلك لتتمكن من الاستمتاع خلال جولاتك. كما يمكنك أن تخلع حذائك وتستبدله بصندل مريح بعد الصعود على متن الطائرة. يساعدك حذاء “Fluidflex X.S.R” على التأقلم مع مختلف أنواع الأرضيات التي تسير عليها، وزوّد الجزء العلوي بمشبك بقماش شبكي قابل للتمدد وقماش شبكي في المقدمة، كما تم تزويده بنظام حماية يحيط بكامل القدم. ويتميز النعل المتين في هذا الحذاء بفتحات مرنة وعميقة لتساعدك على التحرك بسهولة على الطريق.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

445 total views, 4 views today