احتفالية عيد الأم في عيادة 515 للتجميل

برعاية وحضور الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيس نادي الإمارات الدولي للأعمال والمهن الحرة، أقيم أول أمس احتفالية كبيرة بمناسبة عيد الأم، وتضمن الحفل الذي أقيم في عيادة 515 للتجميل في منطقة جميرا بدبي، القاء كلمات واستعراض تجارب نجاح

لمجموعة من السيدات الرائدات، حيث ألقت الشيخة هند القاسمي كلمتها مرحبة بالضيوف وهنأتهم بعيد الأم ثم قدمت شرحاً تفصيلياً عن نادي سيدات أعمال دبي وخاصة أنه يحفل بالسنة الرابعة لتأسيسه.

من جهتها تحدثت سلوى آل رحمة عن نجاحها في تخطي تجربتها مع المرض بالإصرار والايمان لتصل للشفاء ولتقدم نموذج يحتذى به.

ثم تحدثت شفيقة العامري مدير مجلس سيدات أعمال أبوظبي عن دور وانجازات المجلس وعن الأدوار القيادية التي باتت المرأة الإماراتية تلعبها باقتدار.

ثم تحدثت لطيفة غانم الرئيس التنفيذي لعيادة 515 للتجميل منظم الحفل فشكرت الشيخة هند القاسمي على رعايتها وحضورها وشكرت أعضاء النادي والضيوف والإعلاميين، وهنأت الجميع بعيد الأم تلك المرأة التي قدمت زهرة حياتها وشبابها من أجل أولادها وعائلتها وأضافت: نحن هنا في العيادة نساعد تلك الأمهات وجميع النساء لترجع أو تمحي آثار التقدم بالعمر وآثار التعب سواء الظاهرة على الوجه أو الجسم لتنظر السيدة في المرآة وترى نفسها أجمل وأصغر سناً وبالتالي تكون أكثر سعادة.

وأضافت لطيفة: نقدم للأمهات والسيدات مختلف الخدمات التجميلية مثل شد الوجه غير الجراحي وآيكونتور وإزالة التجاعيد من البشرة وشد الترهلات للجسم والوجه والحفاظ على نضارة البشرة باستخدام تقنيات عالمية جديدة مثل تقنية الريديو فريكونسي.

في الختام قامت الشيخة هند القاسمي بتكريم الشخصيات النسائية المشاركة بهذه الفعالية اللطيفة ودعت الجميع لتناول عشاء فاخر على شرف الضيوف.

458 total views, 1 views today