مطعم ثناني يرحب بضيوفه في الوجهة المثالية في عجمان المطعم يدعو ضيوفه لعيش تجربة المطبخ الأوروبي الأصيل

عجمان- الإمارات العربية المتحدة: أعلن مطعم ’ثناني‘عن افتتاح أبوابه للترحيب بضيوفه في منطقة ’ذا بافيليون‘ ضمن مشروع الزوراء في عجمان. وحرص المطعم خلال فترة التحضير للافتتاح على تقديم تجربةٍ فريدة من المطبخ الأوروبي العصري مع إطلالةٍ خلابة على خور الزوراء ومياهه الصافية التي تمثّل موطناً لطيور الفلامينغو الساحرة وغابات القرم الطبيعية.

وتم اشتقاق فلسفة المطبخ في مطعم ’ثناني‘ من الكلمة العربية ’ثنائي‘، إذ يستوحي أطباقه من أهم المطابخ الأوروبية المعاصرة في باريس وبرشلونة ولندن وروما وشمال إيطاليا، ويمزجها بشكلٍ مبتكر لضمان أشهى النكهات. ويمكن لرواد مطعم ’ثناني‘ أن يحظوا بوجبةٍ أوروبية أصيلة تتضمن أطباقاً فاخرةً من أعرق مطابخ أوروبا، إلى جانب مجموعةٍ واسعة من المشروبات الشهية. ويحرص فريق المطعم على استخدام مكونات طبيعية عالية الجودة ليترجم فلسفته القائمة على تقديم نكهاتٍ مميزة وأصيلة بطريقة بسيطة ومنمّقة.

وتضم قائمة الطعام الغنية خيارات واسعة يشرف على تحضيرها رئيس الطهاة ريكاردو مينتا، والمعروف بشغفه باختيار أفضل المكونات لجميع أطباقه. ومن أهم المزايا التي يحتضنها المطعم عربة جبن البوراتا المدخنة والغنية بالنكهة، من منطقة بوليا في إيطاليا. كما وتضم قائمة الطعام طبق السلمون ’لوش دوارت‘، والقريدس بأسلوب ’كتايفي‘ المتبّل بالثوم وزيت الزيتون والبقدونس مع بيوريه المشمش ذو الطعم الحلو والحامض. ومن الأطباق الشهية الأخرى التي يتخصص المطعم بتقديمها الدجاج التركي، بالإضافة لسلال الخبز الطازج مع شرائح لحم البقر في صلصة الطرخون، كما وابتكر المطعم مفهوماً فريداً وجديداً للمقبلات والوجبات الخفيفة. وعلاوةً على كل ما سبق، يقدم المطعم تشكيلةً شهية من المشروبات والعصائر الطازجة ذات المكونات الطبيعي

وبفضل تصميم ديكوراته والمقاعد المريحة في المنطقة المفتوحة للمطعم، يضمن ’ثناني‘ لضيوفه تجربةً فريدة خلال الأشهر الباردة. يفتح المطعم أبوابه من الساعة 12 بعد الظهر وحتى منتصف الليل طوال أيام الأسبوع. للحجز والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 3109 573 06.

لمحة عن ’ثناني‘:

يتيح مطعم ’ثناني‘ لضيوفه خوض رحلةٍ مذهلة بين مطابخ أوروبا الأصيلة من موقعه في ’ذا بافيليون‘ ضمن مشروع الزوراء في عجمان. ويقدّم المطعم أشهى الأطباق الأوروبية المعاصرة ضمن قائمة مأكولاته المصممة بشكلٍ يمكن مشاركتها بين الأصدقاء والعائلة والزملاء.

ويتميّز تراس المطعم بإطلالة بانورامية على غابة القرم الطبيعية ومياه الخور المجاور مما يتيح للزوار فرصة تناول طعامهم بين أحضان الطبيعة ومشاهدة طيور الفلامينغو وغيرها من الطيور المهاجرة. وبالإضافة إلى ما سبق، يطل التراس على ملعب غولف الزوراء المكوّن من 18 حفرة، مما يجعل ’ثناني‘ الوجهة المثالية لعشاق رياضة الغولف والسكان المحليين وأي شخص يبحث عن مهربٍ بعيداً عن أجواء المدينة للتمتع بتجربةٍ هادئة لا مثيل لها في عجمان.

518 total views, 1 views today