احصلي على بشرة نقية ونظيفة خلال أشهر الصيف مع مجموعة منتجات العناية بالجسم من أربان فيدا!

 

تعتبر أوربان فيدا هي أحدى العلامات التجارية الحائزة على جائزة العناية بالبشرة الطبيعية، تقدم مجموعة منتجات أوربان فيدا باستخدام مكونات طبيعية وأسس علاج الأيورفيدا الطبي بما يتناسب مع مشاكل البشرة، طبقاً لظروف الطقس المحاطة والمقاومة لآثار التلوث مما يجعل البشرة أقل عرضة للعوامل البيئية. لذلك عند مواجهة أول موجة حارة خلال فصل الصيف، يعاني أغلبنا من مظهر البشرة الدهني. في واقع الأمر، قد يعاني أيضاً الأشخاص الذين لا يمتلكون بشرة دهنية شعوراً زلقاً خلال أوقات الصيف. قد يؤدي التنقل الدائم وسط درجات الحرارة الحارقة إلى ارتفاع درجة حرارة البشرة مما يحثها على إنتاج المزيد من الدهون وينتج عن ذلك لمعان البشرة بشكل واضح وشعور بالملمس الزلق. إليكِ الحل مع مجموعة منتجات أربان فيدا المتخصصة في تنقية البشرة وتزويدها بالأكسجين وإعادة توازنها في غلق المسام وتقليل إفراز المواد الدهنية، وهكذا تتمتع البشرة بإطلالة متجددة ومظهر صحي يفيض بالنقاء خاصة في فصل الصيف.

سائل ترطيب الجسم Reviving Body Lotion (بسعر 95 درهماً إماراتياً)

يساعد سائل ترطيب الجسم هذا الغني بزيوت الأيورفيدا في الحفاظ على ترطيب البشرة وتعزيزها. ففي حين تعمل الزيوت الحيوية الغنية بالأوميجا والخلاصات العضوية الممزوجة مع خلاصات النباتات المعززة لإفراز الكولاجين والزيوت العطرية الأساسية على الحفاظ على ترطيب البشرة وتعزيزها، يساعد ماء الزهر الغني بالعناصر المغذية للبشرة على تجديد خلايا البشرة الميتة واستبدالها.

مقشر الجسم Reviving Body Scrub (بسعر 85 درهماً إماراتياً)

يعمل مقشر الجسم هذا الغني بالخلاصات العضوية الرقيقة على البشرة وماء الزهر على دعم عملية تجديد خلايا البشرة بشكل صحي من خلال جزيئات البذور الطبيعية المطحونة. كما تساعد الزيوت الحيوية الغنية بالأوميجا في تدليل بشرتكِ والحفاظ على التوازن الطبيعي لترطيب البشرة.

سائل ترطيب الجسم Radiance Body Lotion (بسعر 95 درهماً إماراتياً)

يحتوي سائل ترطيب الجسم على مكونات رئيسية مستوحاة من طب الأيورفيدا تعزز إنتاج الكولاجين، إضافة إلى خلاصات الفواكه الفعالة الغنية بمضادات الأكسدة. تعمل جميعهاً في تآزر لتوحيد لون البشرة وإكسابها مظهراً مشرقاً. بفضل تركيبته الغنية بالكريم، يتميز سائل الترطيب بقدرته على حبس الرطوبة داخل البشرة وعلاج البشرة الجافة والباهتة وتعويض ما فقدته من ترطيب.

مقشر الجسم Radiance Body Scrub (بسعر 85 درهماً إماراتياً)

يميز مقشر الجسم Radiance Body Scrub بتركيبته الغنية بعناصر تنظيف البشرة الفعالة المستخلصة من النباتات والخلاصات النباتية والزيوت الأساسية العطرية مما يجعله الاختيار المثالي لتنظيف البشرة وترطيبها وتعزيز إشراقتها. يحتوي مقشر الجسم على مزيج من خلاصة النباتات والفواكه الفعالة التي تمنح البشرة بريقاً متميزا،ً وعناصر التقشير الطبيعية للتخلص من خلايا البشرة الميتة، في حين تعمل الخلاصات المعززة لإنتاج الكولاجين والمنعمة للبشرة على ترطيب البشرة وتجديد خلاياها.

سائل ترطيب الجسم Radiance Body Lotion – بسعر 95 درهماً إماراتياً

مصمم بشكل طبيعي باستخدام مبادئ الايورفيدا، يحتوي Radiance Body Lotion على خلاصة الكركم الغنية بمضادات الأكسدة وفاكهة البابايا والتوت الغوجي لتعزيز لون، صحة وتألق البشرة. الفيتامين E والأرجونا يدعم إصلاح الخلايا لتغذية وتنعيم المناطق الجافة، دعم وظيفة حاجز البشرة الطبيعية، منع فقدان الترطيب والحفاظ على نعومة وتغذية البشرة. مدعم بزيوت أساسية من نبات وزهور البرتقال، القطيفة، البتشولي، الكزبرة وخشب الأرز.

مقشر الجسم Purifying Body Scrub – (بسعر 85 درهماً إماراتياً)

يتميز مقشر الجسم Purifying Body Scrub بتركيبته المصممة وفقاً لمبادئ طب الأيورفيدا والغنية بعناصر تنظيف البشرة الفعالة المستخلصة من النباتات والخلاصات النباتية والزيوت الأساسية العطرية مما يمنح البشرة النظافة والترطيب ويخلصها من السموم. ويساعد المكون السحري -وهو زيت الأزدرخت الهندي المستخلص بالعصر على البارد- في تعزيز صحة البشرة كما يمتزج مع عناصر تقشير البشرة الطبيعية -وهي مسحوق قشر الجوز وحجر الخفاف- لإزالة خلايا البشرة الميتة. تحافظ الخلاصات النباتية الغنية بمضادات الأكسدة والخلاصات المعززة لإنتاج الكولاجين على طراوة البشرة ونعومتها ومستوى ترطيبها.

سائل ترطيب الجسم Purifying Body Lotion – بسعر 95 درهماً إماراتياً

يتميز سائل ترطيب الجسم Purifying Body Lotion المتخصص في ترطيب البشرة وتنقيتها بتركيبة خفيفة القوام غنية بالخلاصات النباتية التي تخلص البشرة من السموم مما يمنحها قوة ويعزز مرونتها ويوحد لونها ويمدها بالعناصر المغذية ويكسبها طراوة ونداوة. ويساعد زيت الأزدرخت الهندي المستخلص بالعصر على البارد- في تعزيز صحة البشرة، بينما تسهم الخلاصات المعززة لإنتاج الكولاجين والمرطبة في استعادة خاصية الاحتفاظ بعناصر الترطيب داخل البشرة مما يساعد في حمايتها من فقدان محتواها من الماء ويحافظ على مظهرها الشاب المشدود ويمنحها طراوة ومرونة. وتساعد تركيبته المعززة بالخلاصات الغنية بمضادات الأكسدة والزيوت الأساسية المجددة لخلايا البشرة في إعادة حيويتها ونضارتها.

مقشر الجسم Soothing Body Scrub بسعر 85 درهماً إماراتياً

مقشر للجسم غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة يعد الخيار الأمثل للتخلص من الجلد الميت والجاف، يحتوي هذا المستحضر على زيوت حيوية تساعد في ترطيب البشرة وتعزيز التوزان الطبيعي للرطوبة بها، كما تعمل الزيوت الأساسية العطرية وعناصر التقشير على علاج جفاف البشرة، فضلاً عن تحسين الدورة الدموية لتجديد البشرة وتنظيفها برفق.

سائل ترطيب الجسم Soothing Body Lotion بسعر 95 درهماً إماراتياً

ينصح بترطيب البشرة جيداً بعد تقشيرها؛ لذا نقدم لك سائل الترطيب هذا الذي يعمل على تهدئة البشرة وترطيبها وإكسابها ملمساً ناعماً، إنه مستحضر غني بالزيوت الأساسية التي تعمل على توحيد لون البشرة وتعزيز الدورة الدموية، بينما تعمل الخلاصات العطرية للنباتات على إنعاش الحواس وتحقيق التوازن بينها.

مجموعة Urban Veda الكاملة متوفرة في متاجر رايب ستور، متاجر سبينس، متاجر هولاند آند باريت، ويت روز ومتجر لولو البرشاء وبايو أورجانيك (فرع دبي).

لمزيد من المعلومات عن مجموعة منتجات Urban Veda ومعرفة نوع الدوشا المناسب لك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.urbanveda.co.uk, facebook.com/urbanvedamiddleeast  ومتابعتنا على  إنستغرام @urbanveda

نبذة عن إربان فيدا:

إربان فيدا هي مجموعة جديدة كلياً من منتجات العناية بالبشرة تقوم على أسس علاج الأيورفيدا الطبي الهندي القديم. وقد صممت مجموعة منتجات إربان فيدا لتناسب مختلف أنواع البشرة إذ إنها تعتمد في الأساس على علاج الأيورفيدا الطبي المرتبط بثلاثة أنواع من الطاقات غير المرئية تسمى “دوشاز”. ويصف مصطلح الأيورفيدا الميول الجسمانية والعاطفية لأذهاننا وأجسامنا. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.urbanveda.co.uk

نبذة عن بيوتفل براندز   

تم تأسيس شركة بيوتفل براندز (شركة ذات مسؤولية محدودة) عام 2013، لتسير على نفس نهج الشركة الشقيقة السابقة لها بيوتي سليوشن.  وتُعد بيوتفل براندز شركة عالمية وإقليمية لتوزيع علامات مستحضرات التجميل التجارية العصرية الجديدة كلياً والمبتكرة والفريدة والأنيقة والمستوحاة من الطبيعة. وقد تم ابتكار هذه المنتجات لتوفر حلولاً تشتد الحاجة إليها لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة من الإمكانات الكاملة للعلامات التجارية في المنطقة. وتقوم شركة بيوتفل براندز بتوزيع منتجات شركة كونجك سبونج، و’راهوا’، وبالانسد جورو، وإربان فيدا في منطقة الشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:  www.facebook.com/beautifulbrandsllc

أنستغرام:
https://www.instagram.com/beautifulbrands

602 total views, 1 views today