إحتفال مميز بشهر رمضان المبارك مع فندق الميدان

دبى،يونيو  2017 – بدأ الإحتفال بشهر رمضان المبارك في”فندق الميدان” والذي يرحب يومياُ بجميع المقيمين في الامارات العربية المتحدة وزائريها فى “خيمة الميدان الرمضانية” والتي تقدم تجربة فريدة للإحتفال بالشهر الكريم مع الأهل والأصدقاء سواء بإبداعات الطهي الفاخرة أو بالأجواء الرمضانية الفخمة أو ببرنامج الترفيه الخاص خلال هذا الشهر  بالإضافة إلى ركن الألعاب للصغار.

يقدم بوفيه الإفطار بخيمة الميدان الرمضانية، يقدم أشهى المأكولات العربية والعالمية، فهو مستوحى من العديد من المطابخ العربية والعالمية و يقوم بتحضيره فريق الطهي المتخصص بالفندق والذى يدعو جميع ضيوف الخيمة بتذوق تشكيلة واسعة من الأطباق التقليدية المميزة من المطبخ الاماراتي و المصرى و السوري و اللبناني بجانب إختيارات خاصة من المطابخ الأوروبيه والآسيوية. كما يضم بوفيه الإفطار العديد من أركان الطهي الحيه والتفاعلية منها ركن الخبز العربي وركن المطبخ الصيني والياباني بجانب مجموعه مميزة من عصائر الفاكهة المنعشة ومشروبات رمضان التقليدية. أما جميع عشاق الحلوى، فهم مدعوون للاستمتاع بأشهى أنواع الحلويات العربية والعالمية والتي أعدها فريق الطهاه المتخصص بعناية فائقة. أما الضيوف الصغار فلهم مدعوون في ركن الصغار والذى يتم الإشراف عليه من قٍبل فريق متخصص بالإستمتاع بأنشطة ترفيهية مختلفة تضم ركن التلوين والرسم و ألعاب البالونات.

بعد إفطار شهي، فان تجربه السهرة الفريدة والمميزة تنتظر الضيوف مع قائمة السحور الخاصة a la carte  والتي تقدم مجموعه متنوعة من المأكولات والمزات العربية والأطباق الشهية للاستمتاع بها في “خيمة الميدان الرمضانية”. أما خلال المساء، فسيتمكن محبي الشيشة من إستكشاف تشكيلة متنوعة من نكهات الشيشة التقليدية والمُبتكرة وإختيار ما يفضلونه وهم يستمتعون بالألحان الحيه لعازفي العود والطبلة.

خيمه الميدان الرمضانية هي المكان الأمثل لقضاء أمسيات رمضانية مثالية مع الأهل والأصدقاء فهي تقدم للضيوف أجواء أنيقه وإبداعات طهي فاخرة بجانب ألحان شرقية حيه للعود والطبلة.

الإفطار

“بوفيه إفطار رمضان”متوفر يومياٌ طوال شهر رمضان الكريم من الغروب وحتى الساعة 8:45 مساء في “خيمه الميدان الرمضانية” بسعره 190 درهم للشخص الواحد (بوفيه الطعام، مياه عاديه،  المشروبات الرمضانية والمشروبات الغازية). يتمتع الأطفال حتى 4 سنوات بإفطار مجاني، وخصم 50% للأطفال من سن 5 إلى 12 سنه. تتوفر الحجوزات للمجموعات بسعر خاص (10 ضيوف أو أكثر). تتوفر قسائم هدايا الشركات. يوصى بالحجز المسبق  www.meydanhotels.com/ramadan

لمزيد من المعلومات+971 4 381 3111  أو  meydanrestaurantreservations@meydanhotels.com  

السحور

قائمة الطعام اليومية للسحور  Al la carte  متوفرة يومياٌ طوال شهر رمضان الكريم من الساعة 9 مساءاً  وحتى الساعة 2 صباحاٌ (من الأحد إلى الخميس) ومن الساعة 9 مساءاً  وحتى الساعة 3 صباحاً (الجمعة والسبت) في “خيمه الميدان الرمضانية” بحد أدنى 100 درهم للشخص الواحد (باستثناء الشيشة) يومي الخميس والجمعة. الحد الأدنى لتقديم الشيشة هو 21 سنه. يوصى بالحجز المسبق. www.meydanhotels.com/ramadan لمزيد من المعلومات +971 4 381 3111  أو meydanrestaurantreservations@meydanhotels.com

نبذة عن فندق الميدان

يبعد فندق الميدان مسافة 12 دقيقة فقط عن “دبى مول” و”برج خليفة” وحوالى 15 دقيقة عن مطار دبى الدولى، يقدم الفندق ذو فئة الخمس نجوم، يقدم الوجهه السياحة الممتازة للعائلات وللأفراد المحبين للفخامة. يطل فندق الميدان والحائز على العديد من الجوائز العالمية، يطل على ميدان السباق ويضم 284 غرفة وجناح والتى تبدأ بمساحة 62 متر مربع وحتى 352 متر مربع وتتميز بتصميمات أنيقة مُعاصرة مضاف إليها لمسات عربية أصيلة. يضم الفندق مجموعة مميزة من مطاعم راقية والتى تقدم عدداً لا يُحصى من تجارب الطعام الخاصة منها مطعم “برايم” للستيك الفاخر، بجانب مطعم “شيبا” ذو الأكلات الصينية واليابانية التقليدية، و مطعم “فارييرز” الذى يقدم أكلات عالمية مختارة بالإضافة إلى “ميلينيوم لاونج” للأكلات الخفيفة والمشروبات و أخيراً لاونج “كيوب” الرياضى حيث شاشات عرض كبيرة للبطولات العالمية. يقدم فندق ميدان مجموعة خاصة بالأنشطة الرياضية سواء داخلية و فى أماكن خارحية منها ملعب جولف ذو 9 حفرات (بدون عضوية)، مسبح خارجى فى الطابق الحادى عشر والذى يتم التحكم فى درجة حرارته، أربع غرف للعلاجات بالإضافة إلى أكاديمية التنس.

703 total views, 1 views today

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *