برانش عيد الفصح الأحد في منتجع كورال بيتش الشارقة

توجه إلى مطعم كوت جاردين في منتجع كورال بيتش الشارقة في عيد الفصح واستمتع بالعديد من أطباق عيد الفصح التقليدية مع عائلتك وأصدقائك. يقدم المطعم بوفيه برانش عيد الفصح الفخم الذي يتضمن مجموعة رائعة من المأكولات الكلاسيكية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أطباق الاحتفالات المميزة، اختتم وجبتك بمذاق حلو مع الحلويات الرائعة. على القائمة أيضا الكثير من المرح لاحبابنا الصغار مع ألعاب عيد الفصح، مطاردة البيض، صنع الكعكة وتلوين البيض.

تبلغ قيمة برانش عيد الفصح 115 درهم للشخص الواحد، تشمل المياه والمشروبات الغازية، وسيكون متاحاً يوم الأحد 16 أبريل من  12:30 ظهراً حتي 3 عصراً. الأطفال دون سن 6 سنوات تناول الطعام مجاناً بينما يتمتع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 سنة بخصم 50٪. سيقام سحب عيد الفصح الخاص خلال البرنش وسحصل الفائز على سلة شوكولاته عيد الفصح الرائعة.

قال السيد هيثم عبد العزيز مدير منتجع كورال بيتش الشارقة: “نحن نريد أن نجعل عيد الفصح أكثر تميزاً لضيوفنا. انضمم إلينا في احتفالات عيد الفصح حيث قمنا بإعداد مجموعة رائعة من وجبات عيد الفصح الخاصة الشهية والعديد من الأطباق العالمية. احضروا الاطفال ليقضوا وقتاً جميلاً معاً. الطقس مثالي للاستمتاع بالهواء الطلق في حدائقنا الجميلة، والشاطئ الخاص الذي يعج بالمناظر الخلابة يوفر المكان المثالي ليوم لا ينسى. ”

برانش عيد الفصح

كوت جاردين

الأحد، 16 أبريل 2017 من 12:30 ظهراً حتي 3 عصراً

115 درهم للشخص الواحد تشمل المياه والمشروبات الغازية والعصائر المبردة

أنشطة الأطفال

الحديقة الكبيرة

الأحد، 16 أبريل 2017

الرسم على الوجه 10 صباحاً

صنع كعك عيد الفصح: 11 صباحاً

صيد البيض 12 ظهراً

مجانا للأطفال من الأعضاء، والضيوف وتطبق رسوم لضيوف الدخول اليومي.

حول منتجع كورال بيتش الشارقة

خضع منتجع كورال بيتش الشارقة بإدارة اتش ام اتش – إدارة الضيافة القابضة مؤخرا لعملية تجديد شاملة للغرف والمرافق مما أعطاه مظهرا جديدا وجذابا تماما. يضم المنتجع الفاخر 156 غرفة فسيحة، الكثير منها يطل على مشاهد بديعة للبحر. أحد عوامل الجذب الكبرى بالمنتجع المجموعة الكبيرة من اختيارات المطاعم التي تقدم قوائم تلبي كل ذوق. يقع المنتجع على واحد من شواطيء الإمارة الرملية الرئيسية ويضم العديد من أنشطة الترفيه لكل الأعمار، بما في ذلك نادي رمال، مركز لياقة على أعلى مستوى، حمام سباحة للأطفال، حجرة ألعاب مغطاة ونادي الأطفال المجاني بالإضافة إلى ملاعب التنس (تحت إشراف أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس)، كرة الريشة، الكرة الطائرة وحمامين للسباحة خارجيين.

للمزيد من المعلومات حول الفندق، رجاء زيارة الموقع: www.hmhhotelgroup.com/coralbeachresortsharjah

أو https://www.hmhhotelgroup.com/subscribenow

457 total views, 1 views today