توزيع جوائز أفضل جناح ضمن معرض سوق السفر العربي 2017 بدبي

لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء عملت على تقييم الجهات العارضة لاختيار الأفضل في العديد من المجالات

جرى الأمس توزيع جوائز “Best Stand” لتكريم العارضين المشاركين في معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2017) الذي اختتمت اليوم فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي. وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تضم 4 أعضاء بعد تجوالهم في أنحاء المعرض وتقييم الأجنحة الموجودة في كافة القاعات. وضمت قائمة الجوائز كلاً من:

  1. جائزة أفضل تصميم جناح: كيرزنر انتريونال ريزورتز
  2. الجائزة التقديرية لأفضل تصميم جناح: جنوب أفريقيا
  3. جائزة أفضل جناح لعقد الأعمال: فنادق ومنتجعات روتانا
  4. جائزة أفضل طاقم: الريس للسفريات
  5. جائزة أجمل جناح: الاتحاد للطيران
  6. جائزة أفضل جناح في معرض تقنيات السفر: سيبر Sabre
  7. الجائزة التقديرية لأفضل جناح في معرض تقنيات السفر: جيت كلاس

وضمت لجنة تحكيم نخبة من المصممين والمتخصصين في هذا القطاع بما في ذلك: ليو فيوتريل، مدير عام مجموعة وكلاء جولة السفر والسياحة بدبي (DTTAG)؛ وفيونا ماك أندرو شارب، مدير عام المبيعات والتسويق في مجلة أخبار السفر والسياحة (TTN)؛ ونيك هول، العضو المنتدب لـ (Digital Tourism Think Tank)؛ ودانيال بيرس، العضو المنتدب لـ (TTG Media).

وبهذا السياق قال سيمون برس، مدير أول معرض سوق السفر العربي: “ضمت دورة هذا العام الكثير من التصاميم والمفاهيم المبتكرة والألوان والعناصر الإبداعية. وتجسد هذه الجوائز تقديراً تعكس للجهود الضخمة والاستثمارات الكبيرة لإبراز أجنحة العارضين”.

وركزت معايير جائزة أفضل تصميم جناح (Best Stand Design) التي فازت بها كيرزنر انتريونال ريزورتز على تحديد الجوانب التصميمة اللافتة للنظر، والرواية الإبداعية في استخدام المساحة، والقدرة على جذب أنظار الزوار، والوجود البارز في قاعات المعرض، وعدد الزوار. أما جائزة أفضل جناح لعقد الأعمال (Best Stand for Doing Business) فكانت من نصيب جناح فنادق ومنتجعات روتانا والذي شكل منصة مثالية لعقد الاجتماعات عبر تخطيط التصميم بشكل منظم للغاية يساهم في تعزيز جمالية الجناح وإبراز الخدمات المتاحة.

وتم فتح المجال أمام تصويت الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاختيار الفائز بجائزة الجمهور والتي ذهبت لصالح الاتحاد للطيران.

وقد انطلقت هذه الجوائز في عام 2015 بهدف تكريم وإبراز الإبداع التصميمي وجمالية حضور وتواجد الشركات في معرض سوق السفر العربي في دبي.

نبذة حول سوق السفر العربي

يعتبر سوق السفر العربي (الملتقى) حدثاً عالمياً رائداً متخصصاً في مجال السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط. وشهدت دورة العام 2016 حضور حوالي من 40 ألف شخص من الزوار والعارضين العاملين والمهتمين في هذا المجال. وبلغت قيمة الصفقات التجارية خلال الأيام الأربعة لفعاليات المعرض أكثر من 2.5 مليار دولار أمريكي.

وتشهد دورة العام 2017 مشاركة 2500 شركة عارضة في 12 قاعة ضمن مركز دبي التجاري العالمي، ما يجعل منها النسخة الأكبر على الإطلاق من سوق السفر العربي (الملتقى) منذ إطلاقه.

((www.arabiantravelmarket.wtm.com.

ويعد معرض سوق السفر العربي واحداً من فعاليات سوق السفر العالمي التي تنظمها ريد ترافيل اكزيبشنز، والتي يتم تنظيمها أيضاً في لندن وأمريكا اللاتينية وأفريقيا. (www.wtm.com).

نبذة حول سوق السفر العالمي

تضم فعاليات سوق السفر العالمي مجموعة من الأحداث العالمية الرائدة في قطاع السفر والسياحة؛ ومنها سوق السفر العالمي في لندن، وسوق سوق السفر العالمي في أمريكا اللاتينية بمدينة ساو باولو، وسوق السفر العالمي في أفريقيا بمدينة كيب تاون، وسوق السفر العربي بمدينة دبي.

وتجذب هذه المعارض الكثير من الخبراء والمتخصصين في قطاع السفر والسياحة العالمية وكبار المسؤولين التنفيذيين لإجراء الصفقات التجارية واكتشاف أحدث الأبحاث والخدمات والحلول. ويتم تنظيم معارض سوق السفر العالمي من قبل شركة ريد اكزيبشنز الرائدة عالمياً في تنظيم المعارض.

نبذة حول ريد اكزيبشنز

تعد ريد اكزيبشنز (Reed Exhibitions) شركة رائدة عالمياً في تنظيم الفعاليات التي تشمل أكثر من 500 فعالية في 43 بلداً في القارة الأمريكية وأوروبا والشرق الاوسط وآسيا وأفريقيا من خلال 41 مكتب حول العالم. وتقدم الشركة خدماتها لنحو 43 قطاعاً من خلال تنظيم الفعاليات التجارية والاستهلاكية، وتعتبر جزءاً من مجموعة ريلكس (RELX Group) المزود العالمي الرائد لحلول المعلومات الخاصة بالعملاء التجاريين في مختلف القطاعات.

 

497 total views, 1 views today