احتفلوا بعيد الفطر السعيد في دانات منتجع جبل الظنة المنتجع المثالي للعائلات والأصدقاء

 

أبوظبي، إ.ع.م (22 يونيو، 2017): يدعو دانات منتجع جبل الظنة، الواقع على الساحل الغربي لأبو ظبي والمطل على مياه الخليج العربية الزرقاء، العائلات والأصدقاء للإحتفال بعيد الفطر السعيد والإسترخاء في مرافقه الهادئة والتمتّع بخدماته الراقية وغرفه الفاخرة خلال عطلة الأسبوع الطويلة.

وفي تلك المناسبة الخاصة والسعيدة، تبدأ أسعار إقامة الليلة الواحدة في دانات منتجع جبل الظنة بـ 599 درهماً، تتضمن بوفيه فاخر يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الآسيوية والعالمية ، وذلك في مطعم تايدز المفتوح طوال اليوم.

كما يدعو دانات منتجع جبل الظنة الضيوف للإسترخاء خلال النهار على الشاطىء الرائع الذي يبلغ طوله 800 متراً، أو استخدام حوض السباحة. كما بإمكان الزوار الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الممتعة مثل الصيد والغوص وممارسة الألعاب المائية وغيرها الكثير. ويتضمن عرض عيد الفطر أيضاً خصم 20% على جميع المأكولات والمشروبات وعلاجات التجميل وخدمات النادي الصحي.

اجعلوا أوقاتكم مع عائلاتكم وأصدقائكم سعيدة وممتعة في هذا العيد لتبقى في الذاكرة طويلا.

يسري عرض عيد الفطر السعيد  فقط على المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. تخضع الأسعار للضرائب ورسوم الخدمة. للحجز والمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بدانات منتجع جبل الظنة على الرقم +971 2 801 2222 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations.jebeldhanna@danathotels.com أو زيارة موقع www.danathotels.com.

نبذة حول دانات منتجع جبل الظنة :

يدار دانات منتجع جبل الظنة من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. يقع المنتجع على الساحل الغربي لمدينة أبوظبي قرب جبل الظنة، كما أنه مطل على شاطئ الخليج العربي الهادئ ذو الرمال البيضاء. ويتميز بتصميمه المشابه لعمارة شرق البحر المتوسط، مع فيلات مطلة على الشاطئ، بالإضافة للطبيعة الساحرة والهدوء وابتعاده عن ضجيج المدن، كما يبعد عن محمية جزيرة صير بني ياس الطبيعية 10 دقائق فقط، حيث يمكنك التمتع بالطبيعة والهواء المنعش والمغامرات المختلفة، مثل رحلات الصيد البحري والغطس والغوص للهواة والمحترفين وركوب الأمواج والتزلج على الماء. كما يتميز بتقديم تجربة كرم الضيافة العربية المميزة، ويعكس روح الثقافة العربية الدافئة والأصيلة. أما الغرف فهي مصممة مع ديكور فاخر، كما في فيلات الواجهة البحرية أيضاً. يتميز المنتجع أيضاً بحصوله على العديد من جوائز الطهي، حيث يقدم أشهى المأكولات العالمية. ويتضمن المنتجع مرافق رياضية وغرف للمؤتمرات والإجتماعات لرجال الأعمال.

سواء كنت ترغب بالترفيه أو السفر لإنجاز الأعمال، فإن دانات منتجع جبل الظنة هي خيارك الأمثل من فئة الخمس نجوم والتي سوف تتيح لك التجربة الأفضل خلال إقامتك في الإمارات العربية المتحدة مع ذكريات لاتنسى.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

787 total views, 1 views today