إليكِ السيروم الفعال الفريد من نوعه 5 Actions Ultra Serum من Labo Transdermic

بالرغم من أن مستحضرات السيروم الخاصة بالوجه تشتهر بفاعليتها في ترطيب البشرة، إلا أن العثور على مستحضر غني بخصائص مقاومة لعلامات التقدم في السن ومتخصص في تحسين مظهر البشرة بشكل فعال قد يكون أمراً مثيراً للإحباط. بفضل تركيبته المصممة بتقنية Transdermic  الحاصلة على براءة اختراع Labo Crosprohar، والأولى من نوعها في الأسواق، يضمن لكِ سيروم 5 Actions Ultra Serum من Labo Transdermic الحصول على نتائج مذهلة في علاج مشكلات العناية بالبشرة مثل التجاعيد والبقع الداكنة وغيرها من علامات التقدم في السن المتنوعة.

بفضل قوامه الخفيف الوزن القادر على التغلغل بعمق داخل طبقات البشرة، يُعد 5 Actions Serum بديلاً فعالاً لعمليات الحقن التي تُجرى في مجال الطب التجميلي. بوصفه مزيجاً من المكونات الفعالة الموجودة في مجموعات العناية بالبشرة الخمسة الأخرى التي تطرحها علامة Labo Transdermic، يعمل هذا المنتج على حل المشكلات التي يسببها التقدم في سن البشرة بما في ذلك، البقع الجلدية والنسيج المترهل وفقدان الرطوبة والتجاعيد والجفاف. فهو يحدث مفعولاً مميزاً في محاربة علامات الشيخوخة ومقاومة ظهور التجاعيد وتهدئة البشرة وتنقيتها وترطيبها وتغذيها، وفي نفس الوقت يمنح البشرة علاجاً موضعياً استثنائياً تام المفعول.

وتضم المجموعات الخمسة الأخرى من Labo Transdermic منتجات مصممة خصيصاً لتوفير العناية الكاملة للعينين وتنظيف بشرة الوجه والحماية من الأشعة فوق البنفسجية. وحيث تتميز تركيبتها باحتوائها على ثمانية أنواع من أحماض الهيالورونيك ذات الوزن الجزيئي المنخفض، تُعد منتجات هذه المجموعة بالكامل البديل الأفضل لعمليات شد البشرة وحقن البوتوكس التي تُجرى لعلاج مشكلات التقدم في سن البشرة. وبفضل قدرة منتجاتها على التغلغل بعمق داخل طبقات البشرة –الأدمة- والتخلص من التجاعيد ومقاومة علامات تقدم سن البشرة الأخرى بفاعلية، أصبحت المجموعة الأولى على مستوى العالم في مجال مستحضرات التجميل المستخدم فيها تقنية Transdermic.

يتوفر سيروم 5 Actions Ultra Serum من Labo Transdermic بسعر 1,499 درهماً إماراتياً ويُطرح للبيع في الصيدليات الرائدة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك صيدلية ابن سيناء. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.labosuisse.com..

492 total views, 1 views today