معرض مرابع الملكي تصاميم فريدة وأجواء استثنائية

الفنانة البحرينية شيلاء سبت ترتدي أغلى عباءة من الذهب عيار 21

استمراراً لسلسة نجاحات المعرض الملكي “مرابع”؛ انطلقت النسخة الرابعة للحدث المرتقب من مدينة العين يوم الخميس بتاريخ 2 أغسطس بنادي العين للسيدات والذي استمر لثلاثة أيام متتالية وذلك بحضور ألمع نجمات الخليج الى جانب أهل الإعلام ونخبة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وسيدات الأعمال.

تضمن الحدث معرض ضخم ضم قائمةً موسعةً من المشاركين، هذا الى جانب عروض أزياء عالمية لأهم المصممين في العالم العربي، إضافةً الى العديد من المفاجآت والجوائز القيمة، ، حيث قدمت الحدث الفنانة الإماراتية بدرية أحمد والتي رحبت بجميع الحضور، وبدأت بتقديم أولى العروض مع مصمم الأزياء العالمي وليد عطاالله والذي قدم مجموعة من فساتين السهرة التي استخدم خلالها أفخم الخامات المطرزة يدوياً بقطع من اللولو والشوارفسكي ذات الألوان الغنية والتي تتماشى مع تصميم كل قطعة، حيث تميزت هذه مجموعة بتنوع ألوانها كالأسود، الزهري، البيج، الأزرق الغامق، والبنفسجي وغيرها من الألوان التي أضافت بريق خاص لكل تصميم، ليظهر فستان ختام عرض الأزياء مع فستان عرس ينبض بالفخامة والأناقة ليلبي حلم كل عروس في الشعور بالكمال في ليلة العمر.

ليبدأ العرض الثاني مع “لابيري للأزياء”، والذي جسدت تصاميمه الفخامة وتميزت بالتفاصيل الأنيقة، حيث قدمت مجموعة فريدة من تصاميم السيدات الحوامل والأطفال في لوحةٍ تجمع الأم والابنة بتصاميم عصرية مبتكرة مستخدمة أجود أنواع الأقمشة والتي تنوعت ألوانها ما بين البيج، الذهبي، والأزرق اضافةً الى الأقمشة المشجرة والمطرزة يدوياً.

ثم انتقلنا لعالم مليء بالإبداع والأناقة مع مصممة الازياء العالمية منى المنصوري والتي تعد واحدةً من أهم وأكبر مصممي الأزياء على مستوى العالم العربي، لتقدم لنا مجموعة فريدة من فساتين السهرة، والأعراس، والقفاطين المغربية لتلبي جميع الأذواق، حيث تميزت تصاميمها بالأناقة والنعومة مستخدمةً أفخم وأرقى الأقمشة والتطريزات المتنوعة، إضافةً الى الألوان الغنية بالنعومة كالبيج، الأخضر، الأزرق الفاتح، الأحمر وغيرها من الألوان المختلفة.

واستكمالاً للفخامة؛ كانت رابع العروض مع فيديو تسجيلي لشركة باسكتوري والتي تعد إحدى أهم وأكبر شركات تأجير اليخوت بإمارة أبو ظبي، والتي اعلنت خلال الفيديو مجموعةً لأفخم اليخوت التي توفرها الشركة لقضاء أجمل الأوقات.

ثم انتقلنا الى عالم التميز والإبداع مع “رويال عباية” لمصممة الأزياء غادة الهلالي، والتي قدمت عرض فريد وقطع كانت الاولى في العالم العربي والتي تم عرضها ولأول مرة في معرض مرابع، حيث أبهرت الحضور بتصميمها لعباءة مشغولة يدوياً ب 200 غرام من الذهب عيار 21 بقيمة 45 ألف درهم اماراتي والتي تألقت بها على منصة العرض النجمة البحرينية شيلاء سبت، اضافةً الى تصاميم متنوعة عكست المعنى الحقيقي للأناقة.

ثم أخذتنا العلامة التجارية “لابوباين فاشن” لملابس الأطفال الى عالم مليء بالسحر والبراءة مع أحدث التصاميم، والتي تنوعت قصاتها وألوانها ما بين الأبيض، الأصفر، والوردي، حيث تخللت التصاميم مجموعة من التطريزات المشغولة يدويا بالزهور المختلفة.

لننتقل الى عالم الرياضة والكاجوال مع “فنتاستك ديزاين” والتي تعد أول علامة تجارية اماراتية تعرض تصاميم رياضية، والتي أبهرت الحضور بأحدث التصاميم والملابس الكاجوال للكبار والصغار، حيث اعتمدت خلالها على الألوان الصيفية كالأوف وايت، الأحمر الداكن، الأزرق، وغيرها من الألوان الرائعة.

ومن ثم دخلنا الى عالم العباية المليء بالأناقة والرقي من خلال “الغلا” للعبايات والتي قدمت مجموعة متنوعة من العباية ذات القصات المفتوحة والمغلقة بتطريزات مبهرة أضافت الى كل قطعة رونق وجمال خاص.

ليبدأ بعد ذلك عرض العلامة التجارية “مذهلة” والتي نقلتنا الى سحر القفطان المغربي بتفاصيله الغنية بالرقي، حيث صممت خصيصاً لتلبي جميع الأذواق لنجد فيها تقنية دمج القفطان المغربي بالتصاميم الفرنسية، مستخدمة أجود أنواع الأقمشة الفرنسية والإيطالية، كما تنوعت ألوانها ما بين الزهري، الأخضر، الأزرق، اضافةً الى التصاميم المنقوشة متجانسة الألوان.

وكان ختام عروض الأزياء مع ” ريم ديزاين” والتي قدمت تصاميم كلاسيكية مستوحاة من روح الحياة بألوانها المختلفة، والتي عكست بدورها تفاصيل الزمن الجميل الذي يتميز بالأناقة والرقي، حيث اعتمدت العديد من الألوان من بينها الأسود، الذهبي، الأحمر، وغيرها من الألوان الراقية.

لتتنقل بعد ذلك الى المرحلة الحاسمة وهي الإعلان عن اسم مصممة الأزياء الفائزة لهذا اليوم، والتي تم تقييم تصاميمها من خلال مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصوري، حيث اختارت كل من مصممة الأزياء غادة الهلالي “رويال عباية” والمصممة لطيفة “لابيري فابرك، وكانت الجوائز عبارة عن تذكرة سفر بدرجة سياحية مقدمة من طيران الاتحاد لأي وجهه في العالم، إضافةً الى الفوز بدرع التميز المقدم من معرض مرابع.

حضر الحدث مجموعة مميزة من الفنانات ورائدات مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم النجمة البحرينية شيلاء سبت، الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، وغيرهم من الأسماء اللامعة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

3,339 total views, 2 views today