مجموعة Labo Transdermic الجديدة المقدمة من العلامة التجارية المتخصصة في مستحضرات العناية بالبشرة

العلامة التجارية السويسرية الرائدة  Labo Crosprophar Suisse التي تقدم مستحضرات تجميل تعتمد على البحث والتجربة تصل إلى الإمارات بأحدث ابتكاراتها وهي مجموعة Labo Transdermic التي تقدم  حلولاً فعالةً للعديد من المشكلات المرتبطة بتقدم سن البشرة.

وتعد تقنية Transdermic الجديدة التي تتميز بها منتجات مجموعة Labo Transdermic بديلاً فعالاً عن حقن البوتوكس وعمليات شد البشرة المستخدمة في الطب التجميلي. تحتوي هذه المجموعة على ثمانية أنواع من أحماض الهيالورونيك وغيرها من المواد الشديدة الفاعلية ذات الوزن الجزيئي المنخفض لتتمكن بذلك من التغلغل داخل البشرة بعمق. وبفضل قدرة منتجاتها على التغلغل داخل طبقات البشرة –الأدمة- ومقاومة علامات تقدم سن البشرة بفاعلية والتخلص من التجاعيد أصبحت المجموعة الأولى على مستوى العالم في مجال مستحضرات التجميل المستخدم فيها تقنية Transdermic.

وتضم Labo Transdermic خمس مجموعات تساعد في حل مشكلات البشرة المرتبطة بالبشرة الناضجة والتي تشمل علامات تقدم السن والتجاعيد وفرط الحساسية والمظهر الباهت والجفاف، وتضم كل مجموعة أربعة منتجات بتركيبات مختلفة. بالإضافة إلى مجموعتين تم ابتكارهما خصيصاً للعناية بالعين وتنظيف بشرة الوجه يومياً. كما تضم المجموعة أيضاً منتجين مستقلين بذاتهما أحدهما هو مستحضر الوقاية من الشمس بعامل حماية Sunscreen Fluid Base SPF 50+ الذي يمكن استخدامه منفرداً أو مزجه مع كريم Labo Transdermic للحصول على كريم نهاري ذي مفعول قوي، والمنتج الآخر هو سيروم 5 Actions Ultra Serum والذي يحتوي على مزيج من الجزيئات الفعالة التي تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من هذا العلاج الفعال للبشرة.

ستُطرح مجموعة Labo Transdermi في عدد من الصيدليات الرائدة على مستوى الإمارات العربية المتحدة والتي تشمل صيدلية ابن سينا. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.labosuisse.com.

نبذة عن Labo Suisse:

تسعى Labo Cosprophar Suisse – علامة تجارية سويسرية مسجلة عام 1989 – إلى ضخ استثمارات هائلة في مجال الأبحاث لابتكار منتجات تجميل والحصول على براءة اختراع لها، لتقديمها للمستهلك الذي يحصل على فوائد كثيرة منها. ويتمثل الهدف من هذه الجهود في أن تتصدر الشركة -تحديداً في الأسواق الكبرى- مجال العناية بالشعر والبشرة. وقد تأسس الفرع المختص بالمبيعات التابع للشركة تحت اسم Labo International في إيطاليا عام 1996، ليتولى إدارة الاستثمارات في السوق الأوروبية والعالمية. وتقع مصانع الإنتاج في سويسرا وإيطاليا، بينما تتولى Labo International توزيع المبيعات وإدارتها من خلال شبكة واسعة من الموزعين الحصريين، كما أثبتت Labo وجوداً قوياً في 32 دولةً حول العالم. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.labosuisse.com. توزع المنتجات داخل الإمارات العربية المتحدة من قبل مستودع الاتحاد للأدوية www.ids.ae.

718 total views, 1 views today