فندق هيلتون دبي جميرا يبدأ نشاط نادي الشاطيء الجديد ويف بريكر بيتش كلوب

دبي، الإمارات العربية المتحدة، اكتوبر 2018 – أعلن فندق ’هيلتون دبي جميرا‘ عن افتتاح النادي الشاطئي الجديد كلياً ’ويف بريكر بيتش كلوب‘، والذي يُشكل امتداداً لمطعم ’ويف بريكر‘ الشاطئي الشهير باحتضانه ركناً أنيقاً للمشروبات وتقديمه لأشهى أنواع البرجر واللحوم المشوية ضمن أجوائه الفريدة التي تفيض بالهدوء والراحة. وستحظى الوجهة الشاطئية الحصرية الجديدة والمرخصة كلياً بموقع استثنائي يمتد على المساحة الواقعة بين فندق ’هيلتون دبي جميرا‘ والمنشأة المجاورة له، لتقدم تشكيلة استثنائية من أشهى المأكولات والمشروبات عند الأسرّة الشاطئية على مدار اليوم وبأسعار مميزة.

ويشكل ’ويف بريكر بيتش كلوب‘ وجهة الاستجمام المثالية للعائلات والأزواج ومجموعات الأصدقاء على حد سواء، ممن يبحثون عن قضاء أجمل الأوقات والتجارب التي لا تنسى. حيث يتيح للزوار من جميع الأعمار الاستمتاع بالشاطئ الرملي الساحر، ويمنح الأحبة الصغار فرصة اللهو والمرح في مياه البحر الخلابة وإبداع أروع القصور الرملية وغيرها من النشاطات التي تدخل البهجة والسرور إلى قلوبهم. بينما يوفر النادي للبالغين فرصة مميزة للاسترخاء ونفض غبار التعب عنهم مع الاستمتاع بتناول أشهى المشروبات. وبالإضافة لذلك، ينطوي ’ويف بريكر بيتش كلوب‘ على عدد من المرافق المخصصة لرياضات الكرة الطائرة وكرة القدم الشاطئية، والتي تمكّن الزوار خلال أشهر الطقس المعتدل من ممارسة أروع الأنشطة البدنية والانخراط في منافسات الرياضات المليئة بالحماسة والتشويق. أما بالنسبة لعشاق المغامرات، فيحتضن النادي أيضاً مجموعة متنوعة من الرياضات المائية المميزة. ويقدم ’ويف بريكر بيتش كلوب‘ العديد من الباقات المخصصة التي تلائم المجموعات من كافة ألاذواق، بما يضمن لجميع الزوار الاستمتاع بأجمل التجارب الشاطئية التي لا تضاهى.

ويمكن لعشاق النشاطات الشاطئية قضاء يومٍ كامل في ’ويف بريكر بيتش كلوب‘ والاستفادة مما يقدمه من عروض مميزة، حيث سيتسنى لهم الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات والأطباق المتوافرة، بما فيها وجبات البرجر الفريدة التي تُشتهر بها الوجهة وأصناف السندويش الشهية والسلطات الحارة، إلى جانب تشكيلة من أشهى المشروبات الغنية بالنكهات المبتكرة، والتي يستمتع بها الزوار أثناء استلقائهم على الأسرّة الشاطئية المريحة. وفضلاً عن ذلك، يوفر ’ويف بريكر بيتش كلوب‘ لرواده مجموعة من خيارات الأطباق المحضرة حسب الطلب على مدار اليوم لتستكمل تجربتهم الشاطئية المميزة بأسلوب ’ويف بريكر‘.

وبهذه المناسبة، قال جوليان بيسانكون، مدير العمليات لدى ’هيلتون دبي جميرا‘: “تغمرنا الحماسة والسرور بالإعلان عن إطلاق النادي الشاطئي المميز ’ويف بريكر بيتش كلوب‘. حيث سيسهم هذا التوسع الذي طال انتظاره ضمن وجهة ’ويف بريكر‘ الشهيرة في توفير فرصة استثنائية أمام ضيوفنا وسكان مدينة دبي للاستمتاع بأروع تجارب المأكولات والانغماس بروعة الأجواء الشاطئية المشمسة، وذلك بالتزامن مع اقتراب حلول الأشهر الباردة”.

 

59 total views, 2 views today