«مول الإمارات» يوفر أحدث تشكيلات الأزياء العصرية لموسم ربيع/صيف 2017

مركز التسوق الرائد يستضيف جلسة حوارية مع الشيخة هند القاسمي

 

حملة “أشرقي” تلهم مجموعة من المواهب الناشئة في مجال التصميم بالشراكة مع كلية الأزياء والتصميم

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 مارس 2017: أطلق «مول الإمارات»، وجهة الأزياء والحياة العصرية الأبرز التابع لشركة «ماجد الفطيم»، حملته الترويجية الخاصة بموسم أزياء ربيع/صيف 2017 بعنوان «أشرقي» التي تعكس أجواء وألق موسم الأزياء الجديد. وتستمر الحملة من 15 مارس حتى 15 أبريل، يحتفي خلالها «مول الإمارات»، وُجهة التسوق المفضلة التي تحتضن أشهر علامات الأزياء العالمية، بالموسم الجديد بالعديد من الفعاليات والعروض الحصرية وفرص الفوز بجوائز قيّمة.

وتستلهم حملة «أشرقي» لأزياء ربيع/صيف 2017 في «مول الإمارات» أفكارها من أجواء وألوان الموسم بدرجاتها المختلفة. ويشجّع مفهوم الإشراق للحملة الزوار على تجديد إطلالتهم بألوان الربيع المشرقة والمبهجة. وتحتفي هذا الحملة بروح الربيع من ألوان وعصافير وأزهار متفتحة، حيث سيتحول خلالها المركز إلى بستان من ألوان وعناصر الطبيعة.

وشاركت الشيخة هند القاسمي، رئيسة المجلس الاستشاري لكلية الأزياء والتصميم وعضو مجلس الإمناء، في لجنة التحكيم الخاصة بعرض مواهب التصميم الذي يعتبر أبرز الفعاليات الخاصة بموسم أزياء ربيع/صيف 2017، حيث قدم عدد من المصممين الناشئين بالشراكة مع كلية الأزياء والتصميم، عرضاً لتصاميمهم التي استلهمت أفكارها من حملة “أشرقي” التي ينظمها مول الإمارات، وذلك أمام لجنة خاصة قيمت أعمالهم وقامت بتكريم الفائز منهم. وعقب العرض، شاركت الشيخة هند القاسمي أفكارها ورؤاها في جلسة حوارية خاصة تخللها عدد من الأسئلة والأجوبة.

لمعرفة المزيد عن «مول الإمارات» يمكنكم تصفّح موقعه: MalloftheEmirates.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates، أو تتبع تغريداته عبر تويتر: Twitter.com/MallofEmirates أو صور فعالياته وحملاته الترويجية عبر إنستغرام: Instagram.com/MalloftheEmirates.

504 total views, 1 views today

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *