مجموعة تصفيف الشعر الرائعة والفاخرة من العلامة التجارية SHOW Beauty‏

نبذة عن SHOW BEAUTY

شهد عام 2013 إطلاق العلامة التجارية العالمية SHOW Beauty المتخصصة في المنتجات التي تعزز نمط الحياة المفعم بالترف. تقدم العلامة التجارية SHOW Beauty المملوكة للمؤسسة والمديرة الإبداعية تمارا ايكلستون منتجات فعالة لتصفيف الشعر تعود بنا إلى عالم الفخامة والترف.

طرحت العلامة التجارية SHOW Beauty مايو 2013 منتجاتها في الشرق الأوسط في متجر هارفي نيكلز بدبي واستطاعت التوسع لتصل منتجاتها إلى بلومينغديلز، ودبي مول، وبوش صالون في برج العرب. تتوفر منتجات SHOW Beauty أيضاً في المملكة المتحدة، وأمريكا، وآسيا، وأوروبا، في متاجر البيع بالتجزئة التي تشمل نت أيه بورتر، وسيلفريدجز، وهارودز، وهارفي نيكلز، وهاوس أوف فريزر، وفينويك في المملكة المتحدة، وسيفورا في الولايات المتحدة، وشربر آند راد في واشنطن العاصمة، وولين كروفورد، وجويس بيوتي في هونغ كونج، ولاريناشينتي في ميلانو وروما، وموتنين ماركت في باريس، ودروجيوري فون غرونينغن في سويسرا وأستراليا وغير ذلك الكثير.

وبعد النجاح الذي حققته منتجات العلامة التجارية، كشفت العلامة التجارية SHOW Beauty النقاب عن الحل الأمثل في عالم صالونات التجميل من خلال إطلاق SHOW Dry”” التي تعد أول واجهة مستقلة للعلامة التجارية تقوم بتصفيف الشعر بالمجفف الهوائي، وتهدف إلى تقديم خدمات فعالة للسيدات توفر لهن الكثير من الوقت. ويتوفر الآن واجهتا SHOW Dry تقع إحداهما في نوتينغ هيل وتقع الأخرى في قرية ويمبلدون.

منتجات SHOW BEAUTY

أول مجموعة أطلقتها العلامة التجارية SHOW Beauty هي مجموعة تصفيف الشعر التي طورها في لندن ونيويورك مجموعة من الخبراء العالميين الناجحين المتخصصين في تطوير المنتجات. وقد عمل هؤلاء الخبراء معاً لإعادة ابتكار منتجات العناية بالشعر التي تمنحك إطلالةً لافتةً للأنظار من خلال الجمع بين التميز العلمي وأفضل الموارد الطبيعية.

وقد شملت أول مجموعة منتجات للعناية بالشعر تطرحها العلامة التجارية SHOW Beauty أحد عشر منتجاً لتصفيف الشعر وإضفاء اللمسات النهائية عليه بأسعار تبدأ من 30 جنيهاً إسترلينياً وتصل إلى 55 جنيهاً إسترلينياً، وهي تعمل على زيادة كثافة الشعر وتغذيته وترطيبه به من خلال أحدث التركيبات التي تشمل التقنيات التي تستخدم البوليمر والحاصلة على براءة اختراع، ومضادات الأكسدة، والفيتامينات، والخلاصات النباتية التي توضع طبقةً منها على الشعر دون تراكم أي مواد على الشعر أو ظهور علامات بيضاء به أو ظهور القشرة. وبينما يحتوي كل منتج على مزيج مميز من المكونات المبتكرة للعناية بالشعر، تأتي المجموعة بالكامل خالية من البارابين والكبريتات مما يساعد في حماية الشعر من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة الموجة، إلى جانب منع تغير لون الشعر.

إضافة إلى ذلك أسلوب تعبئة المنتجات الذي يجسد الأناقة الخالدة للمجموعة المصممة خصيصاً لتصنع فرقاً حقيقياً في الأسواق. وتصنع الزجاجات من الزجاج المزدان بالزخارف المطلية بالذهب الوردي لتحقق بذلك تناغماً مع عالم تصنيع العطور الفاخرة، منهجية جديدة متبعة الآن في الأسواق المتخصصة في منتجات العناية بالشعر تعزز من المكانة الرائدة للعلامة التجارية.

وتتميز كل منتجات تصفيف الشعر من SHOW Beauty برائحة عطرية مميزة ابتكرتها جيفودان، العلامة التجارية الرائدة المتخصصة في تصنيع العطور. وقد قامت جيفودان المتخصصة في ابتكار العطور الفاخرة باستخدام تقنية ScentTrekTM، ويعد ذلك المرة الأولى التي قامت فيها هذه العلامة التجارية بابتكار منتجات أخرى تتميز بالروائح العطرية، ليقوح من المنتجات الروائح العطرية الغنية. تشمل روائح مقدمة العطر رائحة ماء الورد وخشب الورد العبقة، لتمتزج بروائح قلب العطر ذات اللمسة العطرية الغنية بالكريم مثل الكراميل وزبدة اللوز التي تمتزج أيضاً بالروائح العبقة لقاعدة العطر والتي تشمل الفانيلا وفول التونكا ورائحة الباتشولي المدللة للحواس.

طرحت العلامة التجارية في 2015 أربعة منتجات جديدة بوصفها جزءاً من مجموعة تصفيف الشعر الخاصة بها وهي: بلسم Riche Grooming Balm، وسائل ترطيب Couture Curl Enhancing Lotion، واثنين من المنتجات الكلاسيكية للعلامة التجارية ذات الحجم الصغير وهما بخاخ Premiere Finishing Spray وشامبو Premiere Dry Shampoo. وتماشياً مع بقية المجموعة، تأتي كل المنتجات معززة بالرائحة العطرية المميزة للعلامة التجارية SHOW Beauty.

وعقب النجاح العالمي الذي حققته مجموعة تصفيف الشعر، شهد عام 2016 إطلاق مجموعة العناية بالشعر التي تجمع بين الابتكار والأداء العالي؛ حيث توفر المجموعة ثلاثة حلول لثلاثة من المشكلات الأساسية بالأسواق وهي زيادة كثافة الشعر وترطيبه وإصلاحه. تتميز مجموعة المنتجات الغنية بالمكونات الطبيعية الرائعة المغذية والمرطبة للشعر والتي تشمل الكافيار وفطر الكمأة البيضاء بأنها خالية من البارابين والكبريتات، فضلاً عن العبوات العصرية التي تعبأ فيها.

إضافة إلى مجموعة العناية بالشعر، أطلقت  العلامة التجارية SHOW Beauty لأول مرة مجموعة العناية بالجسم. إن زيت الجسم Body Shimmer Oil هو زيت جاف خفيف القوام معزز بمزيج من زيوت الأرغان والجوجوبا التي تكسب البشرة نعومةً ومظهراً رائعاً والحصول على إطلالة رقيقة.

وفيما يلي مجموعة المنتجات المميزة التي طرحتها العلامة التجارية:

زيت Pure Treatment Oil الطبيعي (بسعر290 درهماً إماراتياً)

زيت إكسير طبيعي متعدد الاستخدامات خفيف القوام غني بالمواد المضادة للأكسدة والعناصر الغذائية لإكساب القوة وتغذيته بعمق. كما يُضفي هذا الزيت على شعرك لمعاناً صحياً ولوناً جديداً مميزاً.

شامبو Premiere Dry Shampoo الجاف (بسعر 175 درهماً إماراتياً)

 

تركيبة من الزيوت الطبيعية المغذية مثل زيت الجوجوبا وزيت الأرغان اللذين يعملان معاً لترطيب الشعر، كما يحتوي هذا الشامبو الخالي من البارابين والكبريتات على بودرة التابيوكا وبودرة النشا الغنية اللتين تمتصان الشوائب والزيوت الزائدة من فروة الرأس. وعلى عكس العديد من منتجات الشامبو الجافة، لا يترك هذا المنتج رواسب بيضاء، كما أنه يساعد في الحفاظ على لون الشعر.

بخاخ Sheer Thermal Protect (بسعر 205 دراهم إماراتية)

بخاخ للشعر لا غنى عنه في فصل الصيف، يتغلغل هذا البخاخ المميز غير اللزج ذو القوام الخفيف داخل

خصلات الشعر لإصلاح الطبقة الخارجية المحيطة بالشعر التي تعرضت للتلف

بسبب التسخين الحراري، كما يعمل هذا البخاخ على حماية الشعر من الحرارة المكثفة التي تصل إلى 220 درجة مئوية/ 428 فهرنهيت. يتميز هذا البخاخ بتركيبته الغنية؛ حيث إنه يحتوي على زيت بذور الميدوفوم، وخلا

صة بذور دوار الشمس، كما أنه يعمل على حماية الشعر من الجذور الحرة، ومقاومة الأكسدة الضوئية الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجة الطويلة الموجات/ الأشعة فوق البنفسجية المتوسطة الموجات، وإصلاح التلف الناتج عن هذه الأكسدة.

يمكنكِ شراء جميع منتجات العلامة التجارية من متجر هارفي نيكلز بدبي، ومتجر بلومينغديلز بدبي مول وعبر الإنترنت من الموقع الإلكتروني beautysolutions-me.com. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الرابط التالي https://www.beautysolutions-me.com/brands/showbeauty.html

 

719 total views, 1 views today