QNET تحتفل باليوم العالمي للمياه لعام 2017 مع HomePure

QNET تحتفل باليوم العالمي للمياه لعام 2017 مع HomePure

  • تلتزم شركة QNET بتوفير مياه شرب آمنة من خلال أنظمة ترشيح المياه HomePure المعتمدة من NSF

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 مارس 2017: يعتبر الحصول على ماء شرب نظيف حقًا أصيلاً من حقوق الإنسان. وبمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمياه لعام 2017، تتعهد شركة QNET، الشركة الآسيوية البارزة في مجال البيع المباشر، بمواصلة جهودها من أجل توفير ماء شرب نظيف وصحي ورائع المذاق للجميع من خلال أنظمة ترشيح المياه HomePure المعتمدة من NSF.

وخلال مؤتمر صحفي عُقد في دبي للاحتفال بهذا اليوم المميز، ألقت شركة QNET الضوء على اتخاذ الخطوات الأساسية لتحقيق استدامة المياه وأهمية ترشيح المياه في المنازل. كما أوضح السيد كرستيان كوردي، المدير الإداري لشركة NSF Middle East، دلالة حصول أنظمة ترشيح المياه HomePure على شهادة NSF International. كما تحدث عن أهمية ضمان خلو الماء من السموم وترشيحه من أجل التمتع بصحة جيدة.

ويضيف كوردي: “إن الحصول على شهادة NSF International يعني أن المنتج موضع ثقة لأنه مر باختبارات متعددة. وقد تم اعتماد HomePure بواسطة NSF وهذا يعني أن ما يقال عن قدرة هذا المنتج على إنتاج ماء صحي صحيح. كما تدل هذه الشهادة على قدرة HomePure على التخلص من الكلورين بالإضافة إلى المركبات العضوية المتطايرة (VOC) التي قد تتسبب في تلف الأعصاب والأمراض مثل السرطان”.

وقد حصل كل من نظام ترشيح المياه ذي الـ 7 مراحل HomePure وHomePure Eaze على شهادة دولية معتمدة من NSF بموجب معيار NSF/ANSI 42 و53 لتقليل الطعم والرائحة والكلورين والعكارة والمركبات العضوية المتطايرة.

لا يحصل غالبية سكان العالم على ماء شرب نظيف بسبب تلوث مصادر المياه الطبيعية بالأحماض الملحية والأملاح والنفايات السامة.

وقد تناولت النقاشات في المؤتمر النقاط التالية:

  • دور NSF International في اعتماد المنتجات الاستهلاكية وأهمية علامة NSF.
  • قدرة فلاتر مياه HomePure على إزالة الملوثات من المياه كما تدعي.
  • كيفية اختيار فلتر مياه منزلي عالي الجودة وأهمية تغيير خرطوشة الفلتر بانتظام حسب الإرشادات.

تم تصميم أنظمة ترشيح المياه HomePure الشهيرة خصيصًا للتعامل مع مشاكل مياه الشرب. وتضمن هذه المنتجات الحصول على مياه نظيفة حيث إنها تحول مياه الشرب إلى حالتها الأصلية والفعلية والطبيعية. كما تثبت النتائج المعملية قدرتها على التخلص من 97% من الكلورين و99% من العكارة و99% من المواد الخطرة وأكثر من 46 نوعًا من المواد العضوية المتطايرة والمعادن الثقيلة والمبيدات الحشرية والمركبات الكيميائية التي تسبب الأمراض على المدى الطويل.

نبذة عن NSF:

NSF International هي هيئة اعتماد عالمية غير هادفة للربح وغير حكومية محايدة تقوم باختبار المنتجات واعتمادها للتأكد من استيفائها معايير الصحة والسلامة العامة.

نبذة عن شركة QNET:

باعتبارها من الشركات البارزة في مجال البيع المباشر في قارة آسيا، تقدم QNET مجموعة كبيرة من منتجات تحسين الحياة تتوفر من خلال منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها إلى العملاء والموزعين في أكثر من 100 بلد. كما تمتلك الشركة ما يزيد عن 25 مكتبًا ووكالة حول العالم وأكثر من 50 موّردًا، ناهيك عن العمليات المحلية أو الامتيازات في عدد من الدول. في الإمارات العربية المتحدة، تعمل QNET من 3 مواقع في دبي وأبوظبي بالإضافة إلى مركز اللوجستيات في دبي.

تأسست شركة QNET في هونج كونج عام 1998 وهي عضو في اتحادات البيع المباشر في ماليزيا وسنغافورة والفلبين وإندونيسيا. كما أنها عضو في اتحاد الغذاء الصحي في هونج كونج واتحاد صناعة المكملات الصحية في سنغافورة، مع دول أخرى.

QNET نشطة في مجال رعاية الفعاليات الرياضية حول العالم، والتي تشمل كرة القدم وتنس الريشة وغير ذلك الكثير، وهذا بفضل اعتقاد الشركة القوي بأن الحافز والحماس والعمل الجماعي في الرياضة يضاهي ما تتبناه QNET. هذا وقد وقعت َQNET شراكة جديدة ومثيرة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم (MCFC) كشريك بيع مباشرة رسمي لمدة ثلاث سنوات. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع QNET على الويب على .www.qn-uae.ae

569 total views, 1 views today