“كينج كويل” يقدّم راحة كاملة خلال شهر رمضان ومفاجآت صيف دبي

احصلوا على قسيمة خصم 50% عند الشراء في المرة المقبلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (4 يونيو 2017 : تقدّم  دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.، الشركة الرائدة في السوق في قطاع المراتب المتميزة في الشرق الأوسط، للزبائن الراحة الكاملة عند شرائهم مراتب وأكسسوارات كينج كويل، وذلك خلال شهر رمضان المبارك ومفاجآت صيف دبي، حيث سيحصلون  على قسيمة خصم 50% عند الشراء في المرة المقبلة.

يسري العرض على مراتب كينج كويل مثل مجموعة “كلاسيك” و”سيلك” و”ناتشيورال” و”سباين سابورت” و”بوستر بوند” و”بيرفيكت كونتور” و”ستار” ومجموعات “سبيشيال ماتريس”. وتم تصنيع كل مرتبة من مراتب كينج كويل بتقنية عالية جدا وتصميمها بسطح يوفر الراحة والدعم الكاملين أثناء النوم.

حان الوقت للاستمتاع بالنوم على مجموعة  آي ماتريس I-mattress من كينج كويل ، حيث تُزوّد مرتبة “بوكتت سبرينج ماتريس” Pocketed Spring mattress بتقنية تبريد آي فيوجن iFusion التي يتم من خلالها حشو رغوة جل فيسكو بجل التبريد. وتساعد هذه التقنية على الحصول على أقصى درجات تدفق الهواء المنعش، فيما يمنح الجل البرودة اللازمة للجسم، موفرا بذلك الراحة المثالية للنوم.

استفيدوا أيضاً من الملحقات الأخرى مثل الوسائد الخاصة وأغطية المراتب والشراشف العازلة ومنتجات الكتان.

ويشار أن كينج كويل أطلقت مؤخرا خطاً جديداً وشاملاً لغطاء حماية فراش السرير، يتألف من غطاء بنظام تبريد Airy Cool Mattress Protector وغطاء الـ”التنسل” النباتي Botanic-Tencel Mattress Protector لحماية الفراش.

ويحوي غطاء الحماية بنظام التبريد على بطانية ثلاثية الأبعاد تتداخل فيها ألياف جل كريستال باردة يغطيها نسيج قابل للإمتداد. ويسمح غطاء الحماية ذو الأبعاد الثلاثية بتدفق الهواء في ثنايا ألياف جل الكريستال الباردة، كما يتميز غطاء الحماية بنظام التبريد بسهولة امتصاص حرارة الجسد ليبددها بعيدا، في حين أنه يقي من تسرّب العرق أو السوائل داخل الفراش، وأيضا ليتناسب نسيجه القابل للإمتداد مع وضعية الجسم من دون أن يُفقد من فخامة الفراش، ليَنعم النائم بليلة نوم هانئة مئة بالمئة.

أما غطاء الحماية “الـتنسل” ذو الألياف النباتية، فهو مكون من نسيج مستدام، مستخلص من سيلولوز الخشب أي من الجزء الأساسي من جدران خلايا الخشب، وهو يتميز بسهولة امتصاص الرطوبة ويتنفس بشكل طبيعي ولديه قدرة الامتصاص أكثر بـ50% من قدرة امتصاص القطن. ونظرا لحسن إدارته للرطوبة، يعدّ “التنسل” أيضا مضاد للجراثيم ولديه ملمس سلس للغاية وسطح لين وهو مناسب جدا للبشرة الحساسة. فلدى هذا النسيج الصديق للبيئة القدرة على السيطرة على انقباضات الجسم، في حين تم تركيبه ليصبح حرير الملمس وناعماً. وتتميز تلك الأغطية بسطح مضاد لتسرب الماء أو العرق، مما يحمي الفراش ويوفر ليلة نوم هانئة.

كما تقدّم كينج غطاء تبريد وسائد النوم لنوم مريح وبارد، حيث تمتص كبسولات الجيل الباردة حرارة الجسم، وتوفر درجة حرارة باردة مثالية لتمنحكم نومًا مريحًا دونما تعب.

تتوفر أغطية حماية الفراش من كينج كويل الجديدة في صالات عرض كينج كويل في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بـ +971 4 8853929 أو البريد الإلكتروني: dfmc@emirates.net.ae

 

نبذة عن شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة وفروعها في مناطق أخرى وهي الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان. شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. أنشأت فرعًا لها مؤخرًا في الهند وأسست منشأة تصنيع كاملة الأهلية بالقرب من بيون، الهند.

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ. م. م عام 1993، وذلك لتصنيع منتجات العلامة التجارية “كينج كويل” وتسويقها بموجب ترخيص من كينج كويل، الولايات المتحدة الأمريكية. وعلى مر السنين، استخدمت شركة دبي لصناعة الأثاث حنكتها في التسويق ومُنْشَآت التصنيع ذات التقنية العالية لإثبات نفسها كشركة رائدة في صناعة المراتب في الشرق الأوسط. وفي وقت لاحق، استحوذت شركة دبي لصناعة الأثاث على ترخيص لتصنيع وتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية “سيرتا” من شركة سيرتا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وأكبر علامة تجارية للمراتب في العالم. يتم تصنيع منتجات العلامة التجارة سيرتا وكينج كويل بمصنع إنتاج يتمتع بأحدث التكنولوجيا في دبي.

711 total views, 2 views today