مركز برافيا للتجميل يعلن عن مبادرة إنسانية “عروس 2017”

أقام مركز برافيا للتجميل حفلاً كبيراً بمناسبة افتتاحه بإدارته الجديدة وقدم من خلال هذا الحفل مبادرة إنسانية لعروس 2017 وذلك بالتعاون مع هدى ستايل للأزياء المغربية وأجمل المنتجات ولوازم الحلاقة والمصممة غالية الفهد
وقد أعلن المركز عن مبادرته الخاصة في عام الخير تحقيقا لسياسة الدولة الرشيدة واستباقا لفعل الخير في هذا المجال . قدم المركز سابقته في تقديم  الخير  والعطاء لكل أفراد المجتمع , وايمانا منه بأن ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر المتعثرة حق لها أن تفرح كل الفرح  . لذا يقدم المركز خلال هذا العام كل خدمات العروس هدية منه لكل عروس من الفئات المذكورة . وفي حديث خاص لموقع مريمديا ذكرت السيدة صفاء السالمي أن العدد لم يحدد حتى الآن لتقديم أكبر عدد من العروض للعرائس السعيدة هذا العام .

كما قالت صفاء السالمي مديرة التسويق في مركز برافيا للتجميل: يسر مركز برافيا للتجميل وصاحبته السيدة جلنار أن يطلق هذه المبادرة الإنسانية الخيرية عروس 2017 تزامنا مع إطلاق عام الخير 2017 الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأكد عليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وتضمنت الأمسية التي حضرها حشد من أهل الفن والمجتمع والاعلام إقامة عرضين متميزين للأزياء من قبل كل من هدى ستايل وغالية الفهد، كما قدمت شركة أجمل لمستحضرات العناية بالشعر عرضا حيا على شعر إحدى العارضات، وشهدت الأمسية إقامة المسابقات حيث فازت الحاضرات بجوائز قيمة تلى ذلك دعوة جميع الحضور لتناول العشاء.

وأضافت صفاء السالمي: نشكر كل من حضر ودعم هذه الفعالية من الفنانين والإعلاميين والضيوف كما نود أن نشكر الشركات الداعمة لهذه الفعالية الكبيرة، ونعد الجميع بتقديم الأفضل دائماً من خلال الإدارة الجديدة للمركز والتنويع في الخدمات المتميزة من قبل فريق عمل من أصحاب الخبرة والكفاءة، ويتميز مركز برافيا للتجميل بتقديم كافة الخدمات من ماكياج وتسريحات شعر والعناية بالبشرة وتجهيز العروس والحنة والبديكير والمانكير باستخدام أفضل المنتجات وبأيدي خبيرات متخصصات.

من جهتها قالت المنسقة الإعلامية وصاحبة فكرة هذه الفعالية علياء شبلي: “نود أن نشكر كل المساهمين بهذه الفعالية الإنسانية الراقية وفي مقدمتهم مركز برافيا للتجميل الذين سارعوا لتنفيذ الفكرة لتبنيها موقفاً خيرياً مساعداً في اختيار عروس 2017 والتكفل بكل ما تحتاجه مجاناً لتظهر بأبهى صورة”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

989 total views, 1 views today

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *