العرض الأول لفيلم ’السنافر: القرية المفقودة‘ يلاقي إقبالاً مذهلاً بنسختيه الإنجليزية والعربية في الإمارات والكويت ولبنان

 

شهدت ثلاثة بلدان في المنطقة العرض الأول للفيلم ، وهي الإمارات والكويت (بتاريخ 25 مارس) ولبنان (26 مارس)، وذلك بحضور الإعلامية المتألقة ريا أبي راشد التي تلعب دور “السنفورة الصفصافة ” في النسخة العربية المدبلجة

الفيلم ينطلق رسمياً في الشرق الأوسط بتاريخ 30 مارس 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة 27 مارس 2017،: أحدثت ’إمباير إنترناشيونال‘– الموزع الحصري لأفلام علامة ’سوني بيكتشرز أنيماشيون و كولومبيا بيكتشرز ‘ على دور السينما في الشرق الأوسط- موجة جديدة من الإثارة والترقّب في أوساط عشّاق “السنافر” مع إعلانها الموعد الرسمي لعرض فيلم ’السنافر: القرية المفقودة‘ في مختلف أنحاء المنطقة، حيث سيعرض الفيلم خلال نهاية الأسبوع الحالي (30 مارس 2017)  مع نسخة مدبلجة إلى العربية شاركت فيها الإعلامية اللامعة ريّا أبي راشد بدور “السنفورة الصفصافة”.

وتدور أحداث الفيلم الجديد- الذي يأتي بحلّة غير مسبوقة في تاريخ “السنافر”- حول خارطة غامضة تدفع بسنفورة وأصدقاءها المفضلين “سنفور ذكي” و”سنفور غبي” و”سنفور قوي” إلى خوض مغامرة شيّقة عبر الغابة المحرّمة التي تؤوي الكثير من المخلوقات السحرية، وذلك بهدف العثور على “القرية المفقودة” قبل أن يصل إليها الساحر الشرير “شرشبيل”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وكان الفيلم قد عُرض للمرة الأولى إماراتياً بتاريخ 25 مارس في ’موشنجيت دبي‘ ضمن منتجع ’دبي باركس آند ريزورتس‘ الذي يعتبر أكبر وجهة متكاملة للحدائق الترفيهية في المنطقة؛ حيث عُرضت النسخة العربية عند الساعة 12:00 ظهراً، لتتبعها الإنجليزية عند الساعة 3:00 بعد الظهر. وحظي الحضور بفرصة اللقاء مع ريا أبي راشد والتقاط الصور التذكارية في يوم كامل حافل بالمرح لكل أفراد العائلة في ’موشنجيت دبي‘، مع أنشطة ترفيهية شاركت فيها شخصيات السنافر وعدد من السحرة ورسامي الوجوه، بالإضافة إلى إمكانية شراء تذكارات مستوحاة من عالم “السنافر”.

ويعتبر ’موشنجيت دبي‘ أكبر حديقة ترفيهية إقليمية مستوحاة من عالم هوليوود، ويحتضن “قرية السنافر” التي تتألف من خمسة أقسام رئيسية تشمل مناطق اللعب التفاعلية، والألعاب العائلية الحافلة بالإثارة، فضلاً عن العرض المسرحي السحري.

وتجدر الإشارة إلى أن النسخة العربية للفيلم تم عرضها في الكويت ضمن صالة ’سينيسكيب 360‘ في ’مول 360‘ عند الساعة 7:30 مساءً من اليوم ذاته، بينما عرضت النسختان الإنجليزية والعربية في لبنان عند الساعة 2:00 بعد الظهر في ’سينما سيتي أسواق بيروت‘ بتاريخ 26 مارس، وحضرها سعادة سفير بلجيكا في لبنان  أليكس لينايرتس، علماً أن ريا أبي راشد كانت حاضرة شخصياً في هذه العروض الثلاثة الأولى.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وأخيرا، تشرفنا بحضور  سعادة  السفير كريستوف بايوت، سفير بلجيكا في قطر، في العرض الخاص لفيلم “السنافر: القرية المفقودة” في سينيمات نوفو ، مول قطر في 25 مارس.

وفي سياق حديثها عن الفيلم، قالت أبي راشد: “لعل الجانب الأجمل والأكثر تشجيعاً عند العمل على الأفلام يتمثّل في مشاهدة الردود الإيجابية للمعجبين والتفاعل معهم في العروض الأولية، وهو أمر يكتسب مزيداً من الروعة والخصوصية عندما يكون الفيلم استثنائياً وفائق الشعبية مثل ’السنافر‘. ويسرّني للغاية أن أرى جمهور المنطقة يحظى بإمكانيات متزايدة لمشاهدة أفلامه المفضلة، ويسعدني أن أساهم في هذا التوجه، وآمل أن يتمكّن الجميع من مشاهدة ’السنافر: القرية المفقودة‘ في عرضه القادم ضمن مختلف الصالات يوم 30 مارس”.

ويشار إلى أن ’السنافر: القرية المفقودة‘ سيعرض بتاريخ 30 مارس 2017 في أنحاء مختلفة من المنطقة. لمزيد من المعلومات حول الفيلم، يرجى زيارة صفحة ’إمباير‘ على ’فيسبوك‘:https://www.facebook.com/empiremovies/،  #SmurfsMovieME.

 

1,364 total views, 1 views today