كونجاك تقدم مجموعة الإسفنجات الجديدة للأطفال Baby & Child kit

عندما يتعلق الأمر بالعناية بصغارنا، فإن أفضل منتجات العناية بالبشرة وأكثرها لطفاً ستساعدنا في هذا الأمر. تجعل شركة Konjac Sponge Company وقت الاستحمام لك ولطفلك تجربة لا تُنسَى بفضل مجموعة إسفنجات  Konjac Baby & Child Kitالرائعة، خالية تماماً من المواد المواد الكميائية الضارة  الموجودة في المستحضرات الشائع استخدامها. تتوفر هذة المجموعة في علبة ذات تصميم جذاب ورائع والتي تحتوي على إسفنجة الجسم و الوجة معاً بالإضافة إلى كيس التجفيف وحقيبة السفر لتكون العبوة المثالية لرعاية أطفالك الصغار.

صُنعت هذه الإسفنجات السحرية بطريقة يدوية من جذور ألياف بطاطا الكونجاك الطبيعية الموجودة في آسيا ومياه الينابيع النقية. وتتميز بقدرتها الفائقة على تنظيف البشرة كما أنها خالية من الألوان الصناعية وقابلة للتحلل الحيوي. تتمتع هذه الإسفنجة بدرجة حموضة متوازنة وتتميز بنعومتها وأنها لطيفة على البشرة وتعمل في نفس الوقت على تقشير خلايا البشرة الميتة بفاعلية. بتصميم رائع يجعلك تتحكمين في استخدامها بفضل حجمها الرائع الذي يتراوح تقريباص بين 8 ×8 سم. حقاً ليس هناك أفضل من أنكِ ستستفيدين من استخدام كل إسفنجة لمدة أربعة إلى اثني عشر أسبوعاً، وهو ما يسهم في خفض تكلفة روتين وقت الاستحمام الخاص بالطفل بينما يشعر طفلك ببشرة هادئة ورطبة كالحرير.

تتوفر  مجموعة إسفنجات الأطفال  Baby and Child Kit من The Konjac Sponge Co. في متاجر هولاند آند باريت، وذا أورجانيك كافيه، وميك أب إتسترا، وعلى موقع التسوق الإلكتروني Basharcare.com. تُطرح الإسفنجات بأسعار تبدأ من 60 درهماً إماراتياً. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك www.facebook.com/thekonjacspongecompanymiddleeast ومتابعتنا على @konjacspongecompany.

نبذة عن The Konjac Sponge Co:

تعد The Konjac Sponge Co الشركة الأصل وأكبر شركات صناعة إسفنج الكونجاك على الإطلاق، تورد الشركة منتجات ذات درجة ممتازة من إسفنج الكونجاك إلى المملكة المتحدة وجزيرة جيجو في كوريا الجنوبية. وبوصفها من مواقع التراث العالمي المحمي لليونسكو، تشتهر جزيرة جيجو بأنها منطقة متفردة بجمالها المتميز، كما أنها تشتهر باحتوائها على أنقى أنواع المياه في العالم. تفخر Konjac Sponge Company بأنها تحمل رموز the Leaping Bunny and Vegan Society بوصفها علامة على التزامها بإنتاج مواد طبيعية ولطيفة للعناية بالبشرة دون إجراء أي تجارب قاسية على الحيوانات. ونظراً لأنها شركة تهتم بالبيئة الخضراء وتلتزم بالمبادئ الأخلاقية فإنها تعمل بجد لضمان إنتاج جميع إسفنج كونجاك بأقل تأثير في موارد الأرض كما أن منتجاتها قابلة للتحلل بنسبة 100٪ وآمنة على البيئة. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقعين الإلكترونيين www.pinterest.com/beautifulbrands وwww.konjacspongecompany.com.

نبذة عن Beautiful Brands 

منذ عام 2013 وشركة Beautiful Brands تقوم بتوزيع المنتجات التي تطرحها أشهر العلامات التجارية المتخصصة في مستحضرات التجميل بمنطقة الشرق الأوسط. كما تدعم الشركة أيضاً الجهود الرامية إلي زيادة الوعي بأهمية تحقيق الاستدامة البيئية لتعزيز الاعتقاد السائد بأن مستحضرات العناية بالشعر تلعب دوراً كبيراً في هذا الأمر. وتتمثل رسالة شركة Beautiful Brands المحددة في تعليم الأفراد كيف يمكنهم اختيار أفضل المكونات والمنتجات للعناية بالجسم دون أن يؤثر ذلك في النتائج التي يرجى تحقيقها من المنتجات التقليدية التي تطرحها أشهر العلامات التجارية والتي تحتوي على العديد من المواد الكيميائية. تعمل العلامات التجارية التابعة لشركة Beautiful Brands مثل: Urban Veda، وThe Konjac Sponge Company، وBalanced Guru، وRahua Beauty (وقريباً العلامة التجارية الجديدة Grown Alchemist) على ابتكار منتجات غنية بمكونات طبيعية وعضوية ونباتية مناهضة للاختبارات القاسية على الحيوانات. ستقوم Beautiful Brands خلال عام 2016 بطرح مركز تسوق إلكتروني لمستحضرات التجميل تحت عنوان “خيارات تجميل ممكنة” على الموقع الإلكتروني www.beautifulbrands.me.

515 total views, 2 views today