FarmHouse Fresh تطرح علاجات جيدة لوجهك وجسمك دللي بشرتك للتألق بأفضل إطلالة لها

لأول مرة في المنطقة، نجحت العلامة التجارية المتخصصة في منتجات الاستحمام والعناية بالجسم “FarmHouse Fresh” في تطوير مجموعة من الأقنعة ذات النكهات الشهية التي تثير رغبتك في تناولها. صُنعت هذه الأقنعة من الشوكولاتة والفواكه وهي مناسبة للوجه والجسم، مما يقدم لكِ الحل المثالي لجميع مشكلات العناية ببشرتك. ستُصابين بدهشة كبيرة عندما تستخدمين هذه الأقنعة حيث يظهر مفعولها فور استخدامها، كما أنها تعزيز البشرة وتكسبها إشراقة ومظهراً مشدوداً.

يمكن لقناع الوجه المناسب أن يزود البشرة بمزايا ساحرة؛ حيث يمكنه أن يساعد في إكساب البشرة نعومة فائقة وتحسين لون البشرة غير الموحد، إضافة إلى تعزيز مرونتها. من بين الأسباب الأخرى التي تشجعك على استخدام أقنعة الوجه والجسم حقيقة أن جميع المكونات المستخدمة في تحضير هذه الأقنعة التي تحمل اسم FarmHouse Fresh مزروعة بالكامل في المزارع الأمريكية؛ حيث إنها طبيعية بنسبة 99.6% وتمنحكِ شعوراً بالدلال وسط أجواء منزلك الباعثة على الراحة.

إذا كانت بشرتك تبدو مظهر رائع فستحتاجين إلى وضع ماكياج أقل، وستنعمين ببشرة أكثر نعومة وإشراقاً. جميع الأقنعة التالية مناسبة لكل من الوجه والجسم

Sundae Best – قناع الشوكولاتة (بسعر 117.50 درهماً إماراتياً)

يحتوي على شوكولاتة، ومادة CoQ10، وخلايا جزر حية

يتميز قناع الشوكولاتة الجديد الخاص بعلامتنا التجارية بفاعليته الفائقة في إكساب البشرة نعومة فائقة، وحمايتها من التجاعيد وتجديد حيويتها – كما أنك لن تحتاجي إلى طهوه! يُعد Sundae Best قناع الوجه الطبيعي النشط الغني بالمكونات الصحية المهدئة للبشرة مثل الكاكاو، وحليب جوز الهند، والعسل، إضافة إلى الإنزيمات الفعالة التي تعزز آليات الدفاع الطبيعية لديك لمحاربة التجاعيد والترهلات مثل مساعد الإنزيم CoQ10، وخلايا ثمار الجزر الحية، وخلاصة الجنسنغ. يُضفي هذا القناع على وجهك مظهراً مشدوداً، ونعومة فائقة، وإشراقة تفيض بالجمال!

Guac Star – قناع الأفوكادو (بسعر 117.50 درهماً إماراتياً)

يحتوي على خلاصة الأفوكادو، والزبدة الأفوكادو، وزيت الأفوكادو

دللي بشرتك وامنحيها ترطيباً عميقاً ورائعاً! قناع يجدد خلايا البشرة معزز بزبدة الأفوكادو الطازجة، وخلاصة الأفوكادو، وزيت الأفوكادو ليزود البشرة بالأحماض الدهنية الأساسية التي تدعم طبقات البشرة الخارجية لحمايتها من عوامل الإجهاد البيئية. ضعي قناع Guac Star في الثلاجة واستخدميه مجمداً. رائع! إنه أفضل من كمادات شرائح الخيار. يحتوي الأفوكادو على مجموعة من الفيتامينات مثل فيتاميني ب5 وب6، وفيتامين ك، وفيتامين هـ، وفيتامين ج، والنحاس، والفولات، والبوتاسيوم، فضلاً عن أنه أحد عوامل الترطيب الطبيعية التي تعمل على تغذية البشرة، ومنحها راحةً فائقة.

امنحي بشرتك شعوراً بالانتعاش بعد يوم طويل! ستنعم بشرتك المتشققة بنعومة فائقة من خلال مضادات الأكسدة الفعالة الإضافية (توت غوجي، وحبوب البن، وبذور الرمان). كما يحتوي على المكونات المقاومة لتهيج البشرة مثل مادة آلانتوين، والشاي الأخضر، وصوديوم PCA المتخصص في العناية بالبشرة الذي يساعدها في الاحتفاظ بترطيبها. قناع لطيف على البشرة يمكن استخدامه يومياً، ابدئي الآن في التغيير واستخدمي المستحضرات الطبيعية!

Pajama Paste – قناع الروب (بسعر 117.50 درهماً إماراتياً)

يحتوى على الروب الغني بالمواد الفعالة، والعسل الخام

نحتاج جميعاً إلى مستحضر يغذي البشرة أثناء الليل! ونعدك بأن هذه المنتج هو المستحضر الأمثل لك! يعمل قناع الروب الغني بالمواد الفعالة على شد البشرة، ومنحها ترطيباً فائقاً، وتقليل علامات الاحمرار، ولكنه لا يصلح لاستخدامه في إعداد الطعام. Pajama Paste هو قناع طبيعي غني بالمكونات الطازجة مثل الروب المعزز بالمكونات الفعالة، وطمي البنتونيت الذي يعمل على تهدئة البشرة، والعسل البري، والشوفان والتي تعمل جميعها على تهدئة البشرة على الفور، وإكسابها ملمساً ناعماً وتجديد مظهرها. وإلى جانب رائحته الذكية، يعمل هذا القناع السحري على تنظيف المسام وتقليل ظهورها.

نبذة عن FarmHouse Fresh

تقدم العلامة التجارية Farmhouse Fresh مستحضرات العناية بالبشرة التي شهدت أول ظهور لها في الولايات المتحدة الأمريكية في إحدى مزارع تكساس. لا تحتوي المنتجات التي تم تغليفها بطرق مميزة على البارابين، والكبريتات، والغلوتين، كما أنها غنية بخلاصة النباتات. إن 99.6% من المكونات المستخدمة في منتجاتها مكونات طبيعية تأتي من أحضان الطبيعة مثل العسل البري، والروب، والطمي، والقرع. وقد حصلت العلامة التجارية على مدار الأعوام القليلة الماضية على العديد من الجوائز المقدمة من المجلات الأمريكية التي تركز على رأي المستهلك، ومن هذه الجوائز جائزة مجلة ريدبوك (Redbook) لأفضل منتج تجميلي، وجائزة مجلة ساذرن ليفينج (Southern Living) للعناية بالجمال، كما أنها تصدرت القائمة الخاصة بمجلة آل كندا (Elle Canada) لأشهر العلامات التجارية، وقائمة أوبرا Oprah’s O-List مرتين.

 

505 total views, 1 views today