بالدينيني تقدّم عروضاً خاصة خلال مفاجآت صيف دبي

تنزيلات جزئية تتراوح بين 30% و75% على الأحذية الرجالية والنسائية والأكسسوارات

دبي إ.ع.م (3 يوليو 2017): كشفت Baldinini «بالدينيني»، العلامة التجارية الايطالية الرائدة في صناعة الأحذية والأكسسوارات، عن عروضها على أحدث مجموعاتها لربيع وصيف 2017، خلال مفاجآت صيف دبي 2017.

ويقدم متجر بالدينيني في دبي آوتلت مول وآوتلت فيلدج خصومات تصل إلى 75% على أحدث الأحذية النسائية والرجالية بما فيها الأكسسوارات لجميع المتسوقين. وتتضمن المجموعات الحديثة الصنادل والأحذية الرياضية والطويلة والباليرينا وأحذية الكعب العالي، حيث صممت بأنواع مختلفة من الجلد، كما تأتي الحقائب بأحجام وألوان مختلفة لتتكامل مع  جماليات الأزياء الأخرى ضمن عروض صيف دبي أيضاً.

وتظهر مجموعة بالدينيني بمزيج من الألوان الزاهية المستوحاة من عالم السينما، وهي تتميز بأنوثة فائقة، معبّرة بذلك عن نفسها من خلال الكعب وأحجامه المختلفة والقماش ذات الألوان المتناقضة والمتميزة بحبكتها المبتكرة المصنوعة من الجلد الذي يغطي أعلى الحذاء.

تأتي مجموعة بالدينيني لربيع وصيف 2017 مستوحاة من أبطال فيلم yesteryear المتميزين بسحرهم الخالد، فيما تظهر تشكيلة “جيمي” بألوان زاهية وأشكال منحوتة بامتياز، لتظهر بذلك هَوَس بالدينيني وحرفيّيها  في صناعة الأحذية واهتمامهم بأدق التفاصيل من حيث طريقة الغرز الدقيقة التي تثري تلك الأحذية وتزيدها تميزاً.

وتعود ابداعات بالدينيني التقليدية إلى 100 عام مضى، حيث عملت جنباً إلى جنب مع فخر الصناعة الإيطالية لتصبح المنتج المفضل والدائم لدى المشاهير، وتبقى راسخة في أذهان أبطال ومحبي فيلم yesteryear.  يتوفر عرض مفاجآت صيف دبي في جميع متاجر بالدينيني في دبي مول وأوتلت مول ووافي مول وأوتلت فيلدج ومركز برجمان وديرة وجالري لافاييت.

نبذة حول بالدينيني:

بدأت العلامة التجارية الإيطالية والمعروفة «بالدينيني »Baldinini  أعمالها عام 1910 في منطقة سان ماورو باسكولي على ساحل البحر الادرياتيكي، حيث إعتمدت على تقليد خاص في صناعة الأحذية يدوياً حسب القياس. وعلى مدى جيلين نالت إقبال كبير جداً وتوسعت لتشمل كل أنحاء إيطاليا. وبرؤية عصرية وطموحة قام جيمي بالدينيني وهو من الجيل الثالث لعائلة بالدينيني في عام 1970، بتوسيع دائرة إنتشار العلامة التجارية حول العالم، حيث أصبحت فيما بعد إسم معروف في عالم موضة الأحذية والإكسسوارات، ولاقت إقبال وإعجاب العديد من المشاهير أمثال الأميرة الراحلة ديانا، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وملكة جمال روسيا، كلوديا شيفر وغيرها الكثير.

كما تميزت «بالدينيني» بحضورها الملفت في أهم عروض الموضة والأزياء في أشهر عواصم الموضة حول العالم. كما كان تواجدها مميز في المحافل والأحداث العالمية. بالإضافة لإصدار مجموعات تصاميم حصرية خاصة بعروض الأزياء والتلفزيون ومسابقات الجمال. تتميز «بالدينيني» بمزيج خاص من التصاميم والمواد وإسلوب التصنيع، حيث تعطي الإحساس بالرشاقة مع لمسة خاصة من الحُلى والإكسسوارات والنحت الزخرفي لتنال كل قطعة إعجاب السيدة الأنيقة المهتمة بتدليل قدميها والباحثة عن إسلوب مميز لمظهرها الخارجي. يقع المقر الرئيسي في منطقة رومانيا-إيطاليا ويمتد على مساحة 22,500 متر مربع، ويضم الفريق الإداري والتطوير الإستراتيجي والمصممين والمصنع وقسم مراقبة الجودة حيث يعتبر الموزع الرئيسي لجميع محلات «بالدينيني» حول العالم، والتي تنتشر في  إيطاليا، أرمينيا، أذربيجان، البحرين، روسيا البيضاء، البوسنة و الهرسك، بلغاريا، قبرص، جمهورية التشيك، استونيا، فرنسا، إيران، كازاخستان، لاتفيا، ليتوانيا، والجبل الأسود، بولندا، روسيا، سان مارينو، سلوفاكيا وسويسرا وأوكرانيا وأوزبكستان و الإمارات العربية المتحدة في دبي بدبي مول ووافي مول و مركز برجمان للتسوق ودبي أوتلت مول وذا أوتلت فيلدج وفي العاصمة أبوظبي ياس مول .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

665 total views, 2 views today