بحضور الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم افتتاح بادرا احدث عيادات تجميل في دبي

برعاية وحضور الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم والشيخة د. هند عبد العزيز القاسمي وأصحاب المعالي الوزراء والسفراء وسعادة القناصل وأكبر تجمع لنخبة الشخصيات الإجتماعية والفنية والإعلامية  وكذلك الطبية والإكاديمية  تحت سقف واحد في أكبر حدث طبي تجميلي هذا العام . حيث الأصابع الذهبية في رسم تفاصيل الوجوه بكل ما تحتاجها من عناية طبية فائقة . وإعادة احياء الخلايا الميتة في جسم الإنسان حتى بعد أن يفقدها ليكاد يكون أحدث مركز في التقدم العلمي من خلال ام. ام . ام العالمية  صاحبة البصمة الابداعية  الكبرى والبسمة الراضية المبتهجة على وجوه كل عملائها .
من جانبه قال الشيخ محمد بن مكوم بن جامعة آل مكتوم  :”أن هذا الإفتتاح الضخم لمركز بادرا قياسا على الدور الطبي الأكاديمي الهام الذي يقدمه مؤسس وصاحب المركز السيد حيدر فخراني يأتي متزامنا مع رؤية  صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوب نائب رئيس الدولة رئيس مجلس  الوزراء حاكم دبي “حفظه الله ” في دور السياحة العلاجية التي تجعل من دبي قبلة الأنظار في كافة الاتجاهات العصرية . كما أثنى سموه على الاستعدادت المتقدمة والتجهيزات الهائلة التي يملكها مركز بادرا والتي تجعل منه أهم الأسماء في عالم الطب التجميلي .

أما الشخية د. هند عبد العزيز القاسمي فقد أشادت بالمستوى العلمي المتقدم للأطباء والخبراء المتخصصين الذين التقت بهم في حفل الإفتتاح كما أثنت بقوة على الخدمات ذات المستوى العالمي التي يقدمها مركز بادرا والتي تغني الجميع عن السفر للخارج لتلقي العلاج .
يعد مركز بادرا للعلاج التجميلي هو الأول على مستوى العالم الذي يقدم خدمات انسانية رفعية المستوى حيث يعيد حيوية بصيلات الشعر بنسبة 100% للرجال والنساء على حد سواء الذين فقدوا تاج الجمال .كما يعتبر الخبير الأول في اعادة رسم ومعالجة الجلد والتجاعيد من أجل محاربة التقدم بالسن .كذلك يضم المركز جراحات الأنف التجميلية والشفاه والرقبة والصدر ، وحتى جميع العلاجات المتقدمة للذين لا يفضلون الجراحة . ولعل أبرز حدمات المركز هي نحت الجسم والخصر والوصول لشكل مثالي بإبداع وبتفاصيل عالية الدقة تجعله ـ مركز بادرا ـ الأول من نوعه في هذا المجال .

177 total views, 4 views today