دنتيست دايركت دبي ترحّب بانضمام الدكتور إلهام الشيخ إلى عيادتها

 

 الدكتور إلهام الشيخ  ستقدم استشارات مجانية حتى نهاية شهر يونيو

دبي، إ.ع.م ( 19يونيو، 2017) – يسرّ عيادة طب الأسنان دينتست دايركت دبي، الخبيرة في طب الأسنان والكشف الشامل عن صحة الفم والأسنان ومقرها المملكة المتحدة، أن ترحّب بانضمام الدكتور إلهام شيخ إلى فريق عملها من الخبراء في طب الأسنان في دبي.

دكتور إلهام شيخ طبيبة أسنان متمرّسة تحمل معها أكثر من 10 سنوات من الخبرة الدولية في مجال التجميل وتحديداً  في كل ما يتعلق بطب الأسنان عموماً مما يبعث بالثقة والطمأنينية في نفوس مرضى دنتيست دايركت. تحمل دكتور إلهام شهادة ما بعد التخرج في التعليم العالي في طب الأسنان التجميلي، وهي مجازة في جراحة الأسنان من  جامعة “م.آ. رانغون والا” لعلوم طب الأسنان بالتعاون مع جامعة ولاية نيويورك، بوفالو، الولايات المتحدة الأميركية.

تتخصص دكتور إلهام في المحافظة على صحة الأسنان ووقايتها، حيث تؤمن الدكتور إلهام أن الدقة والكمال والنتائج الجمالية الجيدة في الفم هي التي بالنهاية تظهر حرفية العمل.

وقامت الدكتور إلهام بإجراء العديد من علاج حالات الأسنان المعقدة على مدار السنين، وهي معروفة بسرعتها في العلاج والوصول إلى نتائج متقنة لا تشوفبها شائبة في نفس الوقت. كما أن مهاراتها القوية في مجال التواصل والتخاطب مع الآخرين تمكنها من بناء علاقة متينة تقوم على الثقة مع جميع المرضى وتهدئة مخاوفهم ببساطة ودون جهد. حازت هذه الصفات باستمرار على تقدير وولاء المرضى وجعلتهم يعودون مرة بعد مرة.

تحظى قدرة الابتسامة على تغيير شخصية المرء نحو الأفضل بالمزيد من الأهمية اليوم ناهيك عن أهمية صحة الفم كمؤشر ومفتاح لصحة الجسم بأكمله. حيث تعتبر عناية الأسنان المنتظمة والحفاظ على صحة فم جيدة أموراً أساسية للتواصل الصحي في المجتمع، والافتقاد إلى العناية المناسبة وتردي حالة أسنان المرء بات أمراً معيباً، بل وقد أدت إلى مشاكل صحية أخرى تتعلق بأعضاء رئيسية كالقلب وحتى الدماغ. لذلك فإن الابتسامة الصحية الحقيقية تخفي خلفها الكثير، والتطورات الكبيرة التي حققتها علوم طب الأسنان يمكن ترجمتها إلى فوائد يجب على المرء أن يستفيد منها.

كما تمتلك الدكتور إلهام شيخ الخبرة في تهيئة الظروف الملائمة للحصول على الابتسامة الصحية الواثقة التي يسعى للحصول عليها جميع المرضى، وذلك باعتبار أنها متمرسة في طيف واسع من معالجات الأسنان كالوجوه الخزفية الكاملة والجزئية والتيجان والجسور وإعادة تأهيل الفم بأكمله. وستقوم الدكتور إلهام شيخ بتقديم استشارات تجميلية مجانية حتى نهاية شهر يونيو/حزيران الجاري.

وقد أدلى د. بانكر، المدير الإقليمي لدنتيست دايركت، بتصريح في هذه المناسبة قال فيه: “نحن سعداء جداً بانضمام د. إلهام شيخ إلى فريق الأخصائيين الموهوبين في مركزنا. فخبرتها الواسعة ومعرفتها ومهاراتها في هذا الميدان ستشكل إضافة لا تقدر بثمن للمرضى الباحثين عن الاستفادة من الفوائد الكبيرة لصحة الفم الجيدة وعن شخصية مرحة تغير نمط حياتهم. ستقوم الدكتور إلهام بتقديم استشارات تجميلية مجانية حتى نهاية شهر يونيو/حزيران الجاري. وهو ما يقدم فرصة رائعة للحصول على الاستشارة من خبير أسنان بمستواها الدولي! لذلك وبالنيابة عن دنتيست دايركت أدعو الجميع للإستفادة من هذه الاستشارات التي تقدمها د. إلهام شيخ.”

لتحديد موعد مع د. إلهام شيخ ومعرفة المزيد عما نقدمه في دنتيست دايركت دبي يرجى الاتصال على الرقم +971 4 455 9398 أو +971 56 192 3093، أو زيارة موقعنا على الإنترنت www.dentist-direct.ae أو حجز موعد عن طريق الاستمارة الموجودة على الموقع.

للمزيد من المعلومات حول خدمات عيادة  دنتيست دايركت دبي يرجى الإتصال  على الرقم +971 4 455 9398 / +974 56 192 3093  أو زيارة الموقع www.dentist-direct.ae أو حجز موعد من خلال تعبئة الاستمارة على الموقع.

نبذه حول عيادة دنتيست دايركت:

تقدم عيادات طب الأسنان البريطانية دنتيست دايركت خدمات الرعاية الصحية المختلفة لعلاجات الأسنان في المملكة المتحدة. وتشمل خدمات طب الأسنان للشركة التالي:  تركيب الصفائح، تركيب الحشوات والتيجان الغير مرئية، تركيب الجسور، إعادة تهيئة المينا، تبييض الأسنان، علاج الفجوات بين الأسنان، زرع الأسنان، تنظيف الأسنان، بالإضافة إلى كل علاجات الأنسان المختلفة بتقنيات وتكنولوجيا حديثة. كما توفر خدماتها للأطفال، الآباء، الأمهات، الرضع، الصغار والمراهقين.

تأسست الشركة في عام 2012، ويقع مقرها في هوتون لي سبرنج، في المملكة المتحدة. شركة دنتيست دايركت المحدودة تعمل كشركة تابعة لشركة دينتال باتينت كير أميركا العالمية.

 

454 total views, 2 views today

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *