بالدينيني تطلق عروضها المشوٌقة تحضيراً لعيد الاضحى المبارك

دبي. إ.ع.م (2 أغسطس 2018(: تقدم بالدينيني Baldinini، العلامة التجارية الإيطالية والمعروفة عالمياً بتصاميمها الراقية والعصرية في عالم الأحذية والأكسسوارات، عروضها الرائعة لعيد الأضحى، مما يمنح العملاء فرصة امتلاك قطعة أو اثنتين من أي مجموعة لصيف 2018.

ابتداءً من 1 أغسطس، تقدم متاجر بالدينيني الواقعة في دبي مول ووافي مول ومركز برجمان وياس مول خصومات تصل إلى 60% على الأحذية والأكسسوارات الرجالية والنسائية، فيما سيتسنى لمحبي بالدينيني مضاعفة مشترياتهم والحصول على خصومات تصل إلى 90% عندما يتسوقون من متجرَي بالدينيني في أوتليت مول وأوتليت فيلادج.

اقتنوا أحذية بالدينيني الفاخرة والجميلة والمريحة التي اتقن في تصميمها وصناعتها حرفيون يهتمون بأدق التفاصيل ويستخدمون مواد راقية، جامعين بذلك نسمات من سحر البحر الأبيض المتوسط وحياة البدو في الصحراء ويضعونها في قالب مريح للغاية.

بالدينيني تدعوكم أيضاً للغوص في مياه الجزر الإغريقية التي تتجلى في الصنادل المفتوحة والمرصعة بأحجار الفيروز الصافية، كما تدعوكم للتوجه إلى مصر، واقتناء الأحذية الذهبية المزخرفة بدقة والمتصفة بلونها الطبيعي مثل لون الرمال فيما تبرز منها الألوان الزرقاء المبهرة، عاكسة بذلك هندسة الأهرامات في مصر القديمة، موطن الثروات الفرعونية.

وهناك مجموعة أخرى جديدة لبالدينيني تعيدنا إلى التسعينيات حيث تسطع الأحذية بأحجار الفيروز والمرجان لتظهر نقاء اللون الطبيعي. ولقضاء رحلة ممتعة سواء وسط ناطحات السحاب أو الشواطىء أو المغامرة في صحراء الإمارات العربية المتحدة، لا بد من اقتناء صندل بالدينيني الأنيق لتكتمل رحلتك على أكمل وجه.

وتركز بالدينيني اهتمامها أيضاً على الرياضة حيث تتوجه إلى عشاق الرحلات البرية وتقدم لهم أحذية السنيكرز الأنيقة التي تشعّ منها أحجار ساطعة تبهر الأبصار، ولم تنسَ مواطني الخليج إذ تقدم لهم تشكيلة من الصنادل العربية الرائعة التي صنعت خصيصاً لهم.

كما تتوجه بالدينيني إلى المرأة التي تحب الترحال وزيارة مدن العالم وتقدم إليها مجموعة أحذية بكعوب واسعة تزينها الأحجار البيضاء التي تحيطها أحجار الكريستال، مازجة بذلك بين الراحة والأناقة.

يسري عرض بالدينيني بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك في جميع محلات بالدينيني في دبي مول وأوتليت مول ووافي مول ومركز برجمان وأوتليت فيلادج  و ياس مول في أبو ظبي.

 حول «بالدينيني»:

بدأت العلامة التجارية الإيطالية والمعروفة «بالدينيني »Baldinini   أعمالها عام 1910 في منطقة سان ماورو باسكولي على ساحل البحر الادرياتيكي، حيث إعتمدت على تقليد خاص في صناعة الأحذية يدوياً حسب القياس. وعلى مدى جيلين نالت إقبال كبير جداً وتوسعت لتشمل كل أنحاء إيطاليا. وبرؤية عصرية وطموحة قام جيمي بالدينيني وهو من الجيل الثالث لعائلة بالدينيني في عام 1970، بتوسيع دائرة إنتشار العلامة التجارية حول العالم، حيث أصبحت فيما بعد اسم معروف في عالم موضة الأحذية والإكسسوارات، ولاقت إقبال وإعجاب العديد من المشاهير أمثال الأميرة الراحلة ديانا، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وملكة جمال روسيا، كلوديا شيفر وغيرها الكثير.

كما تميزت «بالدينيني» بحضورها الملفت في أهم عروض الموضة والأزياء في أشهر عواصم الموضة حول العالم. كما كان تواجدها مميز في المحافل والأحداث العالمية. بالإضافة لإصدار مجموعات تصاميم حصرية خاصة بعروض الأزياء والتلفزيون ومسابقات الجمال. تتميز «بالدينيني» بمزيج خاص من التصاميم والمواد وأسلوب التصنيع، حيث تعطي الإحساس بالرشاقة مع لمسة خاصة من الحُلى والإكسسوارات والنحت الزخرفي لتنال كل قطعة إعجاب السيدة الأنيقة المهتمة بتدليل قدميها والباحثة عن إسلوب مميز لمظهرها الخارجي. يقع المقر الرئيسي في منطقة رومانيا-إيطاليا ويمتد على مساحة 22,500 متر مربع، ويضم الفريق الإداري والتطوير الإستراتيجي والمصممين والمصنع وقسم مراقبة الجودة حيث يعتبر الموزع الرئيسي لجميع محلات «بالدينيني» حول العالم، والتي تنتشر في  إيطاليا، أرمينيا، أذربيجان، البحرين، روسيا البيضاء، البوسنة و الهرسك، بلغاريا، قبرص، جمهورية التشيك، استونيا، فرنسا، إيران، كازاخستان، لاتفيا، ليتوانيا، والجبل الأسود، بولندا، روسيا، سان مارينو، سلوفاكيا وسويسرا وأوكرانيا وأوزبكستان و الإمارات العربية المتحدة في دبي بدبي مول ووافي مول و مركز برجمان للتسوق.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

559 total views, 2 views today