ريكسوس شرم الشيخ يقدم أعلى معايير الفخامة للزوار الخليجيين

مصر، في 3أكتوبر 2018: أطلق منتجع “ريكسوس شرم الشيخ”، الوجهة الأكثر تميزًا وفخامةً على شاطئ البحر الأحمر بجمهورية مصر العربية، مجموعة من الباقات والعروض المميزة على أجنحة الإقامة والمطاعم الخاصة به، والتي صُممت خصيصًا لتلائم احتياجات ضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي، لا سيما دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال السيد سيركان هاسونبي المدير العام لريكسوس شرم الشيخ، في تصريح صحافي حول سعي المنتجع لاستقطاب السياح الخليجيين: ” لقد شهدنا، خلال السنوات الثلاثة المنصرمة، زيادة ملحوظة في عدد زوارنا من السعودية , الأردن، وألمانيا، وبلجيكا، وكازاخستان. وخطوتنا القادمة هي استقطاب السياح من دول مجلس التعاون الخليجي؛ وفي مقدمتهم الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية والكويت. وقد عمل فريق التسويق والمبيعات لدينا، على تصميم استراتيجية تسويق مكثفة تتضمن وسائل التواصل الاجتماعي والمصادر الرقمية والشراكات النافعة، بهدف الترويج لمنتجع ريكسوس شرم الشيخ على مستوى العالم”.

وانطلاقًا من سعي المنتجع للترويج لمنشأته الفاخرة، وخدماته المميزة، في أسواق العمل المستهدفة؛ أكّد السيد هاسونبيي إقامة العديد من الشراكات مع أهم الوكالات والمنشآت المختصة بالسياحة والسفر في الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي. كما أعلن تعاون “ريكسوس شرم الشيخ” مع عدد من وكالات السفر المحلية في مصر، بهدف منح ضيوفه من مختلف أنحاء العالم تجارب أصيلة ومغامرات ممتعة.

وقال: “ يعد خليج نبق في شرم الشيخ أحد أبرز الوجهات السياحية في مصر، فهو غني بالثقافة والتراث، وهو بمثابة بوابة للسياح المستكشفين والعائلات للاطلاع على كل ما تقدمه من تجارب ساحرة”.

وأضاف: “إن ريكسوس شرم الشيخ دائم السعي لتطوير منتجاته بما يتلاءم مع الاحتياجات المتغيرة للعائلة المعاصرة. وقد تمكّن من وضع بصمته كجهةٍ محددةٍ للمعايير على مستوى سوق العمل الإقليمي، كونه أهم المنشآت الجاذبة للضيوف الباحثين عن وجهاتٍ مميزة وملهمة، الأمر الذي يعكس التزامنا بتوسيع نطاق عملنا عالميًا”.

وقال “إن التصميم المميز، والتجارب الذوقية الفريدة، والمغامرات الشيقة ومساحات الإقامة الشاسعة التي يقدمها “ريكسوس شرم الشيخ” لضيوفه، تدل جميعها على تقديره لموطنه المصري، واحتفائه بطبيعته الخلابة، وثقافته الراقية والفريدة التي تعكس هوية شعبه. وذكر انه لضمان حصول ضيوفه على تجربة أصيلة آسرة، فإن “ريكسوس شرم الشيخ” يمنحهم الباقات الشاملة لجميع الخدمات بحيث يتضمن سعر الغرفة كافة الوجبات والمشروبات في كافة المطاعم والمقاهي والميني بار داخل الغرف والاجنحة مجاناً ، مشيراً الى هذه هي الخدمات التي تمكنهم من الاستمتاع اللامحدود بالمغامرات الساحرة والأطايب الفاخرة. بالإضافة إلى الباقات الخاصة بشهر العسل، والباقات العائلية، والباقات الخاصة بالنوادي الصحية والأجنحة الفاخرة.

ومن ناحيةٍ أخرى، سلَّط السيد هاسنوبيي الضوء على نادي ريكسي للأطفال، والذي يمتد على مساحة 1200 متر مربع، ويتضمن مطعمًا خاصًا بالأطفال، وساحات لعب فسيحة، وقاعات سينما. ويوفر طيفًا من الأنشطة المصممة خصيصًا لإمتاع الصغار وإفادتهم. كما يمكن للأهالي الاطمئنان على أطفالهم من راحة غرفهم من خلال قناة خاصة هي “كدز كلَوب تشانل”

ولا تقل التجارب الذوقية التي يوفرها “ريكسوس شرم الشيخ” أصالةً عنه، حيث يضم عشرة مطاعم فاخرة مصممة لتلائم جميع الأذواق، وتقدم العديد من النكهات المميزة من الشرق الأوسط، والهند، وإيطاليا، والصين، واليابان، وتركيا، ومنطقة حوض البحر المتوسط، وتوفر خيارات الجلوس الخارجية في الهواء الطلق، والداخلية ذات الأجواء المفعمة بالحيوية والإطلالات الخلابة وجميعها مشمولة ضمن سعر الغرفة عند الوصول.

وكشف المدير العام النقاب عن قيام “ريكسوس شرم الشيخ” بالتعاون مع “ريكسوس بريميوم سيغيت” المجاور له على شاطئ البحر الأحمر إقامة حفل ضخم يستمر لمدة يومين احتفاءً بالعام الجديد 2019، وسيكون متاحً للنزلاء بشكل حصري، وسيتضمن حفلات موسيقية حية للمطرب عمرو دياب والفنان تامر حسني.

واختتم هاسونبيي حديثه بالقول: “نحن دائمو الحرص على تعزيز التجارب التي نقدمها لضيوفنا في إجازاتهم بما يتماشى مع هوية علامة ريكسوس التجارية. وبوجود منشآتنا في شرم الشيخ، أحد أكثر الوجهات روعةً في مصر، سنتمكن من تقديم الأفضل للعائلات الزائرة من حيث الخدمات الفاخرة والطبيعة الساحرة “.

 

692 total views, 4 views today