سيرتا تدعوكم للكفّ عن الانتظار خلال شهر رمضان المبارك ومفاجآت صيف دبي 2017!

 

سيرتا تقدم  راحة النوم الحقيقية مع خصومات على كامل مجموعة المراتب والأكسسوارات

دبي إ.ع.م (21 يونيو، 2017): كشفت شركة “دبي لصناعة الأثاث” الرائدة في قطاع صناعة المراتب في الشرق الأوسط ذ.م.م (DFMC)، عن عروضها لشهر رمضان المبارك ومفاجآت صيف دبي 2017 على مراتب وأكسسوارات سيرتا.

اشعروا بالفخامة والراحة وقت النوم ووفّروا قيمة كبيرة على أفضل منتجات سيرتا، حيث بإمكانكم الآن توفير 400 درهم على كل شراء بقيمة 1000 درهم على المجموعة كاملة التي تضم المراتب وأكسسوارات الأسرّة مثل الوسادات والشراشف العازلة والتي تمتص السوائل، فضلا عن أغطية اللحف وغيرها من منتجات الكتان.

إذا كنتم تبحثون عن المراتب المضغوطة التي توفر أقصى درجات الراحة، اختاروا من مراتب آي كوليكشون I-collection وآي سيريز I series الجديدة التي صمّمت بأحدث التقنيات لتوفر راحة تبريد ودعم مناسبين لأجسامكم. تتوفر تلك المجموعتين من رغوة الذاكرة والبناء الهجين.

استكشفوا مجموعة أسرّة سيرتا سواروفسكي كريستال مع مرتبة أوازيس1 Oasis1 المريحة التي توفر توازنا مثاليا من حيث البرودة والراحة. وتنتمي أوازيس1 إلى سلسلة آي كوليكشون I-collection من سيرتا المزوّدة برغوة فيسكو جل والمدعومة على الطبقة الخارجية بجل التبريد مايكرو سابورت Microsupport المبرّد والمخفّف للضغط  للحصول على تجربة نوم هانئة.

وهناك أيضا منتج مثير للاهتمام من سيرتا وهو قاعدة السرير القابلة للتعديل للحصول على درجة عالية من الراحة والفخامة. ولا تخفّف الأسرّة القابلة للتعديل من المخاوف الصحية مثل آلام الظهر والتورّم وضعف الدورة الدموية فحسب، بل إنها تتناسب مع نمط حياة العملاء بحيث يمكن تعديلها لوضعيات مختلفة تتناسب واحتياجاتهم مثل إمكانية مشاهدة التلفاز والقراءة وتصفح الانترنت وكذلك التحدث على الهاتف.

وتجدر الإشارة أن هذين المنتجين الجديدين والمجموعة الأخرى من مراتب آي كوليكشن من سيرتا تخضع للخصومات أيضا في مهرجان دبي للتسوق، بما فيها مجموعة كاملة من أكسسوارات الأسرّة مثل الوسادات والشراشف العازلة والتي تمتص السوائل، فضلا عن أغطية اللحف وغيرها من منتجات الكتان، وجميعها تخضع للخصومات.

استفيدوا من عروض سيرتا خلال شهر رمضان المبارك ومفاجآت صيف دبي 2017. تتوفر العروض في كافة صالات عرض سيرتا. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ: +971 4 8853929 أو البريد الالكتروني: dfmc@emirates.net.ae

حول شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC):

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC) في العام 1993 لصناعة وتسويق أحد العلامات التجارية الفخمة في عالم مراتب السرير بترخيص من شركة كينج كويل، الولايات المتحدة الأميركية. وهي شركة متعددة الجنسيات لها مكتب خاص في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولها شراكات متعددة مع العديد من الشركات في المنطقة مثل الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عُمان. كما أنها قامت بفتح سوق جديد لها مع إقامة منشأه كاملة للتصنيع بالكامل لمنتجاتها بالقرب من بيون في الهند. منذ بداياتها بنت شركة دبي لصناعة الأثاث سمعةً محترمة كرائدة لصناعة المراتب في الشرق الأوسط بفضل قدراتها الإنتاجية المتفوقة وذكائها التسويقي.

في العام 2001، حصلت DFMC على حقوق تصنيع وتسويق منتجات “سيرتا” في الشرق الأوسط من شركة سيرتا، الولايات المتحدة الأميركية، والتي تعتبر أكبر شركات تصنيع المراتب في العالم وأحد أكثر العلامات التجارية احتراماً وتقديراً. هذه الشراكة عززت من موقع شركة دبي لصناعة الأثاث كرائد في سوق المراتب في الشرق الأوسط.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

637 total views, 1 views today