“إنجزلي” Ingizly.. هنا في خدمتكم!

تواجهون مشاكل صيانة.. تحتاجون مساعدة منزلية.. تخططون لحفل زفاف؟

“إنجزلي” Ingizly.. هنا في خدمتكم!

دبي- الإمارات العربية المتحدة- مايو 2017: أياً يكن ما تحتاجون إليه في حياتكم اليومية، سواء أكنتم تواجهون مشاكل في تمديدات المياه أو الكهرباء أو المكيّف، أم تحتاجون إلى خدمات تنظيف وترتيب البيت ومكافحة الحشرات فيه، أو ترغبون في تصميم وصيانة أحواض السباحة، أو مجالسة طفلكم في غيابكم، أو العناية بشتولكم المنزلية، أو تغيير لون طلاء الغرف.. أم تنوون الانتقال إلى بيتٍ جديد، أو تريدون إعادة تصميمه الداخلي.. أو إذا كنتم أنتم أو أحد أقاربكم أو أصدقائكم تخططون لإقامة حفل زفاف أو تنظيم مناسبة سعيدة، فلا تشغلوا بالكم، ولا تغرقوا في البحث والتفتيش عن مقدم خدمة متميز وبسعر مناسب.

إنجزلي تقدم لكم بشرى سارة للمقيمين في دولة الإمارات، والوافدين إليها حديثاً، لأننا- بكل بساطة- حاضرون لتسهيل حياتكم اليومية، وتنفيذ أعمالكم المستقبلية، وتخطيط وتنفيذ كل أنواع مناسباتكم.

من نحن؟

نحن “إنجزلي” Ingizly، وهي كلمة عربية تجمع بين الكلمتين “أنجز لي”، وتجسد هذا المعنى بالفعل، عبر موقعها الالكتروني الفريد المتخصص بتوفير الحلول الشاملة لكل ما تحتاجون إليه، والخبير بتأمين أفضل السبل التي تلبي احتياجاتكم، على امتداد مناطق دولة الإمارات، وتضمن القيام بإنجاز كل الأعمال التي تخطر في بالكم، بكل سهولة وسرعة، على أيدي مهندسين ومتخصصين وعمّالٍ مهرة لدى مجموعة من شركات مقدمي الخدمات، كل ذلك في موقعٍ واحد، وبأفضل الأسعار التنافسية، وبكبسة زر واحدة، أو مجرد اتصال.

كيف

“إنجزلي” هو الجسر السريع الذي يربط بينك وبين أصحاب الشأن من أهل الاختصاص الذين نتعامل معهم، ولقد اخترناهم من شركات متميزة لها خبرة طويلة فى كافة الخدمات والفعاليات، ويتعهّدون تقديم الحلول الأنسب لك… يكفي أن تقوم بزيارة موقعنا الإلكتروني: http://www.ingizly.com، حيث تطّلع على مجموعه واسعة وشاملة من الخدمات المتنوعة التي نوفرها، وتختار الخانة التي تضع مشكلتك أو الخدمة المطلوبة في إطارها، وتزوّدنا بالتفاصيل عنها، وتحدّد الموعد المناسب لك لحلّها، لتتلقى بعدها- وفي غضون دقائق قليلة- مجموعةُ عروض من عشرات مزوّدي الخدمات الذين نتعاون معهم لتوفير راحتك الكاملة، يتضمّن كلٌّ منها المسار العملي لحل مشكلتك، أو لتلبية ما تحتاج إليه، والفترة الزمنية المحددة لإنجازه، والتكلفة المتوقعة، لتختار أنت من بينها العرض الذي يلائمك، بمجرد كبسة زر.

“إنجزلي”.. اهتمّ بحياتك، فنحن هنا لنهتمّ بمشاكلك.

للمزيد من المعلومات، والاطلاع على المجموعة الكبيرة من الخدمات الشاملة التي نوفرها، زوروا الموقع:

http://www.ingizly.com

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

894 total views, 1 views today