فندق وسبا آربيان كورت يارد يطلق ليالي الشواء والمأكولات البحرية

دبي إ.ع.م (4 أكتوبر 2018): يطلق  فندق وسبا آربيان كورت يارد، الذي يقع في قلب المنطقة الثقافية القديمة والمنطقة الدبلوماسية في دبي، ليالي الشواء والمأكولات البحرية لجميع المقيمين والزوار ابتداءً من 11 أكتوبر، وذلك كل مساء خميس وجمعة من الساعة 7 مساءً حتى 11:00 مساءً في مطعم فرعون.

ومساء كل خميس وجمعة،  سيتم عرض مجموعة مختارة طازجة من المأكولات البحرية مثل سمك السلمون والجمبري وسرطان البحر وأسماك الملك والمحار وغيرها من الأسماك المحلية، على أن يختار الضيف طريقة طهيها، سواء مشوية أو مقلية.

ولمحبي المأكولات الصينية التقدليدية والغربية، سيقدم لهم مطعم فرعون  أيضاً في تلك الأمسيتين أطباق من الروبيان المشوي مع الثوم والسلطعون المشوي في صلصة الليمون والزبدة والسمك الطازج المتبل، إلى جانب الستيك اللذيذ الشهي المتبل بصلصة الفلفل الأسود ، وكفتة عربية وشيش طاووق، والمزيد من إبداعات مطبخ فرعون اللذيذة.

 فندق وسبا أربيان كورت يارد:

يقع فندق وسبا أربيان كورت يارد فى قلب دبي ويمتاز بأنه غني بالعناصر التراثية والعراقة المستوحاة من دبي القديمة، فندق واعد يقدم أعلى مستويات الخدمة للقادمين الى دبي سواء بغرض السياحة او العمل.  يطل الفندق على خور دبي الشهير بالسوق الكبير والمعروف بمينا بازار. ويقع بالقرب من منطقة السوق، شارع البنوك، المنطقة الدبلوماسية وسوق الذهب، ويبعد عن مطار دبي الدولي ستة كيلو مترات فقط. يحتوي الفندق على173 غرفة متضمناً 41 غرفة مميزة لرجال الأعمال، و23 جناحاً  لغير المدخنيين، وغرف متصلة ببعض. يقدم الفندق خدمات متميزة لرجال الأعمال، بما فيها قاعات لعقد المؤتمرات والاجتماعات، كما يقدم أيضاً باقة واسعة من الوجبات والمأكولات. ملحق بالفندق ناد صحي، ومسابح يمكن للضيف أن يتحكم بدرجة حرارتها، ساونا، جاكوزي وويلنس سبا لتكتمل كافة التسهيلات.  

 

68 total views, 2 views today