النجمة بلقيس فتحي تستعد لإحياء سهرة حافلة بالطرب الخليجي في القرية العالمية يوم الجمعة 31 مارس

دبي، 15 مارس 2017: كشفت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن استعدادها لاستضافة النجمة المتألقة بلقيس فتحي في ليلة طربية حافلة بالفن الخليجي يوم الجمعة الموافق 31 مارس على المسرح الثقافي الرئيسي. ويأتي الحفل بتنظيم من القرية العالمية بالتعاون مع شركة بلاتينيوم ريكوردز الرائدة للإنتاج والتوزيع الموسيقي.

تعد النجمة بلقيس فتحي من أبرز الأصوات النسائية الخليجية في الوطن العربي، حيث دخلت عالم الغناء في عمر صغير لا يناهز السبعة عشر ربيعاً، ويعود الفضل في ذلك إلى والدها المغني والملحن اليمني أحمد فتحي الذي فتح لها باب الدخول إلى عالم الشهرة. وقد كانت بدايتها مع إذاعة صوت الخليج في قطر التي قدمت عبرها أغنيتين بالتعاون مع الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن، أما الإنطلاقة الحقيقية لها فقد كانت مع أغنية “ديوان الشعر” التي أدتها مع النجم المخضرم أبو بكر سالم و”مسألة سهلة” من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد المكتوم. حلمت بلقيس بأن تصبح شخصية مرموقة في عالم الفن والإعلام، وتمكنت من حصد جائزة أفضل صوت نسائي شاب عام 2011 في استفتاء أجرته عدّة مجلات رائدة.

وتقام ليالي حفلات القرية العالمية خلال عطلة نهاية الأسبوع كل يوم جمعة في تمام الساعة 9 مساءً، وتستمر حتى نهاية الموسم الذي يختتم فعالياته في 8 أبريل 2017، ويشارك فيها كوكبة من نجوم الغناء والموسيقيين العرب والعالميين، ويأتي حضور جميع الحفلات متضمناً في قيمة تذاكر الدخول إلى القرية العالمية دون رسوم إضافية.

يرجى متابعتنا على:

  • تويتر GlobalVillageAE@
  • فايسبوك GlobalVillageAE
  • إنستجرام GlobalVillageUAE@
  • يوتيوب GlobalVillageAE
  • سناب شات @GlobalVillageME

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الأطفال والعائلات. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر أكثر من 30 جناح يمثل كل منها غنى وثقافة بلده، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهم إماراتي فقط. ينطلق الموسم التشغيلي للقرية العالمية في نوفمبر من كل عام ويستمر حتى أبريل من العام التالي.

434 total views, 1 views today

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *