«سيتي سنتر مردف» يستضيف عروض أزياء موسم ربيع/صيف 2017

مركز التسوق الرائد في المنطقة يستضيف لوحات فنية راقصة ﻠ «الجميلة والوحش» الشيّقة والمستلهمة من الحكاية العالمية الشهيرة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مارس 2017: أبهرَ «سيتي سنتر مردف»، وُجهة التسوق والحياة العصرية التابعة لشركة «ماجد الفطيم»، زواره يوم الأربعاء 29 مارس بعروض أزياء أخاذة أقيمت في الغاليريا المركزية وسلطت الضوء على أجمل أزياء الموسم التي طرحتها دُور ومتاجر الأزياء العالمية بحضور خبيرتي الأزياء والموضة مينا الشيخلي وزينب الحلو من Fashion Pirate.

وتماشياً مع رؤية «ماجد الفطيم» الرامية إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، شاهد زوار «سيتي سنتر مردف» مع عائلاتهم وأصدقائهم يوم أمس لوحات فنية راقصة ﻠ «الجميلة والوحش» الشيّقة والمستلهمة من الحكاية العالمية الشهيرة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

واستضاف «سيتي سنتر مردف» عروض أزياء موسم ربيع/صيف 2017 لأجمل التصاميم التي باتت متوفرة في متاجره، وإلى جانب زوار «سيتي سنتر مردف» تابع عروض الأزياء صحفيون ومهتمون بشؤون الأزياء والموضة. ومن المتاجر التي شاركت في عروض الأزياء: «ديزيجوال» و«ليفيز» و«كارين ميلين» و«جوسي كوتور» و«ليبسي» و«كوتون» و«جاراج» و«سوبردراي» و« ايروبوستال» و«تاتي» و«نيولوك» و«ماتالان».

وفي 30 مارس شاهد زوار «سيتي سنتر مردف» عروض أزياء بمشاركة نخبة من أشهر علامات أزياء الأطفال والحوامل مثل «بمبكن باتش» و«دستنيشن ماترنتي» و«بيتي باتو» و«تشيلدرنز بليس» و«فورايفر 21» و«فورايفر 21 كيدز» و«ماركس أند سبنسر» و«نايكي» و«كاث كيدستن» و«ناين ويست» و«تشارمنغ شارلي» و«تومز».

ويوم الجمعة 31 مارس تعاون «سيتي سنتر مردف» مع عدد من المدارس المحيطة به في تنظيم فعالية الأزياء الصديقة للبيئة «تراشن» التي حققت نجاحاً واسعاً في الأعوام الماضية. وتكمن أهمية هذه الفعالية المرحة في تمكين الأطفال من تعلُّم أسس تصميم الأزياء وغرس مفاهيم المسؤولية البيئية في أنفسهم في الوقت نفسه. وأظهر أطفال موهوبون قدرتهم على تصميم الأزياء بالاستعانة بمواد معادَة التدوير. وحصل الفائزون الثلاثة الأوائل على جوائز نقدية حيث فاز صاحب المرتبة الأولى بجائزة قدرها 5000 درهم، فيما فاز صاحب المرتبة الثانية بجائزة قدرها 2500 درهم، وفاز صاحب المرتبة الثالثة بجائزة قدرها 1000 درهم.

وفي 31 مارس، سيشاهد زوار «سيتي سنتر مردف» عرض أزياء ختامي مميز بمشاركة كل من «مونسون» و«مونسون كيدز» و«زد جينيريشن» و«سترافيديوس» و«ديبينهامز» و«جلفاني» و«برومود» و«جينيفر» و«موجي» و«ألدو» و«ألدو أكسيسوريز» و«ديون».

ولغاية 15 أبريل يتأهل كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً في «سيتي سنتر مردف» لفرصة الفوز بجولة تسوق بقيمة 20.000 درهم أسبوعياً. وتتضاعف فرصة الفوز في حال كان التسوق بالقيمة المذكورة في أي من متاجر الأزياء لديه. بالإضافة إلى ذلك، يتأهل كل من يتسوق بقيمة 600 درهم في «سيتي سنتر مردف» خلال أيام الأسبوع للفوز بجائزة فورية.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

نبذة عن «سيتي سنتر مردف»

يعد سيتي سنتر مردف وُجهة عائلية للتسوق والحياة العصرية والترفيه، وهو يستقبل أكثر من 22 مليون زائر سنوياً. ويحتضن سيتي سنتر مردف 475 علامة عالمية، منها 80 مطعماً تقدم أشهر الأطباق من حول العالم، على مساحة تجزئة إجمالية تفوق 204،000 متر مربع. وينصب اهتمام سيتي سنتر مردف على الأزياء والحياة العصرية والمستلزمات المنزلية والإلكترونيات، منها هايبرماركت «كارفور» و«ديبنهامز»، و«سنتربوينت»، و«كريت أند باريل»، و«إيماكس»، و«هوم سنتر»، و«هامليز»، و«ديكاثلون» و«فتنس فيرست». ويشتهر سيتي سنتر مردف بمرافق التسلية والترفيه التي تشمل «آي فلاي دبي» و«المستكشفون الصغار» و«ماجيك بلانيت» و«يلا بولنغ» و«أكوابلاي» إلى جانب مجمع «ڤوكس سينما» الذي يتألف من 10 شاشات. ويُعد سيتي سنتر مردف أول مركز تسوق بالمنطقة يحصل على تصنيف «ليد» الفئة الذهبية لاعتماده مفاهيم الاستدامة البيئية في تصميمه. وفي عام 2014، فاز سيتي سنتر مردف بأربع جوائز ذهبية عن التسويق والمبيعات والعلاقات العامة والوسائط الرقمية خلال حفل جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. افتُتح سيتي سنتر مردف في عام 2010 ويقع على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد، وتملكه وتديره مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لمعرفة المزيد عن سيتي سنتر مردف يمكنكم تصفُّح الموقع: CityCentreMirdif.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreMirdif  أو صفحته على إنستغرام: Instagram.com/CityCentreMirdif أو تويتر twitter.com/ CityCentreMirdif.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لـ”تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 33 ألف موظف. وقد نالت الشركة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 21 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا ووسط آسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 160 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 194 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 26 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل منتجع التزلّج الداخلي الأوّل في المنطقة “سكي دبي”، ومركز الطيران الداخلي المبتكر “آي فلاي دبي”، وغيرها. و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لعدد من الأعمال التجارية الرائدة كشركة تمويل متخصصة بإصدار عدد من البطاقات الائتمانية الاستهلاكية مثل بطاقتي “نجم” و “فوياجر”، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا”. كما تعتبر “ماجد الفطيم” الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز “سيتي سنتر كلينيك”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك الشركة حقوق متجر “ليغو” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.www.majidalfuttaim.com

 

تابعونا على:

https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim

https://twitter.com/majidalfuttaim

https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim

https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim

https://www.instagram.com/majidalfuttaim

1,103 total views, 1 views today