احصلي على بشرة خالية من التجاعيد مع مستحضرات Fillerina Plus Dermo-Cosmetic Filler Treatment

 

تعد مجموعة مستحضرات  Fillerina Plus Dermo- Cosmetic الجديدة بديل  رائع لمستحضرات ملء البشرة والذي يمكن استخدامه في المنزل. وقد أُثبتت فاعليته في تقليل التجاعيد بشكل ملحوظ خلال أربعة عشر يوماً فقط، ويحتوي هذا العلاج غير الجراحي على مزيج شديد الفاعلية مكون من 8 أنواع من أحماض الهيالورونيك التي تتغلغل بعمق داخل كل طبقة من طبقات البشرة لإحداث تغيرات ملحوظة. في صميم هذه المجموعة  نجد علاجات ملء البشرة التجميلية، والمطروحة بدرجتين مختلفتين لتناسب بشرتك، وهي تضمن لكِ نتائج مذهلة تعالج التجاعيد وخطوط التعبير العميقة وتُحَسِّن علامات ترهل البشرة، وخاصة في المنطقة المحيطة بالشفتين وعظام الوجنتين لتكن بذلك المجموعة الأساسية ضمن نظام العناية بالبشرة خلال أشهر الصيف.

  • الدرجة الرابعة – تعالج التجاعيد وخطوط التعبير الواضحة وتُحَسِّن مظهر لون البشرة غير الموحد والمناطق ذات الترهلات الظاهرة وخاصة حول الشفتين وعظام الوجنتين
  • الدرجة الخامسة – تعالج التجاعيد وخطوط التعبير العميقة والجدية، وتُحَسِّن لون البشرة غير الموحد والترهلات الشديدة في تقاسيم الوجه، وخاصة حول الشفتين وعظام الوجنتين

تعليمات الاستعمال:

يوضع مستحضر Fillerina Plus filler على بشرة نظيفة وجافة. يتم تكرار العملية مرة واحدة في اليوم على لمدة 14 يوماً صباحاً أو مساءاً على حسب الحاجة.

يوضع بكمية 2 مل من الجل بدءاً من مستحضر (Fillerina1)  على البشرة ويوزع عليها بالتساوي حتى تخترق المكونات أنسجة البشرة خلال بضع دقائق وتتغلغل فيها لتعالج التجاعيد والخطوط الدقيقة بالوجه الواضحة والمناطق ذات الترهلات الظاهرة وخاصة حول الشفتين وعظام الوجنتين. ثم يطبق مستحضر الترطيب (Fillerina® 2) لضمان تدفق الترطيب المستمر لمنطقة الوجه والرقبة.

للحصول على أفضل النتائح ، يوصى بالاستمرار في استخدام هذا المستحضر لمدة شهر، مع شرب 2 كوب من الماء قبل وضع مستحضر فيلرينا جل للحصول على نتائح رائعة .

فليرينا ثمرة 5 سنوات من الأبحاث التي أجرتها شركة لابو كوسبروفر السويسرية المعروفة بخبرتها وتطبيقها لأعلى معايير السلامة الإكلينيكية وقدرتها على تقديم أفضل المنتجات للمستهلكين في مجال مستحضرات التجميل. يتوفر مستحضر فليريناFillerina Plus Dermo- Cosmetic Filler Treatment in Grade  بالرجتين 4 و 5  في أكبر الصيدليات بالإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 649 درهماً إماراتي و 699 درهم إماراتي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.labosuisse.com

أو متابعتنا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك https://www.facebook.com/FillerinaUAE/?fref=ts

نبذة عن لابو كوسبروفر السويسرية

لابو كوسبروفر السويسرية (علامة تجارية سويسرية مسجلة عام 1989) هي شركة رائدة في صناعة مستحضرات التجميل؛ إذ تغطي شبكة توزيعها 32 دولةً. وهي قوة فاعلة في مجال الأبحاث والتطوير؛ لذا تخصص الشركة استثمارات ضخمة لهذا المجال لابتكار منتجات تفيد أخصائيي التجميل والمستهلكين. للمزيد من المعلومات عن مجموعة المنتجات والمعالجات يرجى زيارة الموقع التالي http://www.labosuisse.com.

 

1,074 total views, 2 views today