المركز الأحدث في تخفيض الوزن والتجميل واللياقة البدنية جديد في عجمان

 

عجمان, مارس 12, 2017 : العلامة التجارية الرائدة في الصحة والتجميل، في.ال.سي.سي تفتتح مركزها الأجدد في عجمان، الإمارات العربية المتحدة التي ستوفر باقة كاملة من خدمات الصحة والتجميل والرعاية الصحية الوقائية تحت سقف واحد.الإفتتاح برعاية الشيخ سلطان بن ناصر بن حمد بن راشد النعيمي بحضور مؤسسة شركة في.ال.سي.سي  السيدة فاندانا لوترا، والسيد فيليابيدياكال، مؤسس ومدير مجموعة في.بي.ايم،ويقع المركز في شارع الشيخ خليفة في عجمان، حضر مراسم الإفتتاح كبار المسؤولين والشخصيات المهمة من عجمان وكبار المسؤولين على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

مع هذه الاضافة،في.ال.سي.سي امتد انتشارها في دولةالإماراتالعربيةالمتحدةإلى 12 مركزا للعناية بالصحة والجمال،بمافي ذلك 10 شركات مملوكة و مركزين مشتركين. ومع افتتاح هذا المركز،في.ال.سي.سيلديهاالآن  20 مركزا  (GCC)،بالإضافةإلىأكثرمن 250 مركزاً في كينيا،الهند وسريلانكا  وبنغلاديش ونيبال وماليزيا.

السيدةفاندانالوترا،مؤسسة، في.ال.سي.سي افتتحت المركز في حفل مميز جنباً إلى جانب السيد  فيلي ابيدياك المحمدعلي،مؤسس ورئيس مجموعة VPM  .المركز مجهز بأحدث الأجهزة المتوافقة مع منظمة الصحة العالمية في الولايات المتحدة وإدارة الأغذية والعقاقير والمنظمة الأوروبية CE القياسية ويعمل فيها موظفين مدربين.

مؤسسة في.ال.سي.سي تقع في شارع صاحب السمو الشيخ خليفة في عجمان وتقدم أحدث البرامج العلمية في تخفيض الوزن جنبا إلى جنب مع أحدث الطرق المبتكرة للحفاظ على البشرة ،والتجميل وعلاجات العناية بالشعروكذلك خدمات التجميل لكل من  عملائها من الذكور والإناث.

وبهذه المناسبة،قالت السيدةفاندانا لوترا مؤسسة في.ال.سي.سي:على مر السنين،في.ال.سي.سي لقياس تقبالاً حسناً في دولةالإمارات العربية المتحدة،ونحن قد استجبنا من خلال زيادة وجودنا في المنطقة. “

بالإضافة لخدمات التجميل، تعدفي.ال.سي.سي شريكاً موثوقاً به في مكافحة  مشكلة البدانة التي أصبحت متوطنة في دولة الإمارات العربية المتحدة .باعتبار المركز مركزاً يهتم بصحة الناس وعافيتهم،سوف يلعب دوراأ كثر نشاطاً في مجال الرعاية الصحية الوقائية لإمارة عجمان ودولة الإمارات العربيةالمتحدة “.

السمنة تنمو كَوباء خطير في دولة الإمارات العربية المتحدة. مايصل إلى 60.5 %من نسبة المشاكل الصحية للسكان في دولةالإمارات العربية المتحدة هي إما من زيادة الوزن أو السمنة وفقا لبحث جديد صدر عن شركة التأمين زيوريخ إنترناشونال لايف. ووجد تالدراسة زيوريخ أن 47.5 %من سكان الإمارات يعانون من زيادةالوزن بالإضافة إلى 13 %يعانون من السمنة مع مؤشر كتلة جسم أكثر من 30.

الاختلافات لوحظت أيضا بين الجنسين،مع 70 %من الرجال يعانون إما من زيادة الوزن أو السمنة مع متوسط ​​مؤشر كتلة الجسم26.4 . ويبلغ متوسط  مؤشر  الكتلة للنساء 24.2 و تم تصنيف 41 % منهم علىأنهم يعانون من زيادة الوزن أو السمنة.

وقد أسفرت جهود في.ال.سي.سي تجاه تلبية احتياجات العملاء المتزايدة في تقديم خدمات و منتجات مبتكرة جديدة . ومؤخرا أطلقت “CurveXpert 3D“، وهو على هيئة علاج مكثف للغاية وشامل يعمل على إذابة   الدهون ،واستنزاف السموم من الجسم. بالإضافة إلى ذلك ،فإن العلامة التجارية تطلق   “العلاج إكسير”، واحدة مننوعها من العلاجات التي تساعد الجسم بشكل طبيعي عن طريق استخدام طرح السموم من الجسم باستخدام الزيت و مسحوق خاص غني بالمواد المضادة للأكسدة، ويعمل بالتآزر مع العمليات الطبيعية في الجسم للتخلص من السموم. في العام الماضي قدمت في.ال.سي.سي مجموعة 3D الجديدة لنحت الجسم  – وشد الجسم لتمكين عملائنا بالحصول على الجسم الذي يرغبون به.

عن مجموعةVLCC

www.vlccwellness.com

أسست بواسطة السيدة فاندانا لوترا كمركز لخدمات التجميل والتنحيف في 1989، في.ال.سي.سي مؤسسة معترف فيها بشكل واسع كمرجع رئيسي للخدمات والمنتجات الصحية والتجميلية وأيضا تتمتع بمستوى كبير لثقة المستهلكين. تمتد مجموعة في.ال.سي.سي على 330 موقع على مدى 150 دولة و 14 مدينة عبر جنوب اسيا ، جنوب شرق اسيا، منطقة دول الخليج العربي وشرق افريقيا. وهذا يشمل الامارات العربية المتحدة، السعودية، عمان، البحرين، قطر، الكويت، كينيا، الهند، سيريلانكان بنغلاديش، نيبال، ماليزيا، سينغافوران وتايلاند.  في.ال.سي.سي:

  • تدير المؤسسة واحدة من أكبر مراكز التنحيف، التجميل، والرشاقة في أنحاء اسيا.
  • تدير واحدة من أكبر شبكات أكاديميات التعليم المهني في التجميل والتغذية.
  • تصنع في سويسرا و مصانع الشركات في الهند وسينغافورا، متجات للعناية في البشرة والشعر والجسم بواسطة العلامة التجارية ل في.ال.سي.سي في العلوم الطبيعية، والجلد، وعلامات تجارية عالمية مثل ايم.تي.اكس، بيلاويف، انافوس، وسبيسيفكس، التي والتي لا يتم استهلاكها فقط كعلاجات لمراكز في.ال.سي.سي العالمية للرعاية الصحية بل كمنتجات بيع بالتجزئة عبر أكثر من 100000 شركة وصالون للتجميل عبر دول جنوب اسيا، مجلس التعاون الخليجي وجنوب شرق اسيا.


459 total views, 2 views today