ميلينيوم بلازا دبي يحتفل بعيد الفطر السعيد طوال اليوم ويقدّم عرض اشترِ واحد واحصل على الثاني مجاناً في مطعم مترو في اليوم الأول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (22 يونيو، 2017) – يستقبل ميلينيوم بلازا دبي، أحد أفخم الفنادق الواقعة على شارع الشيخ زايد، جميع الزوار خلال عيد الفطر السعيد، ويقدّم لهم عرض اشترِ واحد واحصل على الثاني مجاناً في مطعم مترو خلال فترة الغداء.

وبهذه المناسبة السعيدة، يقدم مطعم مترو قائمة طعام خاصة ابتداءً من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 3:30 بعد الظهر، حيث تضم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والعربية. تذوّق أولاً مجموعة واسعة من المقبلات والشوربات والسلطات، ثم استمتع بتناول الأطباق الرئيسية مثل المشاوي العربية المشكلة والخروف المحشي الكامل والكباب والهريس، ثم توجه إلى محطات الشورما والصاج واختر ما يحلو لك من الأطباق اللذيذة. وفي النهاية تناول ما يحلو لك من مجموعة متنوعة من الحلويات العربية. كل ذلك فقط بـ125 درهماً للشخص الواحد.

وللمزيد من الترفيه في هذا العيد، يدعوكم فندق ميلينيوم بلازا إلى الإسترخاء مع أفراد العائلة طوال اليوم في حوض سباحة وصالة انفينيتي والإستفادة من خصم 20% على المأكولات والمشروبات في منطقة حوض السباحة.

استمتعوا بتجربة طعام لا تنسى في فندق ميلينيوم بلازا دبي واحتفلوا بعيد الفطر السعيد. يسري العرض في اليوم الأول من أيام عيد الفطر، وسيحصل أطفال ما دون 12 سنة على خصم 50% على الطعام والشراب، فيما سيحظى  أطفال ما دون 6 أعوام بالعرض مجاناً.

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الإتصال بـ  Fbcord.mphd@millenniumhotels.com أو الإتصال بالرقم 00971 40 3877128

نبذة حول فندق ميلينيوم بلازا دبي:

يتمتع فندق ميلينيوم بلازا دبي بموقع استراتيجي على أحد أرقى طرقات المدينة، شارع الشيخ زايد، مقابل مركز دبي المالي العالمي. وبالقرب من مركز دبي الدولي للمؤتمرات ومركز التجارة العالمي. وعلى مسافة خمس دقائق فقط بالمترو يمكنكم الاستمتاع بالتسوق في دبي مول أو مشاهدة أطول برج في العالم، برج خليفة. يضم الفندق المؤلف من 61 طابقاً 398 غرفة أنيقة تتراوح مساحاتها بين 34 و101 متراً مربعاً، موزعة على 36 طابقاً. وتبدأ غرف الفندق اعتباراً من الطابق 26 وصولاً إلى الطابق 61، بحيث يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بإطلالة واسعة على مدينة دبي من جميع غرف الفندق المطلة على شارع الشيخ زايد وقصر زعبيل وخور دبي وشاطئ جميرا. وتقدّم مطاعم الفندق أطباقاً من مختلف المطابخ العالمية  بما فيها الأطباق المحلية الإماراتية. وتشمل المرافق الأخرى: كلوب لاونج، مركز الأعمال والسبا والنادي الصحي. ويغمر ضوء النهار الطبيعي قاعات المؤتمرات والإجتماعات المكيّفة والمزوّدة بكافة التجهيزات والمعدات السمعية والبصرية مع توفير خدمات الإنترنت مما يجعل منها مكاناً مثالياً لإنجاز الأعمال، ولا سيما أنها موجودة في موقع يسهل الوصول إليه. اكتشف فندق ميلينيوم بلازا حيث “أكثر مما تراه العين”.

619 total views, 1 views today