VDA تقدم الحلول الذكية في قطاعي الضيافة والسكن من خلال ورشة عمل أقامتها في دبي

دبي- الامارات العربية المتحدة- الثلاثاء 18/9/2018:

عقدت شركة VDA الشرق الأوسط مؤتمرا صحفيا على هامش ورشة العمل التي نظمتها يوم أمس في فندق أبراج الامارات جميرا بدبي.

وتحدث خلال المؤتمر السيد البرتو فوان مؤسس VDA جروب عن تاريخ شركة VDA  الشرق الأوسط، التي أنشأت منذ 19 عامًا وهي جزء من مجموعة VDA التي تأسست في إيطاليا عام 1980، ومنذ ذلك الوقت لعب فريق الشرق الأوسط دوراً رئيسياً في تقديم الحلول الذكية للبناء الذكي التي تركز بشكل أساسي على قطاع الضيافة، من خلال تقديم حلول متكاملة تعتمد مكونات احترافية من أنترنت الاشياء (IO T) والتقنيات السحابية المتقدمة.

وحتى الآن ، نجحت شركة VDA في دمج أحدث التقنيات والابتكارات بالتصميم الإيطالي الفاخر والجودة العالية لأكثر من 250 فندقًا فاخرًا ومشاريع سكنية في هذه المنطقة الرائعة.

وقد استثمرت مجموعة VDA مواردها الخاصة لتطوير منصات ومنتجات تكنولوجية متكاملة ومرنّة وقابلة للتطوير، من أجل صناعة المباني الذكية في جميع أنحاء العالم”.

 وتقدم الشركة حلول متكاملة صديقة للبيئة “خضراء” وفعالة وموثوقة دائمًا، مما يجعل من VDA أقل الحلول الذكية تكلفة في السوق.

وقد تم تطوير تقنية VDA مع إيلاء عناية خاصة في تبسيط الاستخدام للمستخدمين وتنفيذ المشروع السلس لشركاء VDA المسؤولين عن التركيب والتشغيل.

واختتم البرتو حديثه قائلاً: “نحن فخورون بإرساء إستراتيجية طويلة المدى لمنطقة الشرق الأوسط، وضمان الالتزام على المدى الطويل والاستمرارية لعملائنا. وسوف نستمر في الاستثمار في الابتكار والتصميم لتحقيق قيمة مضافة للمطورين العقاريين والمالكين والمشغلين في قطاع الضيافة والمشروعات السكنية”.

من جهته صرح المهندس هنائي عطاطرة نائب الرئيس في VDA  الشرق الأوسط أن للشركة تاريخ متميز في دولة الامارات حيث قامت بتقديم الحلول الذكية المبتكرة للعديد من الفنادق وقطاع الضيافة ومشاريع الدولة الكبيرة مثل مشاريع اعمار ونخيل وداماك وغيرها.

حول مجموعة VDA

مجموعة VDA هي مجموعة إيطالية تأسست عام 1980 وهي تصمم وتصنع منتجات المباني الذكية منذ عام 1991 ومنصات البرامج للحلول الذكية في قطاع الضيافة والمشاريع السكنية.

تنشط المجموعة في أكثر من 25 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الجنوبية.

ولديها أكثر من 2،600 خاصية ذكية مثبتة في جميع أنحاء العالم

في أكثر من 300000 غرفة فندقية /وسكنية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

99 total views, 2 views today