“عزيزي للتطوير” تضع حجر الأساس لمشروع “عزيزي ريفييرا” باستثمارات تناهز 12 مليار درهم في مدينة محمد بن راشد

سعيد بن حميد الطاير، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة ميدان والسيد مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي يفتتحان حفل التدشين

دبي ـ الإمارات العربية ـ المتحدة 6 يوليو : أطلقت اليوم شركة “عزيزي للتطوير” الرائدة في القطاع العقاري بدولة الإمارات على مدى عقد من الزمان، العمليات الإنشائية في واجهة “عزيزي ريفييرا”، المجتمع السكني الفاخر المستوحى من الريفييرا الفرنسية.

وجرت مراسم وضع حجر الأساس للمشروع البارز بحضور سعادة سعيدبن حميد مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة ميدان”، ومرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعةعزيزي.

وتبلغ قيمة الاستثمارات التي تضخها عزيزي للتطوير العقاري في مشروع الواجهة المائية الواقع على ضفة قناة دبي المائية، 12 مليار درهم، وتتولى الأعمال الإنشائية للمشروع كلا من شركة “كي سي سي” للهندسة والإنشاءات، وشركة “أكتكو” للإنشاءات العامة.

من جانبه، قال سعادة سعيدبن حميد مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة ميدان”: “تلتزم ميدان بالعمل على تعزيز مكانة إمارة دبي كوجهة عالمية للعيش والعمل والترفيه، ولك عبر تطويرها لمجتمعات سكنية متكاملة في مواقع استراتيجية في الإمارة. وتعد شراكتنا مع “عزيزي للتطوير” في هذا الصدد، أحد أكبر خططنا العقارية طموحاً، بما تستهدفه من توفير مساحات فاخرة للسكن بأرقى المستويات في مشروع “عزيزي ريفييرا” تواكب الطلب المتنامي على هذه الفئة من العقارات. وتشهد دولة الإمارات وإمارة دبي على وجه الخصوص في الوقت الراهن اهتمام متزايد لدى المستثمرين الدوليين، وهو ما يزيد من ثقتنا في حيوية القطاع العقاري وآفاقه المستقبلية”.

 

1,528 total views, 1 views today