مجموعة الحبتور وهيلتون: شراكة جديدة في الحبتور سيتي

31 يوليو 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة
استضاف كل من محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في مجموعة الحبتور، وإيان ر. كارتر، رئيس التنمية والعمارة والتصميم والبناء لدى هيلتون، مؤتمر صحفي للإعلان عن اتفاق امتياز جديداً يدخل حيّز التنفيذ اعتباراً من الأول من أغسطس 2018، ويتمحور حول الفنادق الثلاثة في الحبتور سيتي. وفي هذا الإطار، كُشِف عن قرار إطلاق اسم هيلتون على الفنادق الثلاثة لتصبح على الشكل الآتي: حبتور بالاس، LXR Hotels & Resorts، V Hotel (ڤي هوتيل) كوريو فنادق من هيلتون؛ وهيلتون دبي الحبتور سيتي، في حفل أُقيم في مجمع الحبتور سيتي اليوم. ويأتي الإعلان عن الاتفاق بعد صدور بيان مؤخراً عن مجموعة الحبتور كشفت فيه عن نيتها توسيع حافظتها في إطار فنادق الحبتور.

حضر أيضاً حفل التوقيع كل من رودي جاغرسباشر، رئيس هيلتون في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا؛ وباتريك فيتزجيبون، نائب رئيس أول لشؤون التطوير في هيلتون-أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ وكارلوس خنيصر، نائب الرئيس لشؤون التطوير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا؛ وعن مجموعة الحبتور كل من المدير العام معن الحلبي، والمدير المالي في الفنادق والاستثمارات، سانجيف أغاروالا، والمدير المالي في الحبتور للاستثمار، ساندريش إيير، ومدير عام المشاريع الفندقية والترفيهية في الإمارات، فنادق الحبتور، كمال نعماني.

وقد علّق محمد الحبتور قائلاً: “يسرّنا توسيع شراكتنا مع هيلتون إلى ثلاثة فنادق إضافية في الحبتور سيتي، مشروعنا الأساسي في قطاعات الضيافة والترفيه والتطوير السكني في قلب دبي. إنه انتقال قياسي نحو حافظة جديدة من العلامات التجارية، في دليل على العلاقة القوية والثقة الوطيدة بين مجموعة الحبتور وهيلتون”.

أضاف: “يساهم هذا الإعلان اليوم في تعزيز شراكتنا مع هيلتون من خمسة فنادق إلى ثمانية فنادق حول العالم”.

ومن جهته، قال إيان كارتر: “إضافة هذه الفنادق الثلاثة حدث كبير لهيلتون، ويعزّز الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة الحبتور والتي تمتد عبر أسواق عدة على المستوى الدولي. فبهذه الإضافة، ستشمل مجموعتنا الآن على أكثر من 5000 غرفة متاحة للنزلاء قبل نهاية العام في دبي، والتي تُعتبَر في مصاف مراكز الثقل العالمية، مثل لندن وباريس ونيويورك، على صعيد أعداد الزوار السنويين”.

حبتور بالاس، LXR Hotels & Resorts

فندق فخم مؤلّف من 234 غرفة، وسوف يتم تشغيله كعقار مستقل مع انضمامه إلى المجموعة الفخمة الجديدة من هيلتون، لاكجيري هوتيلز أند ريزورتس. يشغل فندق حبتور بالاس الأنيق موقعاً مثالياً في شارع الشيخ زايد، على بعد خطوات فقط من قناة دبي المائية، ويتميز بهندسته المعمارية المستوحاة من الفنون الجميلة في جميع الغرف والقاعات العامة.

V Hotel (ڤي هوتيل)، كوريو فنادق من هيلتون

أول فندق في الإمارات العربية المتحدة ينضم إلى مجموعة كوريو فنادق من هيلتون ، وهي مجموعة عالمية تتألف من نحو 50 فندقاً ومنتجعاً من الطراز الرفيع تتّسم بثقافتها وطابعها المتميّزَين. وبهذا ينضم ڤي هوتيل إلى عشرة فنادق عاملة وقيد التطوير في المنطقة. يتألف الفندق من 356 غرفة، ويمثّل الجيل المقبل في مجالَي الفنون والتصميم، ويحتضن أيضاً العرض المائي المقيم الأول في دبي، “اللؤلؤ” (لابيرل) من دراغون.

هيلتون دبي الحبتور سيتي

يشغل هذا الفندق، الذي ينتمي إلى “فنادق ومنتجعات هيلتون”، موقعاً مركزياً في شارع الشيخ زايد وعلى ضفاف قناة دبي المائية، ويتألف من 1004 غرف، منها 142 جناحاً، ما يجعله الأكبر بين فنادق هيلتون في الشرق الأوسط وأفريقيا. يستند هيلتون دبي الحبتور سيتي إلى إرث فنادق ومنتجعات هيلتون في البلاد منذ افتتاح الفندق الأول التابع لهذه العلامة التجارية عام 1971، وينضم إلى ست فنادق أخرى في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، و50 فندقاً قيد التطوير في المنطقة.

وفي هذا السياق، قال خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: “دبي ملاذ آمن للسياحة والاستثمار. القرار الذي اتخذته هيلتون باختيار دبي لإطلاق مجموعتها المقبلة من الفنادق الفخمة هو تأكيدّ على قوة دبي والإمارات الإقتصادية وجاذبيتهما”.

الحبتور سيتي مجمع سكني وترفيهي في شارع الشيخ زايد الذي يُعتبَر شرياناً أساسياً في دبي. يطل المجمع على خور دبي ومنطقة الخليج التجاري التي ستبصر النور قريباً، على مسافة قصيرة من وسط المدينة المزدهر الذي يتميّز بمعالمه، ومنها برج خليفة ودبي مول.

تضم فنادق مجموعة الحبتور 14 وجهة فريدة من نوعها ولا مثيل لها في عالم اللايفستايل، سبعة منها في الإمارات العربية المتحدة وسبعة في الخارج، وتحديداً في المملكة المتحدة والولايات المتحدة ولبنان والنمسا والمجر. تشتمل فنادق المجموعة في دبي على الفنادق الثلاثة في المجموعة الفندقية في الحبتور سيتي، فضلاً عن والدورف أستوريا دبي بالم جميرا؛ ومنتجع حبتور جراند؛ وفندق متروبوليتان دبي والحبتور بولو ريزورت في دبي لاند. أما الفنادق الدولية فهي ريتز-كارلتون بودابست، وإنتركونتيننتال بودابست، وهيلتون لندن ويمبلي، وفندق إمبريال فيينا، وفندق الرئيس أبراهام لينكولن سبرينغفيلد – دابل تري من هيلتون، وبيروت حبتور جراند، وهيلتون بيروت متروبوليتان بالاس.

مجموعة الحبتور

مجموعة الحبتور ش.م.م. هي مجموعة شركات تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتُعتبَر من أكبر الشركات وأكثرها احتراماً في المنطقة. أسّسها خلف أحمد الحبتور عام 1970، وقد نمت وتوسّعت بالتزامن مع نمو الإمارات، وتملك أعمالاً ناجحة ومنوّعة في قطاعات اقتصادية أساسية (الفنادق والسيارات والعقارات والتعليم والنشر). تلتزم مجموعة الحبتور التزاماً قوياً وراسخاً بالتفوّق والتميّز، وهذا واضح في مختلف أقسامها ووحداتها. لمزيد من المعلومات عن مجموعة الحبتور، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.habtoor.com

هيلتون

هيلتون (بورصة نيويورك: HLT) شركة عالمية رائدة في قطاع الفنادق، مع 14 علامة تجارية عالمية الطراز تضم ما يزيد عن 5300 عقار تتألف مجتمعةً من أكثر من 863000 غرفة، في 106 بلدان وأراضٍ. تعمل هيلتون على النهوض برسالتها التي تسعى من خلالها إلى أن تكون الشركة الأولى في مجال الضيافة والترحيب بالضيوف في العالم، عبر تقديم تجارب استثنائية – في كل واحد من الفنادق، ولكل واحد من الضيوف، وفي كل الأوقات. تضم حافظتها فنادق ومنتجعات هيلتون، وفنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، وكانوبي من هيلتون، ومجموعة كوريو فنادق من هيلتون ، ودابل تري من هيلتون، وترو من هيلتون، وهوموود سوتس من هيلتون، وهوم 2 سوتس من هيلتون، وهيلتون غراند فاكايشنز. تدير الشركة أيضاً برنامج ولاء حائزاً على جوائز، حيث يقوم العميل بتجميع نقاط “الشرف من هيلتون” (Hilton Honors). يحصل أعضاء برنامج الولاء الذين يحجزون مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المفضّلة، على منافع فورية، منها قسيمة دفع مرنة تتيح للأعضاء اختيار عدد النقاط التي يريدون جمعها بواسطة المال المدفوع، والحصول على حسم حصري غير متوافر في أي مكان آخر، والإفادة من خدمة “واي فاي” مجانية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني newsroom.hilton.com، كما يمكن متابعة كل جديد عبر صفحات هيلتون على مواقع التواصل الاجتماعي، فايسبوك وتويتر ولينكد إن وإنستاغرام ويوتيوب.

الحبتور سيتي

الحبتور سيتي مجمّع فندقي وسكني وترفيهي من الطراز الرفيع يضم ثلاثة فنادق خمس نجوم، وثلاثة أبراج سكنية فخمة في شارع الشيخ زايد وعلى ضفاف قناة دبي المائية، ويتميز بمنشآت لا مثيل لها، ومرافق رائعة للترفيه والتسلية. ويحتضن الحبتور سيتي أول عرض مقيم دائم في المنطقة، لابيرل من دراغون.