حل مشاكل تجاعيد البشرة بمنتجات فرنسية متفردة

عبوة واحدة لتجديد الخلايا على مستويات متعددة دون استخدام الحقن مستوحاة من الميزوثيربي

تطرح العلامة التجارية Filorga المتخصصة في المستحضرات الفاخرة والمبتكرة للعناية بالبشرة مجموعة NCTF-REVERSE Cellular Anti-Aging المقاومة لعلامات تقدم السن بالإمارات العربية المتحدة. وبعد البحث والدراسة لمدة تزيد على ثلاثة أعوام استطاعت Filorga أن تتحقق إنجازاً كبيراً من خلال استخدام الوسائل التقنية المبتكرة لإنتاج مجموعة العناية بالبشرة المقاومة لعلامات تقدم السن التي تحتوي -ولأول مرة- على ما يعادل زجاجة من مادة NCTF® التي تُحقن بها البشرة أثناء علاج الميزوثيربي. وتحتوي هذه المجموعة المميزة على مادة NCTF® بدرجة تركيز أعلى بمعدل 10 مرات عن التركيبات الأخرى المقدمة من Filorga.

قد أصبحت مادة NCTF®  -التي  تؤخذ عن طريق الحقن لتجديد الخلايا على مستويات متعددة- الخيار المفضل لدى أطباء التجميل منذ أن ابتكرها دكتور توردجمان مؤسس مختبرات Laboratoires FILORGA عام 1978 ، وذلك بفضل ما تحتويه هذه المادة من مواد فعالة مقاومة لعلامات تقدم السن التي يزيد عددها على 50 مكوناً فعالاً  مثل الفيتامينات والأحماض الأمينية والإنزيمات المساعدة ومضادات الأكسدة بالإضافة إلى حمض الهيلورنيك. ومنذ ذلك الوقت أصبحت هذه المادة أحد أهم الابتكارات والمبادئ المتأصلة فيFilorga.

تقدم Filorga مجموعة منتجاتها  الجديدة لتجديد البشرة والحفاظ عليها، لتغنيك عن عمليات التدخل الجراحي. وقد عمل المتخصصون في مكافحة علامات التقدم بالعمر على إنتاج مستحضرات التجميل الجلدية لدينا من العلاجات الطبية التجميلية مباشرة، وذلك أننا نتمتع بمكانة ريادية في العالم في مجال العلاج التجميلي غير الجراحي.

وتأتي مجموعة NCTF- REVERSE الجديدة بتركيبة مميزة تجسد الأعوام العشرة التي استطاعت خلالها Filorga تحقيق نجاح كبير من خلال مجموعة Medi-Cosmetique. ونعدكِ مع NCTF- REVERSE التي تحتوي على مزيج مميز من المكونات تجديد خلايا البشرة من خلال تقليل التجاعيد والمسام، فضلاً عن تحسين ملمس البشرة في أقل من سبعة أيام.

 

وتحتوي المجموعة على سائل الترطيب  وتجديد الخلايا NCTF ESSENCE الذي يساعد في إعداد البشرة كما تحتوي على السيروم المحفز NCTF INTENSIVE الذي يجعل البشرة تتشبع بالعناصر الغذائية. كما تضم المجموعة مستحضرات العناية النهارية التي تشمل NCTF REVESRE MAT المناسب للبشرة الدهنية والكريم النهاري NCTF REVERSE المناسب للبشرة  العادية إلى الجافة.  ولزيادة فاعلية هذا العلاج المميز في مقاومة علامات تقدم السن وتجديد الخلايا، توصي Filorga باتباع الخطوات التالية لاستخدام هذه المستحضرات معاً للحصول على أعلى أداء.

الخطوة الأولى: سائل ترطيب NCTF-ESSENCE PRIMING LOTION

يحتوي هذا المستحضر المرطب للبشرة ذو القوام المائي على ما يعادل زجاجة من مادة NCTF التي تعمل على تجديد خلايا البشرة، ومن ثم فهو يعد مستحضراً مثالياً يمكن وضعه بعد إزالة الماكياج مباشرةً.  كما يعد سائل الترطيب هذا الغني بتركيبة تحتوي على مركب عديد السكاريد المقاوم للتلوث الحل الأمثل لتنقية البشرة وتخليصها من السموم.

الخطوة الثانية: سيروم NCTF-INTENSIVE SERUM

سيروم ذو تركيبة مستخلصة من الحمض النووي لجنين القمح، يعمل هذا السيروم على شد البشرة وتعزيز إنتاجها للريتينول والكولاجين وإلاستين، ومن ثم فهو يعمل بشكلٍ واضح على الحد من ظهور التجاعيد. ويحتوي السيروم على فيتامين ج الطبيعي الذي يُعزز من إشراقة البشرة ونضارتها.

الخطوة الثالثة مستحضر العناية NCTF-REVERSE MAT  في حالة البشرة الدهنية

مستحضر ذو قوام طبيعي سائل غني بمكونات البروتوبيربياينز وأحماض الأوليانوليك، فهو مستحضر مثالي يساعد البشرة الدهنية في التخلص من لمعانها الزائد وينقي المسام. كما يعمل على تحسين نضارة البشرة بشكلٍ عام ويقلل من علامات تقدم سن البشرة حيث يقلل من ظهور التجاعيد ويساعد فيتامين أ الموجود به على تجديد خلايا البشرة.

كريم العناية NCTF-REVERSE  اليومي في حالة البشرة العادية إلى الجافة

كريم غني بزبدة الشيا، يتميز بقوام ناعم، يساعد في إنعاش البشرة الجافة واستعادة حيويتها. كما يساعد فيتامين هـ والبوليفينولات الخاصة بإزالة السموم في إعادة تكوين بنية البشرة وزيادة إشراقها وتألقها.

تستخدم FILORGA أحدث التقنيات المتطورة لاتاحة امتصاص مادة NCTF® داخل البشرة بعمق دون الحاجة إلى استخدام الإبر. وبسبب التركيز العالي لمادة NCTF® يكتسب المستحضر لوناً وردياً فاتحاً، حيث إن لون مادة NCTF® الطبيعي هو اللون الوردي الفاتح.

يمكن الحصول على مستحضر NCTF-REVERSE® ومستحضر NCTF-REVERSE MAT®  بسعر 450 درهماً إماراتياً، ومستحضر NCTF-ESSENCE®   بسعر 260 درهماً إماراتياً و مستحضر NCTF-INTENSIVE®  بسعر 450 درهماً إماراتياً من صيدليات ابن سينا وبوتس وسوبركير وهيلث فيرست.

348 total views, 1 views today

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *