حافظي على بشرتك رطبة ومتوازنة ومشرقة مع كريم الترطيب وتوحيد لون البشرة النهاري الجديد من Grown Alchemist

ها قد أتى فصل الصيف الذي كنتي تنتظرينه بفارغ الصبر، وستبدأين باستخدام كريمات الأساس التي تحتوي على مواد كيميائية مضرة لبشرتك وتتسبب بانسداد مسام بشرتك وظهور البثور، ومع الاستخدام الطويل لتلك الكريمات تصبح بشرتك أكثر حساسية وسريعة التهيج والإحمرار، لذلك لابد لكي من تبديل الكريمات التي تستخدمينها إلى كريم مرطب وملون ومرمم بنفس الوقت، لتتمكني من الحصول على مكياج طبيعي وجميل مع الحفاظ على بشرتك رطبة ومتغذية، وهذا ما تقدمه لكي Grown Alchemist بمنتجها الجديد المتعدد المهام وهو كريم الترطيب النهاري الذي يعمل على توحيد لون البشرة  المرطب والملون والمرمم مع زهرة الكاميليا و زهور إبرة الراعي المعروف بإسم زهرة المسك.

.

احمي بشرتك مع هذا الكريم الغني بزيوت زهرة الكاميليا وبذور Rosehip الغنية بخلاصة “الفيتوستيرولس” Phytosterols والمعروف عالمياً بأنه يعزز ويوحد لون بشرتك مهما كان نوعها ويرطبها ويغذيها ويضفي عليها لمعاناً رائعاً وقولي وداعاً لكريمات الأساس الضارة، فضلاً عن تركيبته الطبيعة حيث يقوم الزيت المستخرج من زهور Maybolossom و  Geranium بتخفيف احتقان المسامات ويحافظ عليها مغلقة حسب الحدود الطبيعية لها، وتقوم المواد المستخرجة من زهرة Aloe Vera بتعزيز الاحتفاظ برطوبة البشرة وتسريع إصلاح الخلايا التالفة وتهدئة هيجان البشرة، وتساعد الزيوت المستخرجة من قصب السكر في الوقاية من الأضرار الجذرية الحرة والوقاية من علامات تقدم السن.

 

خلاصة القول، فإن خصائص العناية بالبشرة العضوية من Grown Alchemist تعمل بشكل جيد مع تركيبة توحيد اللون الموجودة في هذا الكريم والتي تعمل كبديل لكريم الأساس، لتترك بشرتك مشرقة، ولا تشوبها شائبة، وطبيعية بدون أية رواسب زيتية لامعة.

 

يتوفر كريم ترطيب وتوحيد لون البشرة االنهاري Tinted Hydra-Repair Day Cream من Grown Alchemist: المصنع من زهرة الكاميليا و Geranium بسعر 195 درهم إماراتي في  متاجر هيرفي نيكولز دبي و متاجر بلومينج ديلز  وموقع التسوق الإلكتروني Beautifulbrands.me

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة  http://www.grownalchemist.com/

نبذة عن جرون الكاميست:

تأسست في أستراليا من قبل الاخوة “كيستون وجيريمي موجيس” ، تعتمد جرون الكاميست كلياً علىى مصادر المكونات الطبيعية التي تضمن سلامة البشرة من خلال مزيج من أساسيات الجمال الراقية والصيغ الحديثة المعتمدة على أساس علمي. تعمل العلامة التجارية جرون الكاميست منذ بدايته ا على مكافحة الشيخوخة بمضادات الأكسدة القوية والوقائية التي تحتوي عليها جميع منتجاتها. ما يجعلها واحدة من افضل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والجسم التي حققت مكانةً متميزة في هذا المجال في الوقت الراهن من خلال تبنيها منهج الحد من استخدام المكونات الضارة في صناعة مستحضرات التجميل، عن طريق طرح منتجات مكونة من عناصر طبيعية تماماً وبسيطة ومتعددة الوظائف، ذات تركيبات ممتازة، مُفيدة لكافة أنواع البشرة والجلد. لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة www.grownalchemist.com

تابعوا آخر أخبارنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

Grown Alchemist Middle East جرون الكاميست الشرق الأوسط

فيسبوك : www.facebook.com/beautifulbrandsllc

أنستغرام: www.instagram.com/beautifulbrands

هاش تاج: #GrownAlchemistMiddleEast

نبذة عن بيوتفل براندز – خيارات تجميل ممكنة:

منذ عام 2013؛ وشركة Beautiful Brands تقوم بتوزيع المنتجات التي تطرحها أشهر العلامات التجارية المتخصصة في مستحضرات التجميل بمنطقة الشرق الأوسط. كما تدعم الشركة أيضاً الجهود الرامية إلي زيادة الوعي بأهمية تحقيق الاستدامة البيئية، لتعزيز الاعتقاد السائد بأن مستحضرات العناية بالشعر تلعب دوراً كبيراً في هذا الأمر. فشركة Beautiful Brands لديها رسالة محددة تتمثل في تعليم الأفراد كيف يمكنهم اختيار المكونات والمنتجات الأفضل للعناية بالجسم، دون أن يؤثر ذلك على النتائج المرجو تحقيقها من المنتجات التقليدية التي تطرحها أشهر العلامات التجارية والتي تحتوي على العديد من المواد كيميائية. وتعمل العلامات التجارية التابعة لشركة Beautiful Brands مثل Urban Veda وThe Konjac Sponge Company وBalanced Guru وRahua Beauty (وقريباً العلامة التجارية الجديدة Grown Alchemist) على ابتكار منتجات غنية بمكونات طبيعية وعضوية ونباتية مناهضة للاختبارات القاسية على الحيوانات. وستقوم Beautiful Brands خلال عام 2016 بطرح مركز تسوق إلكتروني لمستحضرات التجميل تحت عنوان “خيارات تجميل ممكنة” على الموقع الإلكتروني www.beautifulbrands.me.

تابعوا آخر أخبارنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: http://www.facebook.com/beautifulbrandsllc

انستجرام: https://www.instagram.com/beautifulbrands/

489 total views, 1 views today