بيتس & بيسز تفتتح متجراً فاخراً في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 مارس 2017 – أعلنت’بيتس & بيسز‘، العلامة المرموقة التي توفر لعشاق التسوق محلمتكامل لمنتجات الديكور المنزلي الراقي والفريد بدءاً من أدوات المطبخ المبتكرة وإكسسوارات المائدة الرائعة وانتهاءً بتصاميم الشموع الغريبة وأغطية الموائد الفاخرة، عن افتتاح فرعها الجديد في دبي الليلة الماضية ضمن أمسية متألقة حضرها نخبة من عشاق الفن والتصميم في الإمارات العربية المتحدة.

 

ومنذ افتتاح الفرع الأوللها في أبوظبي، طورت ’بيتس & بيسز‘ مفهوماً مبتكراً لتجربة التسوقيعتمد على التميز والأصالة في خدمة زبائنها الاستثنائيين. وتفخر بقدرتها على التعاون مع أشهر المصممين من مختلف أنحاء العالم. حيث نجح فريق ’بيتس&بيسز‘بأن يلتقي أشهر الفنانين العالميين والحرفيينالذين هم على استعداد كامل لتلبية رغبات الزبائن المتميزين في الإمارات العربية المتحدة.وتمثل منتجات ’بيتس & بيسز‘ الهدية المثالية للمناسبات المميزة، سواء تم تقديمها كذكرى للأحبة أو تذكاراً للحظات خاصة.حيث تتباهىبأقتنائها لمجال واسع من القطع الاستثنائية المصنوعة بعناية والتي تجسد رؤيتها المستقبلية فيما يخصّ تصاميمالديكور المنزلي وتجربة التسوق الفاخر.

 

ويضم المتجر الجديد في دبي مجموعة من أشهر المصممين المعاصرين الذين يقدمونمجالاً واسعاً من المنتجات الفريدة التي تضفي المزيد من اللمساتالنابضة بالحياة على غرف المعيشة.كما يفخر المتجر بعرضمجموعة مختارة من أشهر التصاميملأسماء لامعة مثل آرثر كورت ورازيتي وفانيسا ميتراني ورافيزانت.

 

وينفرد المحل بتوفير خدمة تخصيص القطع وتصميمهاحسب الطلبمن أشهر المصممين، حيث يمكن للزبوناختيار لون أو شكل أو حجم أومواد المنتجات التي يرغبون بشرائها. وفي بعض الحالات يمكن نقش الأحرف الأولى أو الشعارات أو الرموز أو جملة خاصة، ما يتيح للزبون منتجاتٍ فريدة حسب رغباتهم. حيث تمكن هذه الخدمة الزبون بتحويل ما يتطلع إليه إلى واقع ملموس بفضل خبرات فريق ’بيتس&بيسز‘، ما يضمن ابتكار منتج جديد يفوق التوقعات مرة تلو الأخرى. ويأتي تغليف المنتجات بأسلوبأنيق مصمم حسب الطلب ليستكمل جمالية المنتج النهائية.

 

توفر ’بيتس&بيسز‘مجموعة متنوعة من التصاميم من الزجاجيات المصنوعة يدوياً و تجهيزات المائدة المزخرفة إضافةً إلى التشكيلات محدودة الإصدار. حيث تقدممجموعة رائعة منالتحفالفنية ذات الجودةالعاليةلتضمن تلبية احتياجات سكان دبي من المنتجات المثالية لتقديمها كهدايا فاخرة أو استخدامها في إضفاء لمسة من التفرد على ديكورات المنزل.

501 total views, 1 views today