تاغ هوير تعرض إصدارها الجديد من ساعات Connected Watch Modular 45

 

ضمن فيلم يصور 24 ساعة من تحدي لا تنكسر تحت الضغط

تاغ هوير تعرض إصدارها الجديد من ساعات Connected Watch Modular 45 الذكية بتصميم حصري يحتفي بدبي 

الفيلم يعرض تجربة 5 من أصدقاء العلامة أمثال حسان الأخرس، وأليكس هيرشي، وفريد فوجن، وفينس ريفيت، ورها محرق اجتمعوا سويةً لاختبار قوة التحمّل على مدى يوم كامل وهم يرتدون هذا الإصدار الحصري من الساعات المقرر إطلاقها في وقت قريب

 

دبي، 27 يونيو 2017- تستعد علامة ’تاغ هوير‘ لإطلاق نسخة حصرية لمدينة دبي من ساعات Connected Watch Modular 45 بعد انتهاء موسم العيد. ودعت العلامة بهذه المناسبة 5 من أصدقائها المميزين للمشاركة في فيلم حافل بالأنشطة الحماسية وهم يرتدون هذا النموذج من الساعات الذكية التي تم إطلاقها لأول مرة في معرض ’سوق السفر العربي‘ خلال أبريل 2017. وشارك في الفيلم حسان الأخرس، صاحب مدونة ’الدليل العربي للساعات‘ (Arab Watch Guide) والذي يستعد للمشاركة بسباق (الرجل الحديدي) للترايثلون في دورته القادمة؛ ولاعبي الرياضة المغامرين فريد فوجن وفينس ريفيت أو كما يسميان (سول فلايرز)، اللذين نجحا بالقفز من قمة برج خليفة؛ ورها محرق، أصغر فتاة عربية وأول سيدة سعودية تنجح في تسلق قمّة جبل إيفرست؛ إضافة إلى أليكس هيرشي الشهيرة باسم (سوبركار بلوندي)، الفتاة الشقراء التي يتابع العديد من المعجبين منشوراتها حول عالم السيارات الرياضية الفاخرة ضمن مدينة دبي.

ويمثّل هذا الإصدار الحصري من الساعات ثمرة التعاون بين علامة ’تاغ هوير‘ من جهة، ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي من جهة ثانية، كما يجمع بين التقاليد السويسرية العريقة في صناعة الساعات وجوهر الأصالة الذي تتميز به العلامة ممزوجاً بالقيم الجمالية المعاصرة لمدينة دبي النابضة بالحياة. ويؤكد الفيلم على هذه الجوانب كافةً، حيث شكلت معالم المدينة الحيوية خلفيات خلابة أظهرت الساعة وهي تتألق في أيدي المغامرين الخمسة خلال ترحالهم من الصحراء إلى منطقة القفز بالمظلات وصولاُ إلى حلبة ’دبي أوتودروم‘، قبل اختتام اليوم في إحدى الفنادق المعاصرة.

وقد ظهر أصدقاء العلامة وهم يرتدون الساعات الجديدة من أول لقطات الفيلم المفعم بالحماس، انطلاقاً من أولى المشاهد في الصحراء عند الساعة 5 صباحاً وعلى مدى التحديات اللاحقة التي تضمنت القفز بالمظلمة في’سكاي دايف دبي‘ في تمام 11 صباحاً، وعروض الأداء بالسيارات على حلبة ’دبي أوتودروم‘ في تمام 2 ظهراً، وممارسة التمارين الرياضية بإشراف مدربين مختصين من نادي ’بير جيم‘ على سطح إحدى الفنادق الحديثة المطلة على برج خليفة، وذلك عند الساعة 5 بعد الظهر.

وتبرز من خلال الفيلم الخواص المميزة للساعة سواء بتقنياتها المزودة بنظام تحديد المواقع، أو حزامها القابل للتبديل، وغيرها من السمات التي تعكس قدرتها على العمل في أشدّ الظروف القاسية.

ستقوم العلامة بطرح كل ساعة من هذا الإصدار بسعر 8 آلاف درهم إماراتي ضمن تصميم مزود بعلبة خلفية مميزة، وحزام من الجلد الطبيعي بلون بنيّ مع بطانة مطاطية ونقشٍ لكلمة DUBAI. وتأتي كل نسخة مع حزام إضافي أزرق اللون تم تصميمه بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. أمّا واجهات الساعة، فتدعم 3 خيارات من الأشكال المبتكرة، يجسّد الأول حقيقة المدينة الإماراتية التي لا تنام (City That Never Sleeps)؛ بينما يحمل الثاني عنوان (The Land of Desert and Sea) ليعكس ميزة دبي التي تجمع بين الصحراء والبحر ضمن أجواء موحية بالسكينة والهدوء تأخذ المستخدمين برحلة مفعمة بالأحاسيس المرهفة؛ أمّا الخيار الثالث، فيركز من خلال اسمه (Your Time, Our Essence) على الرموز المتنوعة التي تمثّل مدينة دبي وثقافتها العريقة.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

حول ’تاغ هوير‘

تعدّ شركة ’تاغ هوير‘ رائدةً في صناعة الساعات السويسرية منذ عام 1860. فالريادة كامنة في جوهر ثقافتنا وفلسفتنا. يقوم تراثنا الفريد على تجاوز الحدود وكسر القيود: الاستفادة من الطاقات العقلية للتغلب على قيود التكنولوجيا وابتكار ساعاتٍ جريئة ومفعمة بروح السباقات الحقيقية ولمسات الأداء الراقي. تمتلك العلامة التجارية بصمات مميزة في تاريخ صناعة الساعات، خاصةً في مجال أجهزة قياس الوقت التي تتميز بدقة ميكانيكية لا مثيل لها.

بإدارة جان كلود بيفير، الرئيس التنفيذي لشركة ’تاغ هوير‘ ورئيس قطاع الساعات في مجموعة LVMH، تظهر تصاميم مرتبطة بشبكة الإنترنت تكشف ميزات ديناميكية جديدة فيما يتعلق بفترات الإعداد السريعة، والبيئة المختلفة كلياً، وعمليات التطوير لمواكبة الطلب الحالي والمستقبلي في السوق. تعتبر ’تاغ هوير‘ حالياً علامة الساعات الوحيدة القادرة على الجمع بين أربعة عوالم مختلفة: الفن، وأسلوب الحياة، والرياضة والتراث.

تتضمن قائمة شركائنا في سباقات السرعة فريق ريد بول للفورمولا 1، وجائزة موناكو الكبرى، وبطولة الفورمولا E التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، أمّا في مسابقات كرة القدم، فنتعاون مع فريق مانشستر يونايتد، وندعم الدوريات الممتازة في إنجلترا وألمانيا وأمريكا والصين واليابان، كما ندعم الفريق الأسترالي الوطني، وكأس آسيا… أما في سباقات الدراجات الهوائية، فنقدم الدعم لفريق ’إم بي سي‘، وبطولة طواف كاليفورنيا، ودبي، وأبوظبي، وجيرو دي إيطاليا. كما نتواجد في دوري ركوب الأمواج العالمي ومسابقة ركوب الأمواج العالية‏.

ومن سفرائنا، أسطورة كرة القدم الحالية كريستيانو رونالدو، ومنسق الأغاني المعروف ديفيد جيتا ومارتن جاريكس، والظهير الأمريكي توم برادي، والممثل الأسترالي كريس هيمسوورث. يعكس هؤلاء النجوم قيمنا الأساسية المشتركة المتمثلة في روح الفريق الواحد، والتحدي، والطموح الذي قاد ’تاغ هوير‘ للارتقاء نحو آفاق تتخطى حدود التقاليد السائدة في عالم صناعة الساعات.

شعارنا ‎#DontCrackUnderPressure (لا تنكسر تحت الضغط) هو أكثر من مجرد شعار— إنه طريقة تفكير. شركة ’تاغ هوير‘ هي جزء من مجموعة LVMH.

 

1,519 total views, 1 views today