THG Paris تعزًز مستويات الفخامة والأناقة ضمن قطاع ديكورات واكسسورات الحمام في دبي

25 ابريل 2017- دبي- الإمارات العربية المتحدة: تطلق THG Paris، الاسم الرائد في تصنيع أدوات الحمام والإكسسوارات الملحقة، عملياتها الاستثمارية في دبي لتعزز من مستويات الفخامة ضمن القطاع، حيث أصبحت العلامة الباريسية منذ تأسيسها عام 1956 عنواناً للجودة ورمزاً للأناقة الفاخرة، ونجحت عبر السنين أن في تصدر قائمة العلامات الرائدة من خلال تعاونها مع مجموعة متنوعة من أبرز المصممين والأسماء المرموقة في هذا المجال.

تستوحي THG Paris اسمها من الأحرف الأولى لمؤسسيها أندريه تيتار، و جوليان أوديكي، وأليكساندر جريزوني، وتعتبر مثالاً حياً عن الامتياز في التصميم، والمهارة الحرفية العالية، وفن الحياة المعاصرة، وتجمع في ابتكاراتها بين التقاليد العريقة للحرف القديمة وأدوات التكنولوجيا الحديثة لإبداع تشكيلات مناسبة لكل زمان. كما تولي اهتماماً كبيراً بأدق التفاصيل المتعلقة بمسار الإنتاج وجودة التصنيع، وتنتبه إلى كافة الفروق البسيطة لضمان سير كل مرحلة إنتاجية على النحو الأمثل بما يتناسب مع ابتكار منتجات تصمد أمام اختبار الزمن.

تخلص العلامة لقيمها الأساسية وجوهرها الفريد، لذلك تستعين بأجود المواد الأولية كالأحجار شبه الكريمة، والكريستال، والخزف، والمرمر، إضافة إلى أنقى أنواع الزجاج، والرخام الطبيعي، كما يترك الحرفيون بصمتهم الخاصة التي تعكس احترامهم للتقاليد العريقة والقيم الأصيلة. ويتضمن خط إنتاج THG Paris من قائمة الابتكارات المرموقة مجموعات Let’s Gold  وBlack and Gold  وMagie Blanche إلى جانبArt Deco ؛ بينما تشتمل المنتجات المعاصرة مجموعة Allures Scandinaves؛ في حين تقدم العلامة تشكيلات حديثة تحت عنوان Trendy Bathroom

ومن جهتها، تتعاون THG Paris مع أشهر مصنّعي المواد الأولية أمثال Baccarat، وLalique، وBernardaud فضلاً عن Waterworks، وChristofle، وDaum، وManufacture de Monaco، وHaviland. كما تخضع عمليات الإنتاج في كل مراحلها لقواعد صارمة في مجال مراقبة الجودة بما يضمن تقديم منتجات تناسب متطلبات العملاء، ما مكّن الشركة من الحصول على درجة الامتياز الفرنسية من قبل مؤسسة EPV Entreprise du Patrimonie Vivant المتخصصة بتكريم الشركات الملتزمة بتقاليد التراث العريقة للدولة. كما تدير العلامة قسماً خاصاً للتصميم يساعد العملاء على اختيار أفضل النماذج من حيث التصميم، والخواص العملية، والمواد المستخدمة والتي تتناسب مع احتياجاتهم المختلفة، وتتوافق مع المعايير الدولية المتعارف عليها حول العالم.

حول THG Paris

استطاعت THG Paris  منذ تأسيسها في 1956 أن تحجز لنفسها مكانةً مرموقة كعلامة فاخرة تستحضر التراث  في تصنيع أدوات الحمام والإكسسوارات الملحقة بها. تستعين الدار بباقة من أجود المواد الفاخرة لابتكار قطع استثنائية غاية في الروعة، حيث تستعمل على سبيل المثال الأحجار شبه الكريمة، والكريستال، والخزف، والمرمر، إضافة إلى أنقى أنواع الزجاج، والرخام الطبيعي. كما تجمع في ابتكاراتها بين التقاليد العريقة للحرف القديمة وأدوات التكنولوجيا الحديثة لإبداع تشكيلات مناسبة لكل زمان، يحفل كل منها بتصميم يعكس فلسفة العلامة الأساسية لإنتاج مفردات فاخرة تعبّر عن فنّ الحياة ورونقها المعاصر.

773 total views, 2 views today