مطعم ثناني يكشف عن طبق الحلوى الرمضاني الشهي المستوحى من التمور

 

عجمان، الإمارات العربية المتحدة: كشف مطعم ’ثناني‘، الوجهة الأرقى لتناول الطعام في عجمان، عن أحدث إبداعات الشيف الماهر ريكاردو مينتا والتي تمثلت في طبق الحلويات المميز بمذاقه الشهي المستوحى من نكهة التمور احتفاءً بالأجواء الرمضانية. حيث تُعرف التمور كطبق تقليدي يتناوله المسلمون عند وجبة الإفطار الرمضاني، لذا وقع اختيار مطعم ’ثناني‘ على هذه الفاكهة الغنية بالعناصر الغذائية والمميزة بطعمها الحلو المركّز والطبيعي كإضافة طبيعية وصحية تثري قائمة الإفطار الشهية.

يضم طبق الحلويات مزيجاً من الكعكة الاسفنجية الغنية مع حبات التمر التي تُقدّم إلى جانب حلوى باناكوتا اليقطين المبتكرة وآيس كريم اللبن إضافة إلى حبات صغيرة من اليقطين المجفف مع عصير الجزر والجزر المجفف على طبقة من العجينة المقرمشة. تعيد هذه الحلوى إلى الأذهان الأجواء الدافئة والنكهات التقليدية التي يتميز بها الشهر الفضيل. وقد حرص الشيف ريكاردو على الجمع بين اللبن والحلوى حيث يُعرف اللبن كمشروب منعش وصحي يرافق وجبة الإفطار في رمضان.

وللراغبين بتذوق المزيد من الأطباق المخصصة لشهر رمضان، يدعوكم ’ثناني‘ لتجربة أطباق قائمة الإفطار مقابل 125 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الرمضانية التقليدية والشاي والقهوة إضافة إلى التمور واللبن وطبق الحساء الصحي، كما يوفر المطعم مجموعة مختارة من الأطباق الصغيرة التي يحلو تذوقها مباشرةً حال انتهاء تحضيرها من على حجر الشواء.

يفتح مطعم ’ثناني‘ أبوابه يومياً من الساعة 6:30 مساءً حتى 1:00 بعد منتصف الليل. للحجز أو الاستعلام، يرجى الاتصال بالرقم: 06 573 3109 أو إرسال رسالة إلكترونية على: reservations@thanani.com

لمحة عن ’ثناني‘:

يتيح مطعم ’ثناني‘ لضيوفه خوض رحلةٍ مذهلة بين مطابخ أوروبا الأصيلة من موقعه في ’ذا بافيليون‘ ضمن مشروع الزوراء في عجمان. ويقدّم المطعم أشهى الأطباق الأوروبية المعاصرة ضمن قائمة مأكولاته المصممة بشكلٍ يمكن مشاركتها بين الأصدقاء والعائلة والزملاء.

ويتميّز تراس المطعم بإطلالة بانورامية على غابة القرم الطبيعية ومياه الخور المجاور مما يتيح للزوار فرصة تناول طعامهم بين أحضان الطبيعة ومشاهدة طيور الفلامينغو وغيرها من الطيور المهاجرة. وبالإضافة إلى ما سبق، يطل التراس على ملعب غولف الزوراء المكوّن من 18 حفرة، مما يجعل ’ثناني‘ الوجهة المثالية لعشاق رياضة الغولف والسكان المحليين وأي شخص يبحث عن مهربٍ بعيداً عن أجواء المدينة للتمتع بتجربةٍ هادئة لا مثيل لها في عجمان.

459 total views, 1 views today

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *