ريتو كومار تطلق مجموعة مبتكراتها ذات اللون الواحد

تقدم ريتو كومار أحدث مجموعة من مبتكراتها “المونوكروم”، ذات اللون الواحد. وهي واحدة من ألطف مبتكراتها ومن بين أفضلهم تنفيذا. تستلهم ريتو مجموعتها من الشياروسكورو أو اللعب بالضوء والظلام، وتخلط هذه المجموعة الألوان والخطوط الكلاسيكية مع شكل ومنسوجات أكثر عصرية. يظهر بوضوح في المجموعة نهج تقليدي يميل نحو المنسوجات الفاخرة لتظهر بكامل تأثيرها.

 

    مجموعة الألوان المستخدمة محدودة يسودها الأبيض والأسود، وتسمح بالتنوع. الأشكال عصرية مع سراويل دوتي مثيرة للإهتمام تضفي لمسة أنثوية على الخط. النسيج القطني الناعم المستخدم يوفر الراحة ويجعل المجموعة عملية. الطبعات الصغيرة والهندسية يمكن مشاهدتها بكل قوة في مجموعة المونوكروم، لتضفي لمسة عصرية على الشكل البسيط والأنيق في الوقت نفسه.

 

مجموعة مونوكروم من ريتو كومار متاحة الآن في المتاجر في دبي.

 

مواقع متجر ريتو كومار في دبي:

 

  • الطابق الأول، مركز برجمان: هاتف: 4768 352 4 971+
  • الطابق الأول، مول دبي فستيفال سيتي: هاتف: 8118 258 4 971+

 

 

حول ريتو كومار

تأسست دار أزياء ريتو كومار عام 1969 وتعد واحدة من أهم مصممي الأزياء في الهند ويثنى عليها باعتبارها أول من أحيت الصناعة اليدوية الهندية القديمة لتقدمها في شكل ولغة معاصرين. فهمها الفريد واستخدامها المبتكر للتصميمات التقليدية قاد إلى ابتكار كلاسيكية جديدة. لقد ارتدت كبار نجمات بوليوود مبتكرات كومار، كما اختارت ابداعاتها أشهر الشخصيات وأكثر أفراد العائلات المالكة أناقة مثل الأميرة الراحلة ديانا. وقد فازت ريتو كومار بجائزة بادما شري 2013، رابع أكبر جائزة مدنية في الهند لخدمتها الاستثنائية والمتميزة في مجال الموضة، المنسوجات والحرف اليدوية. ويقدم بيت أزياء ريتو كومار ثلاثة أسماء تجارية: ري، خط الأزياء الراقي لملابس العروس والأزياء الراقية، ريتو كومار وهو علامة الملابس الجاهزة التقليدية التي تقدم ملابس تقليدية شبه رسمية وأخيرا ليبل ريتو كومار وهو خط ملابس جاهزة عصرية.

 

للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.ritukumar.com

347 total views, 1 views today

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *